قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، إن العدو الإسرائيلي قد يلجأ لخرق جدار الصوت بطائراته خلال مراسم التأبين الحالية من أجل ترويع الحضور، وفقا لما نقلته فضائية «القاهرة الإخبارية».

وأضاف الأمين العام لحزب الله أن اغتيال القادة الكبار لن يمس بمسيرة الحزب، ولن يثنينا عن مواجهة الاحتـلال، مشيرا إلى أن القيادي «فؤاد شكر» الذي تم اغتياله بالضاحية الجنوبية من العناصر الأساسية لحزب الله وكان مشاركا في أهم العمليات، وفقا لما نقلته فضائية «القاهرة الإخبارية».

عمليات حزب الله اليوم

وكان حزب الله اللبناني، قد أعلن اليوم الثلاثاء، استهداف مبنى يستخدمه جنود الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة أفيفيم بالأسلحة المناسبة.

وأوضح حزب الله، في بيان نقلته وكالة الأنباء اللبنانية للإعلام، أنه تم إصابة الهدف إصابة مباشرة، مؤكدا أن هذه العملية جاءت دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة ورداً على الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

وفيما يخص غارات الاحتلال الإسرائيلي على جنوب لبنان، فقد نفذ الطيران الحربي غارة على بلدة الخيام بصاروخين، كما ضربت مسيّرة منزلا من طبقتين في بلدة ميفدون.

وكان الاحتلال الإسرائيلي، قد أطلق ليلا قنابل مضيئة فوق القرى والبلدات الجنوبية المتاخمة للخط الأزرق في القطاعين الغربي والأوسط، وصولا إلى مشارف مدينة صور.. كما أطلق نيران رشاشاته الثقيلة باتجاه أطراف بلدتي عيتا الشعب ورامية في القطاع الأوسط.

اقرأ أيضاًحزب الله اللبناني يستهدف مبنى تابعا لجيش الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة أفيفيم

بالمسيرات الانقضاضية.. حزب الله يستهدف قاعدة جبل نيريا

حزب الله: استهدفنا مرابض المدفعية في قاعدة خربة ماعر الإسرائيلية بصواريخ

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: لبنان حزب الله العدو الإسرائيلي حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله كلمة حسن نصر الله مسيرة حزب الله الاحتلال الإسرائیلی حزب الله

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: دعم أمريكي لكوريا الجنوبية في مواجهة تجارب بيونج يانج النووية

عرض برنامج «العالم شرقا»، الذي تقدمه الدكتورة منى شكر، على قناة «القاهرة الإخبارية»، تقريرا تلفزيونيا بعنوان: «دعم أمريكي لكوريا الجنوبية في مواجهة تجارب بيونج يانج النووية».

اجتماعات ومناورات بين واشنطن وسول

وقال التقرير: «على خلفية التوترات بين الكوريتين، تتواصل الاجتماعات والمناورات بين واشنطن وسول، لدعم كوريا الجنوبية أمام النفوذ التسليحي لبيونج يانج».

وأشار إلى أن هناك «اجتماع جديد تستضيفه كوريا الجنوبية، لوزراء دفاع الدول الأعضاء في قيادة الأمم المتحدة، بقيادة أمريكا، في سول، الأسبوع المقبل، لمناقشة سبل تعزيز التعاون الأمني، بعد أيام قليلة من مناورات إنزال برمائي واسعة النطاق بين سول وواشنطن».

وأضاف تقرير القناة: «كوريا الشمالية ردت سريعا بمواصلة إرسال دفعات جديدة من بالونات القمامة، وتحتوي على ورق الجردة والبلاستيك والزجاجات البلاستيكية تجاه جارتها الجنوبية».

تعزيز الردع ضد التهديدات العسكرية

وتابع: «الجو الملبد بالغيوم بين الكوريتين، يدفع كوريا الجنوبية لمواصلة تعميق العلاقات مع قيادة الأمم المتحدة وأمريكا، لتعزيز الردع ضد التهديدات العسكرية المتزايدة، التي تشكلها كوريا الشمالية».

مقالات مشابهة

  • الأمين العام لحزب الأمة القومي الواثق البرير: التوصية بنشر قوات دولية محايدة لحماية المدنيين يجب التعامل معها بحذر شديد
  • جيش الاحتلال يعلن إصابة اثنين من جنوده بانفجار طائرات مسيرة أطلقها حزب الله
  • «حزب الله» يستهدف ضباط جيش الاحتلال الإسرائيلي بمسيرات في مقرين عسكريين
  • الجيش الإسرائيلي يعلن ضرب أهداف لحزب الله
  • «القاهرة الإخبارية»: دعم أمريكي لكوريا الجنوبية في مواجهة تجارب بيونج يانج النووية
  • وزيرة البيئة: حريصون على دعم الشباب وبناء جيل قادر على مواجهة التحديات البيئية
  • منتخب عمان يتخذ قرارًا طارئًا قبل مواجهة كوريا الجنوبية
  • الجيش الإسرائيلي يعلن شن ضربات على حزب الله في جنوب لبنان
  • ‏الجيش الإسرائيلي: استهداف منصة إطلاق صواريخ لحزب الله في منطقة ياطر جنوبي لبنان
  • الجيش الإسرائيلي: استهداف منصات صاروخية كانت جاهزة للإطلاق جنوب لبنان