أعلنت جامعة المنصورة الأهلية عن فتح مكتب التنسيق والقبول بالجامعة باب التقديم الإلكتروني للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والشهادات المعادلة العربية، الأجنبية، الثانوية الأزهرية، Stem، ومدارس النيل لعام 2024.

فتح باب التنسيق للالتحاق بكليات المنصورة الأهلية

وأوضحت جامعة المنصورة الأهلية في بيان أنه جرى فتح باب التنسيق للالتحاق بكليات الجامعة وهي:

- كلية الطب البشري.

- كلية طب الفم والأسنان.

- كلية الصيدلة.

- كلية الهندسة.

- كلية التمريض.

رابط التقديم علي تنسيق كليات جامعة المنصورة الأهلية

وأشارت جامعة المنصورة الأهلية إلى أنه سيجري فتح باب التقديم من يوم الأربعاء الموافق 7 أغسطس وحتى يوم الجمعة 16 أغسطس 2024 من خلال الرابط من هنا، وبالنسبة لكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية؛ تُقدم طلبات القبول مباشرةً في مقر الجامعة.

وذكرت بأنه يمكن للطلاب معرفة الكليات المتاحة في الجامعة والبرامج الدراسية المختلفة المتاحة بها من خلال رابط الجامعة من هنا، وفيما يتعلق بالمصاريف الدراسية يمكن معرفتها من هنا، على أن يكون سداد الرسوم فقط على الحساب البنكي للجامعة، بعد إصدار إذن الدفع من قِبل مكتب التنسيق والقبول بالجامعة وإرساله للطالب على البريد الإلكتروني الخاص به والمسجل لدى الجامعة على النظام الخاص بالتقديم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تنسيق تنسيق الكليات تنسيق كليات المنصورة الأهلية تنسيق كليات جامعة المنصورة جامعة المنصورة الأهلية تنسيق 2024 جامعة المنصورة الأهلیة فتح باب

إقرأ أيضاً:

الانتهاء من اجراءات الفحص الطبي لـ 2817 طالب بجامعة الإسماعيلية الأهلية

أعلن الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، والمفوض بتيسير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، عن إتمام 2817 طالب وطالبة لإجراءات الكشف الطبي بنجاح للعام الجامعي 2024 - 2025.  

وفي هذا السياق صرح الدكتور عادل حسن، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، أن إجراءات الكشف الطبي لجميع الطلاب المستجدين تشمل:
تحديد مواعيد محددة وفقاً للكليات، حيث تم تخصيص أيام معينة لكل كلية لإجراء الكشف، مؤكدًا أن هذا الجدول يضمن انتظام سير العملية الطبية وتوفير الخدمات اللازمة للطلاب.

من جهتها، قالت الدكتورة غادة حداد، عميد بقطاع الطب والعلوم الحيوية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية أن إجراءات الكشف الطبي تتضمن ملء استمارة التعارف، حجز موعد الكشف الطبي، وتقديم الوثائق المطلوبة مثل: صور البطاقة الشخصية واستمارة التعارف.

وأضافت الدكتورة سهير أبو عيشه، أمين عام جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية أنه على الطلاب دفع رسوم الكشف الطبي، عبر حساب الجامعة في بنك مصر أو البنك الأهلي، أو من خلال تطبيق انستا باي ، كما يجب كتابة اسم الطالب في ملاحظات الدفع لتسهيل إجراءات التحقق.

وأوضحت الدكتورة سمر فتحي، مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية، أن الطلاب يقومون بالكشف الطبي في عدة عيادات متخصصة تشمل: عيادة الرمد، عيادة الباطنة، عيادة الجلدية، عيادة الجراحة، عيادة الروماتيزم، عيادة الأسنان والمعمل، ويتم إجراء الفحوصات المطلوبة تحت إشراف الأطباء المختصين في كل قسم.

وتواصل الجامعة استقبال الطلاب لإتمام الكشف الطبي وفق الجدول المحدد، وتحثهم على الالتزام بالإجراءات والمواعيد لضمان نجاح عملية التسجيل.

مقالات مشابهة

  • الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي في الجامعات.. تعرف الموعد وأوراق التقديم
  • جامعة المنصورة تفوز بجائزة كونفوشيوس الدولية لمحو الأمية 2024
  • لطلاب المرحلة الثالثة من التنسيق.. أماكن خالية بكليات وبرامج الجامعات الأهلية
  • الانتهاء من اجراءات الفحص الطبي لـ 2817 طالب بجامعة الإسماعيلية الأهلية
  •  بدء استلام ملفات التقديم للطلاب الجُدد بجامعة أسيوط الجديدة
  • مؤشرات التنسيق الأولية بجامعة الأزهر 2024.. أيام قليل ويبدأ التقديم
  • رئيس جامعة المنصورة الأهلية يبحث استعدادات بدء الدراسة
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن مواعيد استقبال الطلاب لاستكمال أوراق التقديم
  • فتح باب التقديم لكلية العلوم الإدارية والمالية بجامعة جنوب الوادي الأهلية
  • مصاريف كلية العلوم الإدارية والمالية بجامعة جنوب الوادي الأهلية وأوراق التقديم