تجري نيابة السلام و المرج، تحقيقاتها مع متهمين قتلا سائق ميكروباص بطلق ناري «خرطوش» والقي جثمانه داخل مزرعة في منطقة السلام بالقاهرة.

وتستمع النيابة لأقوال أسرة المتوفي وشهود العيان على الواقعة، للوقوف على ملابسات الجريمة، فيما طالبت تحريات المباحث النهائية بشأن الحادث.

و كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة ملابسات العثور على سائق ثلاثيني العمر مقتول في ظروف غامضة داخل مزرعة بمنطقة السلام.

وتبين وجود خلافات مالية بين المجني عليه وشخصين آخرين، وعدم رد المجني عليه المبلغ لهما.

وبينت أجهزة الأمن أن المتهمين أطلقوا صوبه عيارا ناريا بفرد خرطوش انتقامًا منه، محدثين إصابته بطاق خرطوش بمنطقة الظهر نقل على إثرها إلى مستشفى السلام في حالة صحية حرجة.

كان قد تلقى اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة لرئيس مباحث قسم شرطة السلام، بسماع دوي إطلاق عيار ناري داخل مزرعة أمام بلوك 90 بمساكن القاهرة بمدينة السلام.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة عثر على شاب مصاب بطلق ناري، وبإجراء رجال المباحث التحريات اللازمة للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة ومعرفة مرتكبها ودوافعه حول ارتكابها، تبين أن شخصين وراء ارتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية فيما بينهم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمان وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم

قررت نيابة المقطم والخلفية الجزئية، حبس شاب بتهمة قتل والده المسن بعدة طعنات، بمنطقة المقطم، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وطالبت بإرسال تحريات المباحث حول الواقعة.


واعترف المتهم بارتكابه للواقعة، وقال أنه يعمل ميكانيكي ووالده يتعرض له ويتشاجر معه دائما للاستيلاء على أمواله خاصة عقب انفصاله عن أمه منذ 9 سنوات وزواج الأم بأخر فكان المتهم يعيش مع والده.


وتابع المتهم أنه يوم  الواقعة طلب منه والده أموال وعندما رفض نزل ورائه وتشاجر معه فمزق المتهم جسده.


بدأ الحادث بتلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثة رجل مسن  مقتول بدائرة قسم شرطة المقطم،  بعدة بطعنات.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل الضحية بسبب خلافات عائلية بينهما على المصاريف، وألقى القبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • عروسة كفر الدوار: "اتخنقنا على البدلة وبوكيه الورد.. ونفسيتنا زفت"
  • إسرائيل.. السلطات العسكرية تحقق في ملابسات تسريب وثيقة لحماس
  • «بيلعب بالسلاح» .. عامل يطلق خرطوش على نفسه بالخطأ فى سوهاج
  • أيمن يونس عن خلاف حسام حسن وحجازي : جهاز المنتخب عليه مراعاة التعامل النفسي
  • القبض على متهم بدهس سائق حفار داخل مقلب قمامة بشق التعبان
  • بسبب ركنة.. القبض على ممثل شاب وزوجته داخل كمبوند في 6 أكتوبر
  • كشف ملابسات واقعة اختطاف أحد الأشخاص بالشرقية
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • خلافات أسرية.. حبس المتهمين بقتل سائق خلال مشاجرة في البدرشين
  • جريمة الشيخ زايد.. مناظرة النيابة العامة لجثمان نجل دبلوماسي سابق مقتول في ظروف غامضة