البلاد- جدة ودع الفارسان السعوديان رمزي الدهامي وعبد الرحمن الراجحي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 من الدور النهائي لقفز الحواجز “فردي مختلط”، الذي أقيمت منافساته اليوم الثلاثاء في قصر ميدان فيرساي. وارتكب رمزي الدهامي 4 أخطاء في جولته بزمن قدره 83:72 ث، مقابل 6 لعبدالرحمن الراجحي في زمن 85:68 ث، ليغادر الثنائي المنافسات.

وكان المنتخب السعودي للفروسية وقفز الحواجز قد ودع الدور التأهيلي الخميس الماضي. وباتت آمال الجماهير السعودية مُعلقة ببطلة التايكوندو دنيا أبوطالب والتي ستخوض غدًا الأربعاء منافسات وزن 49 كجم، بعدما غادر 9 لاعبين سعوديين المنافسات الأولمبية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: اولمبياد باريس قفز الحواجز

إقرأ أيضاً:

مظاهرة في باريس تضامناً مع غزة

تظاهر نحو ألف شخص، الأحد، في باريس دعماً للشعب الفلسطيني مع دخول الحرب في غزة شهرها الثاني عشر، دون أي مؤشر على توقف القصف الإسرائيلي الدامي.

وهتف المتظاهرون، وأغلبهم من الشباب، في ساحة "لاناسيون" وسط العاصمة الفرنسية "يا إسرائيل غادري، فلسطين ليست لك"، و"أطفال غزة، أطفال فلسطين، الإنسانية تتعرض للاغتيال".
وشاركت النائبة اليسارية الفرنسية-الفلسطينية في البرلمان الأوروبي ريما حسن في المظاهرة، ولوحت بالعلم الفلسطيني، وسط هتافات ولافتات تدعو إلى مقاطعة إسرائيل، وصور لأطفال قتلى في غزة.
وجاء كليمان هوشيه وميلو كروز (15 و16 عاماً) للتظاهر للمرة الأولى دون والديهما، "للتنديد بالإبادة الجماعية المستمرة"، و"التشويش الإعلامي" المحيط بالوضع في القطاع الفلسطيني المحاصر.
وأوضح الطالب في المدرسة الثانوية كليمان هوشيه "نحن هنا قبل كل شيء لأنهم بشر ما زالوا يموتون في ظل لامبالاة".

فرنسا تكشف مخططاً إيرانياً لاغتيال يهود وإشعال حرائقhttps://t.co/yldojVD0tm

— 24.ae (@20fourMedia) September 7, 2024 وقالت ديانا، وهي طالبة من أصل فلسطيني، وتشارك في المظاهرات منذ نحو عام، "أرفض أن أفقد الأمل في رؤية غزة محررة قريباً، حتى لو كان الضرر فظيعاً، وسيستغرق تعافي الفلسطينيين عقوداً".
وتناوب ممثلو جمعيات مثل "جمعية التضامن فرنسا فلسطين" و"طوارئ فلسطين" على التحدث ورفع مستوى الوعي حول الوضع في غزة وكذلك في الضفة الغربية المحتلة، حيث وسعت إسرائيل عملياتها العسكرية في الأسابيع الأخيرة، وحيث قتلت ناشطة أمريكية-تركية، الجمعة، بنيران إسرائيلية خلال مظاهرة مناهضة للاستيطان.

مقالات مشابهة

  • جلالة الملك يهنئ الأبطال المغاربة البارلمبيين المتوجين في دورة الألعاب الأولمبية الموازية بباريس
  • فرنسا: معركة سياسية في باريس تتسبب بها حلقات الألعاب الأولمبية المعلقة على برج إيفل
  • "الأولمبية العُمانية" تشارك في "عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي" بالهند
  • "التجديف الحديث".. طموحات جديدة في بطولتي العالم وآسيا
  • الهيئة الاقليمية لتنشيط السياحة تشارك فى بطولة الجمهورية للفروسية بالإسكندرية
  • كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة: المنتخب المغربي يغادر المنافسات من الدور الأول
  • مظاهرة في باريس تضامناً مع غزة
  • هاني رمزي أول الحضور في عزاء والد طارق الجنايني
  • طرح تذاكر دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024
  • العراقية نجلة عماد تتوج بذهبية بارالمبياد باريس