الوطن:
2024-09-09@20:44:00 GMT

حزب مستقبل وطن يفتتح 5 مقار جديدة في قرى الشرقية

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

حزب مستقبل وطن يفتتح 5 مقار جديدة في قرى الشرقية

افتتح حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية 5 مقار جديدة بالوحدات الحزبية التابعة لمركز ههيا، تحت إشراف الدكتور محمد سليم أمين الحزب؛ وكيل لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ، وذلك بحضور المستشار عبد العزيز الصافي امين التنظيم، والدكتورة زينب فهيم امينة المرأة بالمحافظة، والمستشار إبراهيم صالح أمين مساعد المحافظة، ومحمد فاروق حافظ أمين مركز ههيا، وعدد من أمناء الوحدات الحزبية عن قرى المركز.

 

مقار جديدة بالوحدات الحزبية

وأعلن الدكتور محمد سليم، أمين الحزب بالشرقية، في بيان، افتتاح مقرات جديدة بالوحدات الحزبية بقرى «الفواقسة والتل الأحمر وكفر عجيبة والعلاقمة وحوض نجيح»، مؤكدا بأن الفترة القادمة ستشهد حراكا تنظيميا داخل القري وتوابعها علي مستوي المحافظة، لا سيما بعد زيادة العضويات واحساس المواطن بدور الحزب في الشارع. 

وأوضح «الصافي»، أن هناك توجيهات مركزية من أمانة التنظيم بقيادة النائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، عضو مجلس الشيوخ، بانتقاء العناصر الفعالة، ولديها رغبة حقيقة في العمل العام، بضمها للتشكيلات، وكذلك إعطاء الفرصة أمام الوجوه الجديدة، بالتدرج التنظيمي، وهذا ما حدث فعليا بعد تصعيد المستشار إبراهيم صالح من أمانة مركز ههيا الي امين مساعد المحافظة.

حزب مستقبل وطن

واعربت أمانة حزب مستقبل وطن بالشرقية عن سعادتهم بدعوة الأب كاراس، راعي كنيسة الشهيد ابانوب بزيارة كنيسة السيدة العذراء مريم، والشهيد أبانوب بحوض نجيح، تعبيرا عن تقدير شركاء الوطن بدور الحزب في الشارع، ورغبة بمشاركته لأمانة ههيا في العمل العام من اجل صالح خدمة أهالي المركز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن مستقبل وطن الشرقية مجلس الشيوخ الشئون الدينية حزب مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

زيارة مرتقبة لوكيلة أمين عام الأمم المتحدة إلى ليبيا

من المرتقب أن تقوم وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية وبناء السلام روز ماري دي كارلو بزيارة غدا الأحد إلى ليبيا للقاء الأطراف الليبية الرئيسية.

وبحسب ما أفادة الصفحة الرسمية لأخبار الأمم المتحدة على فيسبوك، فإن الزيارة التي ستستمر حتى الأربعاء القادم تهدف إلى مناقشة أوضاع البلاد مع أصحاب المصلحة الرئيسيين.

وستناقش دي كارلو سبل دعم الجهود الليبية والدولية لإعادة تنشيط العملية السياسية، بهدف استعادة السلام والاستقرار والوحدة في ليبيا.

مقالات مشابهة

  • أمين الفتوى: التقصير في حق الزوجة حرام شرعًا
  • مستقبل وطن يفتتح معرضا للأدوات المدرسية بالقاهرة الجديدة (صور)
  • بتكلفة 93 مليون جنيه.. محافظ الشرقية يفتتح مدرسة شيبة 2 الابتدائية
  • محافظ الشرقية يفتتح أعمال تطوير الأقسام الطبية بمستشفى صدر الزقازيق
  • المصالح الحزبية في الإقليم أولاً.. والموظفون على حافة الانهيار
  • كامل النصيرات .. توقعاتي لنتائج القوائم الحزبية بالأسماء وعدد الأصوات والمقاعد
  • «مستقبل وطن» يهنئ أهالي الشرقية بالعيد القومي للمحافظة
  • رفع السن لـ35 عاما.. وزارة الري: مسابقة تعيين جديدة في يناير
  • زيارة مرتقبة لوكيلة أمين عام الأمم المتحدة إلى ليبيا
  • الترهوني: تصريحات صالح وحفتر تدل على رؤية جديدة للجنوب الذي سيكون موطن الإعمار والبناء