موعد مباراة مصر وإسبانيا.. تتجه أنظار الملايين من محبي كرة اليد في العالم، لمتابعة مباراة الفراعنة ضد اللاروخا، في الدور ربع النهائي لمنافسات دورة الألعاب الأوليمبية "باريس 2024"، على صالة بيار موروا.

وكان المنتخب الوطني لكرة اليد قد فاز أول أمس، على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 34 - 27 فى ختام دور المجموعات لتحديد مراكز مجموعته في أولمبياد باريس 2024، بعد ضمان التأهل إلى ربع النهائي بالفوز على النرويج بنتيجة 26-25.

منتخب مصر لكرة اليد مشوار منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد باريس 2024

بدأت مصر مشوارها في أولمبياد باريس 2024، بالفوز على المجر بنتيجة 35-32، ثم تعرضت للخسارة على يد الدنمارك بنتيجة 30-27.

وفي الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية، خطف منتخب فرنسا نقطة ثمينة بالتعادل أمام مصر، قبل أن يعود الفراعنة أمام النرويج ويحققوا انتصارا غاليا بنتيجة 26-25.

منتخب مصر لكرة اليد

وفي الجولة الأخيرة من المنافسات، تفوقت مصر على الأرجنتين بنتيجة 34-27، لتنهي مشوارها في المركز الثاني بالمسابقة.

رئيس اتحاد اليد يثق في اللاعبين

من جانبه، أكد رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور محمد الأمين، اليوم الإثنين، أن منتخب مصر لكرة اليد يؤدي عمله على أكمل وجه من أجل وطنه، وأن هدفه هو تحقيق الفوز والمنافسة بجدية للحصول على ميدالية أولمبية، في أولمبياد باريس 2024.

وقال الأمين في تصريحاته، إن مواجهة منتخب فرنسا كانت تحديًا خاصًا، حيث كانت تلعب على أرضها أمام جمهور كبير.. ومع ذلك تمكنا من تقديم أداء جيد، وتعادلت فرنسا معنا في آخر 8 ثوانٍ، وتجاوزنا تلك المرحلة بنجاح.

منتخب مصر لكرة اليد

وأشار الأمين، إلى أن المرحلة القادمة ستكون صعبة، حيث لا يزال الترتيب مختلًا، ولا نعلم من سنواجه في المباريات القادمة، فهناك فرق قوية مثل ألمانيا وسلوفينيا والدنمارك وإسبانيا وفرنسا.

واختتم رئيس اتحاد الكرة حديثه: "إذا تخطينا المباراة المقبلة مع إسبانيا، سندخل دور الأربعة وستكون المواجهات أصعب بكثير".

موعد مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس

ومن المنتظر أن يكون الملايين على موعد مع الإثارة والمتعة الحاضرة في أولمبياد باريس، حيث هناك اختبار قوي يجمع مصر بإسبانيا في منافسات كرة اليد، صباح غد الأربعاء.

منتخب مصر لكرة اليد

وتنطلق مباراة مصر وإسبانيا في الدور ربع النهائي لدورة الألعاب الأوليمبية، مع حلول الساعة العاشرة والنصف صباح غد الأربعاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس 2024

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت، أنها ستقوم بإذاعة مباراة مصر وإسبانيا في ربع نهائي دوره الألعاب الأولمبية عبر قناة bein sports 7 غدا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مشوار منتخب مصر لكرة اليد منتخب مصر لكرة اليد موعد مباراة مصر وإسبانيا موعد مباراة مصر وإسبانيا اليوم موعد مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد باريس مباراة مصر وإسبانیا فی فی أولمبیاد باریس 2024 منتخب مصر لکرة الید

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل

موعد مباراة السعودية والصين.. يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية، عن موعد مباراة السعودية والصين، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية والمسكيك وكندا.

منتخب السعودية

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق «الخضر».

السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2026

تتجه أنظار عشاق الكرة الآسيوية والعربية، صوب أرضية ملعب «داليان سويوان»، والذي يحتضن مباراة الصين ضد السعودية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويسعى منتخب السعودية لتعويض الإخفاق في الجولة الأولى بالتصفيات، وذلك عندما تعادل على أرضه ووسط جماهيره أمام منتخب إندونسيا بهدف لكل منتخب، بينما دخل المنتخب الصيني تلك المواجهة وهو جريح حيث تلقى هزيمة كاسحة على يد المنتخب الياباني، وذلك بعد أمطر «الساموراي» شباكهم بـ7 أهداف دون رد.

السعودية وإندونسيا

ويقع منتخب السعودية ضمن منافسات المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم 2026، والتي تضم كل من منتخبات: «الصين - اليابان - إندونسيا - البحرين - أستراليا».

تفاصيل مران منتخب السعودية الختامي قبل مواجهة الصين في تصفيات كأس العالم 2026

واختتم منتخب السعودية الأول لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، استعداداته لمواجهة منتخب الصين على ستاد «داليان سويوان»، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأجرى لاعبو «الأخضر» حصتهم التدريبية على ملعب المباراة «داليان سويوان» تحت إشراف المدير الفني الإيطالي للخضر روبرتو مانشيني، والتي بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير بعدها تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري تقسيمه من مجموعتين على نصف مساحة الملعب، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الاطالة.

سالم الدوسري نجم منتخب السعودية

ولم يكمل مدافع الهلال علي آل بليهي الحصة التدريبية لتعرضه لكدمة في الساق، بينما واصل الظهير الإيسر متعب الحربي برنامجه التأهيلي برفقة الجهاز الطبي.

تشكيل السعودية المتوقع أمام الصين في تصفيات كأس العالم 2026 تشكيل السعودية المتوقع أمام الصين في تصفيات كأس العالم 2026
في حراسة المرمى محمد العويس
في خط الدفاع ياسر الشهراني علي لاجامي حسن كادش سعود عبد الحميد
في خط الوسط عبد الرحمن غريب محمد كنو عبد الله الخيبري مصعب الجوير
في خط الهجوم سالم الدوسري فراس البريكان
موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2026

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عصر غد الثلاثاء، الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة السعودية والصين، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية والمسكيك وكندا.

منتخب السعودية

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب السعودية أمام مضيفه الصين، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والرابعة عصرًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2026

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لتصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

معلق مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2026

وأسندت مجموعة قنوات بين سبورتس مهمة التعليق على أحداث مباراة منتخب السعودية أمام الصين، للمعلق التونسي المخضرم عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة المغرب ضد ليسوتو في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الكويت ضد العراق في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وبتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس ضد جامبيا في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس ضد غامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا وأيرلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة نيجيريا ضد بنين في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 والقنوات الناقلة