بوابة الوفد:
2024-09-09@20:35:52 GMT

مكياج ولا سحر.. شيرين رضا بعمر العشرين

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

فاجأت  الفنانة شيرين رضا   متابعيها بأحدث إطلالتها التي شاركتهم عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

 

وبدت شيرين بإطلالة عصرية، حيث ارتدت فستان مجسم، طويل، ينتمى لقصة الـx، صمم من الكريب الناعم باللون الأسود لتؤكد للجميع ان العمر مجرد رقم انها مازالت تحتفظ برشاقتها وجاذبيتها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة متناغمة مع إطلالتها ووضعت مكياجًا ناعمًا متناغمًا مع لون بشرتها الشقراء مع رسمة الآي لاينر الأسود مع الكحل والماسكرا السوداء مع لون النحاسي اللامع لتبرز ملامحها أصغر من حقيقة عمرها.

وتنجذب شيرين رضا للأزياء الناعمة التي تتماشي مع ذوقها المحب للتنوع والتجديد بين حين لآخر ولتظل تنال إعجاب وتقدير جمهورها لها بأسلوب مواكب لأحدث صيحات الموضة، كما انها تحرص على التزين ببعض الإكسسوارات المتناغمة مع إطلالاتها.

 

شيرين رضا

شيرين رضا (7 يوليو 1968 -)، ممثلة مصرية.

 

عن حياتها

هي ابنة محمود رضا. بدأت العمل التلفزيوني كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم انتقلت للتمثيل.

 

شاركت في بداية التسعينيات في العديد من الأعمال الفنية، أهمها فيلم حسن اللول مع أحمد زكي ثم اعتزلت لفترة وعادت للفن عام 2006 من خلال فيلم أشرف حرامي مع تامر عبد المنعم وشاركت في عام 2007 في بطولة حلقة من حلقات مسلسل لحظات حرجة، إضافة لمشاركتها في حلقة من حلقات مسلسل راجل وست ستات وبرنامج «التجربة».

 

إثارة الجدل

أثارت آرائها بعض الردود الساخطة من المتابعين ووصفها البعض بالعداء للدين الإسلامي، حين أعربت عن انزعاجها من صوت الأذان ووصفته «بالجعير» بمعنى الصوت المزعج، ومن آرائها المثيرة للجدل رفضها لمنع فرقة مشروع ليلى من الغناء في مصر، ووصفها المجتمع المصري بالكذب والنفاق حيث قالت: «المجتمع المصري كاذب ومنافق بدرجة كبيرة، وألجأ للكذب في بعض الأحيان رغم كرهي له للحفاظ على شكل عائلتي وابنتي.»

 

حياتها الأسرية

كانت متزوجة من المطرب عمرو دياب وأثمر هذا الزواج الذي بدأ بعام 1989 وانتهى بالطلاق عام 1992م عن ابنة واحدة هي «نور»، ثم تزوجت من السعودي «سلطان كمال أدهم» ولم يستمر أيضا هذا الزواج كثيراً.

شيرين رضا شيرين رضا 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سحر شیرین رضا

إقرأ أيضاً:

"ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري

أعاد الفنان ماجد المصري الحديث عن تجربته في التعاون مع الفنانة هند صبري في مسلسل "مفترق طرق" خلال مقابلة في برنامج "عرب وود".

 

أشاد ماجد المصري بهند صبري ووصفها بأنها ممثلة متميزة وذات وعي عالٍ، مشيرًا إلى أنها تهتم بكل تفاصيل العمل، سواء كانت صغيرة أو كبيرة، وتكرس وقتًا وجهدًا كبيرين لتحقيق أفضل النتائج.

 

كما تحدث عن مشهد الضرب في المسلسل، مشيرًا إلى أنه كان يتفادى الضرب بسبب عدم تعرضه للضرب في حياته من قبل، مما جعل تصوير المشهد يستغرق ساعة ونصف، وأضاف ضاحكًا أن هند صبري، على الرغم من لطفها، ضربتها كانت قوية. 

 

مسلسل مفترق طرق

 

وجسد خلال أحداث المسلسل شخصية عمر وهو محافظ وزوج هند صبري، ويتورط في قضايا فساد وفضائح جنسية يدخل بسببها السجن، الأمر الذي يدخل هند في أزمات عديدة وتضطر للعودة مرة أخرى إلى عملها كمحامية بعد غياب سنوات عن الحياة المهنية.

 

أحداث مسلسل مفترق طرق 

 

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"، وتدور أحداث المسلسل حول أليسيا فلوريك زوجة محامي كبير يدخل السجن بسبب فضيحة وقضايا فساد، وتتوالى الأحداث.

 

أبطال مسلسل مفترق طرق

 

وكان آخر أعمال ماجد المصري هو مسلسل محارب مع حسن الرداد وأحمد زاهر، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي شعبي، وشارك في بطولته ناهد السباعي، نيرمين الفقي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

مقالات مشابهة

  • «إيديها تقيلة».. ماجد المصري: هند صبري ضربتني قلم جامد (فيديو)
  • ماهر الجازي.. رصاصة من القرن العشرين شاركت في طوفان الأقصى
  • "ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري
  • المخرجة شيرين عادل تنشر صورا جديدة من كواليس تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • هدير ابو نار بالحجاب وبدون مكياج.. صورة مفاجئة لزوجة أكرم توفيق الثانية تثير الجدل (شاهد)
  • ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة
  • حماية المرأة ومواكبة التقدم التكنولوجي.. تطورات قانون الجنايات المصري
  • قانون الجنايات المصري.. حماية المجتمع وضمان العدالة
  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • شيرين عادل تروج لمسلسل تيتا زوزو (فيديو)