مسقط- الرؤية

يعد منتج تمويل السفر من مزن للصيرفة الإسلامية بالبنك الوطني العماني الحل الأمثل الذي يتيح للعملاء السفر إلى وجهاتهم المفضلة والدفع لاحقا بأقساط ميسرة ومرنة، بالإضافة إلى الاستمتاع بمزايا حصرية مصممة لتقديم تجربة سفر مريحة وممتعة بأسعار تنافسية.

ويجسد هذا المنتج التمويلي التزام مزن بتقديم حلول مالية تستهدف مختلف فئات المجتمع، وتلبي احتياجاتهم المتنوعة.

وقالت سليمة بنت عبيد المرزوقية رئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية: "يقدم منتج تمويل السفر لعملائنا الدعم المالي اللازم للسفر سواءً بهدف الترفيه، التجارة، العلاج أو لأداء مناسك الحج والعمرة، ونسعى في مزن دائما لتلبية احتياجات عملائنا ومساعدتهم على السفر إلى وجهتهم المفضلة دون القلق من التكاليف المالية، حيث يتميز هذا النوع من التمويل بأنه يغطي جميع نفقات وتكاليف السفر المختلفة، ونشجع جميع عملائنا الراغبين بالسفر في موسم الصيف على اغتنام هذه الفرصة".

ويغطي تمويل السفر تكلفة الرحلة بالكامل ويشمل تذاكر الطيران، الإقامة، الوجبات، والنقل من وإلى المطارات، بالإضافة الى الرحلات السياحية، وتغطية التأمين التكافلي على الحياة، وكل ذلك بأسعار تنافسية في متناول العملاء مع خطط سداد مرنة وميسرة تصل لـ10 سنوات، كما يقدم التمويل للعملاء مرونة اختيار وكيل السفر، والحصول على عرض أسعار ثم تقديمه إلى أقرب فرع لمزن.

ويسري هذا العرض للعملاء الحاليين والجدد الذين تبدأ أعمارهم من 21 سنة وما فوق بالإضافة الى فئة المتقاعدين.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

وفد صيني في زيارة لهيئة الدواء المصرية لبحث التعاون في مجالات التصنيع الدوائي

التقى يس رجائي مساعد رئيس هيئة الدواء المصرية لشؤون الإعلام والتواصل المجتمعي ودعم الاستثمار، نيابة عن علي الغمراوي رئيس الهيئة، بالوفد الحكومي الصيني ممثلاً في عدد من الشركات الصينية والجهات الحكومية.

جاء ذلك بحضور الدكتور هشام بدر، نائب رئيس الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية، والدكتور يسري نوار المدير التنفيذي لغرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية.

تعميق توطين الصناعات الدوائية

واستعرض رجائي، الجهود المبذولة من قبل هيئة الدواء المصرية بالتعاون مع هيئة الشراء الموحد وشركاء الصناعة لتوطين وتعميق توطين الصناعات الدوائية بمصر، وتفعيل مبادرة توطين صناعة المواد الخام غير الفعالة التي عقدت مؤخراً، مبرزًا القدرة الصناعية الكبيرة للجانب المصري، ما يفتح آفاقاً رحبة للتعاون بين الجانبين.

وأكد استعداد الهيئة لتقديم الحوافز الاستثمارية المتاحة لدعم التصنيع المحلي على الأراضي المصرية، ونقل التكنولوجيا، مبرزا أهمية ربط الأبحاث العلمية بالصناعة خاصة في مجال المستحضرات البيولوجية.

وجود أكثر من 500 مصنع منتج للدواء

وأكد الجانب الصيني تطلعه الشديد للتعاون مع نظيره المصري بمجالات التصنيع الدوائي والمواد الخام والتعبئة، مثمنًا المكانة الاستراتيجية التي تتمتع بها مصر بإفريقيا والشرق الأوسط، وأشار إلى وجود أكثر من 500 مصنع منتج للدواء و20 ألف مصنع منتج للمستلزمات الطبية بالصين.

واتفق الجانبان على عقد مزيد من اللقاءات الفنية للتعريف بالإجراءات والقواعد التنظيمية المُتبعة داخل مصر لتصنيع وتسجيل المستحضرات والمستلزمات الطبية.

وتحرص هيئة الدواء المصرية على دعم الاستثمار، وزيادة نفاذ المستحضرات بالأسواق، وتحقيق كفاية السوق المحلية من المستحضرات الصيدلية، وذلك بالتنسيق والتعاون مع جميع الجهات الحكومية والخاصة المعنية بصناعة الدواء.

مقالات مشابهة

  • خطوات استخراج رخصة قيادة دولية.. الرسوم والأوراق المطلوبة
  • وفد صيني في زيارة لهيئة الدواء المصرية لبحث التعاون في مجالات التصنيع الدوائي
  • يواجه اتهامات بالتجسس.. رحالة يدخل موسوعة غينيس بعد السفر على متن 170 شركة طيران
  • جزيرة ماوي بهاواي تتفوق علي باريس كأفضل وجهة سفر رومانسية
  • جميد الأحساء.. منتج يعيش 30 عامًا والتعصير اليدوي سر الصناعة
  • نفاد جميع تذاكر مباراة العراق والكويت بتصفيات كأس العالم
  • وزارة المالية العراقية: تمويل الرواتب يتم وفق السيولة المتوفرة
  • بنك الخليج: منصة “وايز” الاستثمارية.. سهلة وشفافة وبتكلفة منخفضة 
  • ابنة ممدوح عبد العليم تشارك في أولى حلقات برنامج «كاستينج» لاكتشاف المواهب
  • وظائف جديدة ببنك مصر في مجال العلاقات العامة.. الشروط وكيفية التقديم