قال علي السيد، ولي أمر الطالبة ملك الأولى على الثانوية العامة مكرر، شعبة «أدبي»، إنه توقع أن تكون ابنته من العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية، وليست الأولى، مؤكدًا «طول عمرها شاطرة وكانت في الإعدادي ناقصة أقل من نص درجة».

أوائل الثانوية العامة

وأضاف «السيد»، خلال لقائه مع الإعلاميتين جاسمين طه زكي ورضوى حسن، ببرنامج «السفيرة عزيزة»، على قناة «dmc»: «عرفت النتيجة من الكنترول، وتأكدت من الخبر الساعة 9 من مكتب الوزير»، مشيرًا إلى أن ابنته ملك انهارت من الفرحة، بعد أن تلقت خبر الأولى على الثانوية العامة.

وقالت ملك: «بصراحة كنت أتمنى من البداية أن أكون من أوائل الثانوية العامة وكنت بذاكر طول السنة عشان أحقق الهدف ده، وبفكر أدخل كلية الألسن».

بينما أوضح الطالب مصطفى أسامة الأول على مدارس «STEM» للمتفوقين، أنه كان في مدرسة معظمها من المتفوقين، وهذا ما شجعه على المذاكرة، مواصلا: «تفوقي بفضل الله، ودعم أهلي وأصدقائي، وكنت بحاول طول السنة أعمل اللي عليا والترتيب بالنسبة لي كان حاجه نسبية، قرار اختيار الكلية ليس سهلا، وخاصة في ظل وجود اختيارات متعددة».

لم يعرف نتيجته إلا بعدها بساعتين

ومن جانبه، قال أسامة ولي أمره، إن ابنه لم يعرف الخبر إلا بعدها بساعتين لأن هاتفه كان مغلقًا، مشيرًا، إلى أن ابنه كان متفوقا منذ صغره، وكان قادرا على دعم نفسه، متابعا: « لم يمنحني فرصة لدعمه، لأن عنده إحساس بالمسؤولية، فهو غير مهتم بالسوشيال ميديا».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الثانوية العامة أوائل الثانوية العامة السفيرة عزيزة الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

محمد التاجي يحتفل بخطبة ابنه على حفيدة فنان شهير (صور)

احتفل الفنان محمد التاجى بخطبة ابنه أمس على حفيدة فنان شهير وكشف عن هذا الأمر من خلال منشور شاركه فى صفحته الخاصة على موقع «فيسبوك» كاشفا عن عدد من الصور الخاصة من حفل الخطوبة التي اقتصرت على الأسرة.

محمد التاجي يحتفل بخطبة ابنه على حفيدة فنان شهير

حيث كتب الفنان محمد التاجي عبر صفحته الخاصة قائلا «عقبال عندك الليلة قرينا فاتحة ابني ألمو التاجى والأنسة أمينة النحاس حفيدة الفنان حمدي أحمد رحمة الله عليه، الحمد لله أهي حاجة حلوة حصلتلي علشان تعوضني عن الأخبار الجميلة السعيدة المبهجة اللى جابتلى قصور فى الشريان التاجي».

يذكر أن الفنان محمد التاجي كان قد تعرض لوعكة صحية مؤخرا حيث تم إصابته برفرفة أذنية في القلب وخضع لفترة علاج مع الأطباء إلى أن تحسنت حالته الصحية.

مقالات مشابهة

  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 أدبي بنين في المحافظات.. الكليات المتوقعة
  • نتيجة تقليل الاغتراب 2024 والتحويلات لطلاب الثانوية العامة المرحلتين الأولى والثانية.. رابط رسمي
  • نتيجة تقليل الاغتراب والتحويلات لطلاب الثانوية العامة المرحلتين الأولى والثانية 2024-2025
  • طلاب التميز يثورون: مطالبات ملحة بتحقيق العدالة في التعيين
  • احصل على رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 أدبي بالدرجات
  • لشعبة أدبي.. المعاهد المتاحة لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2024
  • ماثيو ماكونهي يدعم ابنه في أول فيلم سينمائي له
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 أدبي.. بالاسم ورقم الجلوس
  • محمد التاجي يحتفل بخطبة ابنه على حفيدة فنان شهير (صور)
  • فيتور روكي يكشف النقاب: برشلونة لم يكن كما توقعت