نيوزيمن:
2024-09-09@20:30:34 GMT

وزارة الإتصالات في عدن تدشن منصتها الإلكترونية

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

دشنت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، الثلاثاء، في العاصمة عدن، منصة الخدمات الإلكترونية الخاصة بالوزارة والمؤسسات والهيئات التابعة لها على الرابط: https://www.mtitye.org.

وأوضح القائم بأعمال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور واعد باذيب، أن منصة الخدمات الإلكترونية شاملة وسهلة بما يضمن وصول الخدمات والتعريف بها وشروطها بما يعزز التواصل الفعال بين الوزارة والمواطنين والزوار من خلال نماذج الطلبات الإلكترونية المتعددة المتعلقة بتقديم الطلبات والشكاوي والمقترحات للمساهمة في تحسين خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في اليمن وتجاوز التحديات التي انتجتها ظروف الحرب.

 

ولفت الدكتور باذيب، إلى أن المنصة  تتضمن آليات معززة بذكاء الأعمال لتسجيل الطلبات الإلكترونية وإشعار المعنيين بالطلبات وتسريع التواصل والرد على الطلبات الإلكترونية والمتابعة الإدارية للطلبات.. مستعرضاً المزايا والخصائص التي توفرها المنصة لضمان تعزيز العمل المشترك والتواصل الفعال ومتابعة الإنجاز وقياس الأثر.

المصدر: نيوزيمن

إقرأ أيضاً:

النقض تنظم دبلومة إدارة المشروعات القومية لـ 15 قاضيًا

نظمت محكمة النقض، في إطار تعاونها مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فعاليا «دبلومة إدارة المشروعات القومية المقدمة PMD» بحضور 15 من المستشارين نواب رئيس محكمة النقض وقضاتها واستمرت لمدة 6 أسابيع.

واستكمالا للتعاون في تنمية وبناء القدرات وثقل الخبرات لقضاة محكمة النقض، والتي تستهدف تنمية مهاراتهم الأساسية، فيما تقدمة الدولة من إعداد للكوادر والقيادة سواء على المستوى الفني أو التقني في المجالات العلمية على المستوى الشخصي.

يأت تنظيم الفعاليات بالتنسيق مع إدارة العلاقات الدولية بمحكمة النقض برئاسة المستشار محمد حسن عبد اللطيف، نائب رئيس محكمة النقض ورئيس إدارة العلاقات الدولية بالمحكمة والدكتورة راندا إمام، مدير إدارة تأهيل العاملين بالقطاع الحكومي للدولة بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

مقالات مشابهة

  • الوزير باذيب يطلع على سير عمل الشركة اليمنية للاتصالات الدولية (تيليمن)
  • الكويت تدشن أول مصنع محلي لصناعة كابلات الألياف الضوئية
  • الاتصالات: ارتفاع كبير بمؤشر حجز الصناديق البريدية عبر المنصة الإلكترونية
  • وزارة التجارة تدشن أول مصنع كويتي في منطقة ميناء عبدالله لصناعة كابلات الألياف الضوئية
  • دراسة تكشف مستوى الكفايات المهنية لمعلمي العلوم والرياضيات وتقنية المعلومات
  • النقض تنظم دبلومة إدارة المشروعات القومية لـ 15 قاضيًا
  • «الاتصالات»: تدريب 400 ألف شاب بميزانية 1.7 مليار جنيه خلال عام
  • الأزهري: الأوقاف ستطلق قريبا منصة تفاعلية لتصحيح المعلومات والأفكار المغلوطة والتواصل مع الشباب
  • وزير الاتصالات: بدء خطة لتوطين تصنيع أجهزة المحمول في مصر
  • “الطاقة والبنية التحتية” تطلق منصة “اسألنا” للتعامل مع الاستفسارات والطلبات