أعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إجراء فعاليات القرعة العلنية اليدوية للطرح الرابع لتخصيص قطع الأراضي السكنية المتوسطة بمدينة المنيا الجديدة بين 9782 مواطنا، وذلك ضمن الأراضي المطروحة ببرنامج "مسكن"، والسابق الإعلان عنها بـ 15 مدينة جديدة بمحاور أراضي (الأكثر تميزاً – المميز – المتوسط)، على الموقع الإلكتروني لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة خلال الفترة من 1/4/2024: 30/5/2024.

وفي هذا الإطار، أوضح الدكتور حسن الشوربجي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون العقارية والتجارية، أنه تم إجراء القرعة العلنية على قطع الأراضي بمحور الأراضي المتوسطة بواقع 240 قطعة أرض لمدينة المنيا الجديدة، تقدم عليها 9782 مواطناً قاموا بسداد جدية الحجز.

وأشار الشوربجي إلى أن إجراءات القرعة مرت بكل سهولة وشفافية، وتم بث الإجراءات بشكل مباشر على الموقع الإلكتروني للهيئة تحقيقا لمبدأ الشفافية.


ونوه نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون العقارية والتجارية، عن أنه سيتم إجراء القرعة بين المتقدمين على محور أراضي الإسكان المميز لمدن (برج العرب الجديدة – ملوي الجديدة – الفشن الجديدة – أخميم الجديدة)، غداً الأربعاء 7 أغسطس.

وأضاف "الشوربجي" أنه سيتم أيضاً إجراء القرعة بين المتقدمين على محور أراضي الإسكان الأكثر تميزاً لمدن (15 مايو – الشروق – 6 أكتوبر – العاشر من رمضان)، غدا الأربعاء 7 أغسطس.

تجدر الإشارة إلى أنه ستعقد باقي جلسات القرعة العلنية في الأيام المحددة بمقر الصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي صالة رقم 1، وعلى الراغبين في حضور القرعة العلنية التواجد في التاريخ المحدد لتسجيل الحضور، وسيتم السماح بحضور القرعة العلنية للحاجزين فقط بموجب ما يفيد سداد جدية الحجز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون العقارية والتجارية القرعة العلنية اليدوية وزير الإسكان برج العرب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المجتمعات العمرانية العاشر من رمضان المجتمعات العمرانية الجديدة المنيا الجديدة هيئة المجتمعات العمرانية هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة الصالة المغطاة ستاد القاهرة الدولي الدكتور حسن الشوربجي المهندس شريف الشربيني سكنية هيئة المجتمعات وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية إجراء القرعة العلنية المجتمعات العمرانية الجديد برج العرب الجديدة مدينة جديدة الأراضي السكنية رئيس هيئة المجتمعات العمرانية وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات شريف الشربينى عنها تخصيص قطع الأراضي السكنية حسن الشوربجي تخصيص الأراضي قطع الأراضي السكنية الإسكان والمرافق القرعة العلنیة

إقرأ أيضاً:

ضباب على المرتفعات واحتمال تساقط رذاذ.. إليكم تفاصيل حال الطقس

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا، غائما جزئيا الى غائم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة،  ترتفع نسبة الرطوبة على الساحل فيزيد معها الشعور بالحر واحتمال تساقط بعض الرذاذ بشكل متفرق خلال الفترة المسائية بخاصة شمال البلاد وجنوبه، ويستمر تكون الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة مع رؤية سيئة.

وجاء في النشرة الاتي:

-الحال العامة: طقس صيفي معتاد يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط مع درجات حرارة أعلى من معدلاتها على الساحل و في المناطق الداخلية. 

 ملاحظة: معدل درجات الحرارة لشهر أيلول  في بيروت بين 24 و 32، في طرابلس بين 22 و 31 درجة وفي زحلة بين 16 و 32 درجة.

-الطقس المتوقع في لبنان:
الإثنين: غائم جزئيا الى غائم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الجبال و في الداخل، وارتفاعها على الساحل مع احتمال تساقط رذاذ محلي خفيف في المناطق الشمالية و الجنوبية،  وضباب كثيف على المرتفعات المتوسطة حيث تنعدم الرؤية بشكل كلي.   الثلاثاء: غائم جزئيا الى غائم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة،  ترتفع نسبة الرطوبة على الساحل فيزيد معها الشعور بالحر واحتمال تساقط بعض الرذاذ بشكل متفرق خلال الفترة المسائية بخاصة شمال البلاد وجنوبه، ويستمر تكون الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة مع رؤية سيئة.   الأربعاء: قليل الغيوم اجمالا مع ضباب محلي على المرتفعات المتوسطة صباحا ومساء، دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل و ارتفاعها بشكل بسيط على الجبال وانخفاضها بشكل طفيف في الداخل، مع بقاء ظهور ضباب محلي على المرتفعات المتوسطة صباحا ومساء .   الخميس: صاف اجمالا مع ارتفاع بدرجات الحرارة بخاصة على الجبال و في الداخل .

-الحرارة على الساحل من 25 الى 30 درجة، فوق الجبال من 20 الى 27 درجة، في الداخل من من 20 الى 35 درجة. -الرياح السطحية: جنوبية غربية نهارا متقلبة ضعيفة ليلا، سرعتها بين 10 و 35 كم/س. -الانقشاع: جيد على الساحل، يسوء على المرتفعات المتوسطة بسبب الضباب. -الرطوبة النسبية على الساحل:  بين 60 و 80% على الساحل. -حال البحر: منخفض ارتفاع الموج الى مائج احيانا (ارتفاع الموج بين 0.5 و 1 متر)، حرارة سطح الماء: 30 درجة
-الضغط الجوي: 758 ملم زئبق -ساعة شروق الشمس: 6,16

-ساعة غروب الشمس: 18,54

مقالات مشابهة

  • أسعار الوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة.. المتر يبدأ من 18 ألف جنيه
  • وزير الإسكان يتابع مع مسئولى شركة "سيتى إيدج" معدلات تسويق بعض مشروعات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
  • ضباب على المرتفعات واحتمال تساقط رذاذ.. إليكم تفاصيل حال الطقس
  • «الإسكان» تتابع مع «سيتي إيدج» معدلات تسويق مشروعات «المجتمعات العمرانية»
  • وزير الإسكان يتابع مع مسئولي "سيتى إيدج" معدلات تسويق مشروعات المجتمعات العمرانية
  • هيئة الحجّ: استبعاد الفائزين المخالفين للضوابط والشروط
  • الهيئة العليا للحج: هل حقاً ستستبعد المخالفين من قرعة الحج أم أن الفساد ما زال يلعب دوره؟
  • الثلاثاء المقبل .. اتحاد القرعة يُجري قرعة دوري القسم الثاني
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بقطاع الشئون العقارية والتجارية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة
  • "الاقتصاد نيوز" تنشر أسماء الفائزين بقرعة الحج الالكترونية لمحافظة بغداد لثلاثة اعوام