الأسبوع:
2024-09-09@20:38:10 GMT

«1 2 3».. أحمد سعد يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

«1 2 3».. أحمد سعد يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية

يستعد الفنان أحمد سعد، لانطلاقة أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «123»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية «سعودي وعيونه خضراء».

وفي هذا السياق، كشف أحمد سعد، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن موعد طرح أحدث أعماله، معلقا عليها قائلا: « استنوا أغنية 1-2-3 الساعة 6 على يوتيوب»، وتقول كلماتها: أنا شوفت كتير مقاسي ملهمش بر قاسي والظلم مكنش حابة وعمري ما كنت ناسي.

. حصلي 1-2-3.

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

آخر أعمال أحمد سعد

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد سعد التي تحمل اسم «سعودي وأسمر» حققت نجاحا كبيرا عبر المنصات الرقمية.

أغنية سعودي وأسمر لـ أحمد سعد، من كلمات الشاعر مصطفى حدوته، وألحان أحمد سعد، وتوزيع أمير محروس.

كلمات أغنية سعودي وأسمر

وتضمنت كلمات الأغنية سعودي وأسمر الآتي: «سعودي و أسمر و عيونه خضرة، تتشدله من أول نظرة، ولو القمر دخله مناظرة، القمر يطلع خسران، ده سعودي و أسمر و عيونه خضرة، سعودي و أسمر و عيونه خضرة، شاغل كل الناس من فترة، ومين يقدر مين يستجرى، يشوف جمال عينيه و ما يدوب، ده سعودي و أسمر وعيونه خضرة».

وسبق، وشارك أحمد سعد، البوستر الرسمي للأغنية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلق عليه: «جاهزين».

برنامج بيت السعد

ويعرض حاليا أحمد سعد برنامج «بيت السعد» برفقة شقيقه عمرو سعد، وهو برنامج حواري كوميدي، حيث يستضيف كل حلقة ضيف من نجوم الوطن العربي للحديث عن بدايته ومشواره الفني والعديد من القضايا الاجتماعية الهامة، ويتخلل الحديث عدد من الفقرات الفنية لإبراز مواهب الضيف.

اقرأ أيضاً«سعودي وأسمر».. أحمد سعد يطرح أحدث أعماله الغنائية | فيديو

أحمد سعد يكشف عن موعد طرح أغنية «نغزة» بالتعاون مع يسرا

أحمد سعد يروج لمفاجأة في الحلقة المقبلة من بيت السعد مع يسرا «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سعد عمرو سعد أحمد احمد سعد جديد احمد سعد اغاني احمد سعد الفنان أحمد سعد أغنية أحمد سعد الجديدة وسع احمد سعد احمد سعد 2023 احمد سعد و روبي ياليالي احمد سعد احمد سعد لايف أحمد سعد وعمرو سعد برنامج بيت السعد بيت السعد أحمد سعد بيت السعد اغنية احمد سعد الجديدة احمد سعد حفلات أعمال أحمد سعد احمد سعد نغزة أغنية 1 23 احمد سعد سعودي واسمر أحمد سعد أغنية 1 2 3 سعودی وأسمر أحدث أعماله أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

«بيسافر بالزمن».. مفاجأة بشأن أغنية مسلسل «عمر أفندي» لـ أحمد حاتم

ظل الفنان أحمد حاتم يتصدر حديث مواقع التواصل الإجتماعي، رغم انتهاء عرض أحدث أعماله مسلسل عمر أفندي، وذلك بسبب كلمات أغنية لولاش التي أعاد تقديمها بشكل كوميدي، لتحقق نجاحًا كبيرًا.

أغنية لولاش في مسلسل عمر أفندي

وأعاد الفنان أحمد حاتم تقديم أغنية «لولاش» للمطرب حسام حسني، في مسلسل «عمر أفندي» بعد مرور أكثر من 25 عامًا، منذ طرحها لأول مرة، والتي تعد من أشهر أغاني التسعينات.

وقدم أحمد حاتم أغنية لولاش في شكل استعراضي ضمن أحداث الحلقة 6 من مسلسل عمر أفندي، وشاركته «زينات» التي تجسد شخصيتها آية سماحة، و«دياسطي» الذي يجسد شخصيته مصطفى أبو سريع.

كلمات أغنية لولاش

وقدمت أغنية لولاش في مسلسل عمر أفندي بطريقة مختلفة، حيث قام الفنان أحمد حاتم بالإضافة بعض الكلمات الغزلية على الكلمات الأصلية للأغنية، كنوع للتعبير عن حب عمر أفندي لزينات.

مسلسل عمر أفندي

وجاءت الكلمات كالآتي: «شكمان الصبر مفوت، اكمن حبيبتي احلوت، و موتور قلبي اللي هاويكي.. عطلان وانتي الميكانيكي، اه يا زيزو انتي لوحدك والباقي دول سيكي ميكي ويي».

أحمد حاتم وكلمات أغنية لولاش

ولكن يصادف أن أحمد حاتم نشر تلك الكلمات في عام 2019 عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، لينهال عليه الجمهور بتعليقات تشير بأنه يسافر عبر الزمن.

أحمد حاتم

وجاء تعليق أحد مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»: «كدا أحمد حاتم في 2019، جاي من المستقبل انه هيغني في 1943، عن طريق سرداب في 2024، وحاجة 13 خالص».

ويوجد تعليق أخر: «2019 أزاي يافنان؟ انت بترجع بالزمن بجد ولا ايه»، وعلق مستخدم أخر «أنت لقيت السرداب بجد ولا ايه؟».

مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر أفندي

تبدأ أحداث مسلسل عمر أفندي، بعدما وجد علي تهامي «أحمد حاتم» سرداب داخل منزل والده، ينقله ما بين زمنين مختلفين، ليصل إلى حقبة الأربعينات من القرن الماضي.

مسلسل عمر أفندي

وفي فترة الأربعينات، ويقابل أية سماحة ووالدتها رانيا يوسف، ليكتشف أنها زوجة والده، ويبدأ يعلم «علي تهامي»، حياة والده الخفية، التي لم يكن يعلم عنها شئ، ويعود مرة أخرى إلى زمن العصر الحديث، ومن هنا تبدأ مغامراته بين الزمنين.

مسلسل عمر أفندي أبطال مسلسل عمر أفندي

ويشارك في بطولة مسلسل عمر أفندي، عدد من الفنانين، منهم الفنان أحمد حاتم، رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»

قبل عرضه.. تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم «عاشق»

«كل الحب».. أحمد حاتم يشارك كواليس مسلسل «عمر أفندي»

مقالات مشابهة

  • الحلقة المقبلة.. أبلة فاهيتا ضيفة برنامج "بيت السعد"
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية |فيديو
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يعلن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية
  • في هذا الموعد.. جورج وسوف يحيي أحدث حفلاته الغنائية في دمشق
  • «بيسافر بالزمن».. مفاجأة بشأن أغنية مسلسل «عمر أفندي» لـ أحمد حاتم
  • هاني شاكر يروج لأحدث أعماله الغنائية «اليوم جميل» (صورة)
  • نسمة محجوب تكشف عن موعد أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "مش شاغلين بالنا"
  • نادين نجيم تطل في برنامج "بيت السعد" مع عمرو وأحمد سعد "الليلة" على "MBC مصر"
  • «أدلع نفسي».. محمد الكحلاوي يطرح أحدث أعماله الغنائية
  • إيوان يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة "بعيش مخنوق"