وجهت النجمة سمية الخشاب رسالة إلى الطلاب الناجحين في الثانوية العامة، معلقه: «روقوا وانبسطوا»، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إكس". 

نشرت سمية الخشاب منشوراً، قائلاً: "روقوا وانبسطوا.. محدش واخد منها حاجة.. هتنجحوا وتتخرجوا وهتلاقوا نفسكم بتشتغلوا في مجال تاني خالص ملوش علاقة بشهادتكم.

. عشان كده باقولكم متزعلوش على أي حاجه وربنا يوفقكوا".

 سمية الخشاب

على صعيد آخر، لن تكتفي الفنانة سمية الخشاب، بالتغريدات التي غردتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس" الخاصة بطلاب الثانوية العامة والامتحانات، بل خرجت في تصريحات صحفية تؤكد عدم أهمية الشهادة التعليمية والحصول على مؤهل.

 

تصريحات سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة 

قالت سمية الخشاب خلال تصريحاتها: "الشهادات العالية هي حلم كل أم وأب، إنهم يشوفوا ولادهم دكاترة أو مهندسين أو محامين، وهو تصور خاطئ لأن البلد محتاجة تخصصات مختلفة بدليل أن كثيرا من خريجين الجامعات يعملون بمهن بعيدة تمامًا عن الشهادة التعليمية".

 سمية الخشاب

وأضافت: "أنا على سبيل المثال تخرجت في كلية التجارة، واشتغلت في مجال البنوك والسياحة بعد التخرج وماحسيتش إني هاحقق حاجة، لأن ميولي كانت فنا من صغري".

 

وتابعت الفنانة المصرية: "الآن أنا عضو عامل بنقابة المهن الموسيقية والتمثيلية والحمد لله ناجحة في عملي، الشهادة عملناها قراطيس".

 سمية الخشاب

جاء ذلك بعد نشرها مجموعة من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس" قالت فيها:"حبايبي الجو حر ملخصات ايه اسقطوا وخلاص".

 

وتابعت: "التعليم مبيحددش لا مصير ولا نيلة، بتعرف تجيب فلوس هتعرف تتجوز وتسافر مبتعرفش يبقي الشهادة هتقرطسها وتحط فيها طعمية"، ودخل عدد من الطلاب في مناقشة معها على تويتر، وأعادوا نشر تغريداتها بكثرة.

 سمية الخشابآخر أعمال سمية الخشاب 

على الجانب الآخر، شاركت الفنانة سمية الخشاب في مارثون رمضان 2024 بمسلسل "بـ 100 راجل"، من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت،" بطولة سمية الخشاب، الفنان صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر.

 سمية الخشاب محمد رمضان يوجه ظهره للانتقادات.. نمبر وان يستعد لإحياء حفل غنائي بالساحل ويجز يكشف موعد طرح أحدث أعماله الغنائية نانسي عجرم تستعد لإطلاق أحدث حفلاتها الغنائية بالسعودية فيلم إكس مراتي يكسر حاجز الـ 30 مليون بالسينمات السعودية أسعار تذاكر حفل رامي صبري ببورسعيد أحمد سعد يشوق محبيه لأحدث أعماله الغنائية قبل حفله بالسعودية رامي صبري يشوق جمهوره لأحدث حفلاته ببورسعيد غربة وتهجير الشعب الفلسطيني.. إيمان منصور توجه رسالة بأغنيتها " إلا وطنا" زيجاتها العديدة تضعها في مأزق| أول تعليق لـ"بشرى" بعد زفافها من خالد حميدة "نمبر وان مهدد بفقد شعبيته"| أول تعليق لـ"محمد رمضان" بعد حفله بالساحل

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سمية الخشاب الثانوية العامة آخر أعمال سمية الخشاب طلاب الثانوية العامة أخبار سمية الخشاب إكس سمية الخشاب تصريحات سمية الخشاب الثانویة العامة سمیة الخشاب

إقرأ أيضاً:

نبيلة عبيد توجه رسالة لـ غادة عبدالرازق

وجهت الفنانة نبيلة عبيد رسالة إلى الفنانة غادة عبدالرازق، أعربت من خلالها عن إعجابها الكبير بأعمالها الفنية وإشادتها باهتمامها بأناقتها ورشاقتها.

ونشرت نبيلة عبيد صورة لغادة عبدالرازق عبر حسابها على «إنستجرام»، وكتبت مع الصورة: «النجمة الرائعة غادة عبدالرازق، معجبة بكل خطواتها، بإطلالاتها، باختياراتها الفنية المميزة، وأيضًا بأناقتها الفريدة وحفاظها على رشاقتها».

وأضافت: «كل ده يخليني أقولها انتي فعلا نجمة مبدعة تستحق الجوايز، ومبروك فوزك بجائزة ديرجست كأفضل ممثلة دراما تلفزيونية..مساكم ورد».

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • نبيلة عبيد توجه رسالة لـ غادة عبدالرازق
  • نتيجة تقليل الاغتراب 2024 والتحويلات لطلاب الثانوية العامة المرحلتين الأولى والثانية.. رابط رسمي
  • إعلان نتيجة الثانوية العامة خلال ساعات.. الكليات المتاحة لطلاب الدور الثاني 2024
  • نتيجة تقليل الاغتراب 2024 لطلاب الثانوية العامة: خطوات التحويل ورابط الاستعلام
  • نتيجة تقليل الاغتراب والتحويلات لطلاب الثانوية العامة المرحلتين الأولى والثانية 2024-2025
  • الآن ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2024 لطلاب الثانوية العامة.. رابط مباشر وخطوات الاستعلام
  • بعد موجة احتجاجات.. رئيس الوزراء اليمني يوجه بمراجعة نتائج الثانوية العامة لطلاب تعز
  • وقفة احتجاجية لطلاب الشهادة الثانوية في تعز للمطالبة بإعادة تصحيح نتائجهم
  • مي عمر توجه رسالة شكر وتقدير لهؤلاء الأشخاص
  • اختتام امتحانات الدور الثاني لطلاب الشهادة الثانوية