مسقط-  بدر بن مراد البلوشي

احتفلت "تانيشك" Tanishq- العلامة التجارية الهندية الأكثر شهرة للمجوهرات الراقية- بالافتتاح الكبير لأول صالة عرض لها في "عمان أفنيوز مول"، بالشراكة مع "كيمجي رامداس"- مجموعة الأعمال الرائدة في سلطنة عمان- إذ يمثل هذا التعاون علامة فارقة، ذلك إنه يجلب تشكيلة مجوهرات "تانيشك" الساحرة إلى المنطقة.

ويوفر المتجر الجديد، بموقعه في قلب العاصمة مسقط- تجربة تسوق فريدة من نوعها تستقطب العديد من الزوار، ومن شأن الموقع المتميز والتصميم الأنيق لصالة العرض أن يجعلها وجهة مفضلة للإطلاع على مجوهرات "تانيشك" الجميلة، وبدعم من مجموعة "كيمجي رامداس"، من المتوقع أن تصبح صالة العرض الجديدة وجهة رئيسية لعشاق المجوهرات في مسقط.

وتشغل صالة عرض "تانيشك" الجديدة في "عمان أفنيوز مول" مساحة فسيحة تزيد على 1500 قدم مربع، وتتميز بتصميم أنيق ومعاصر، مما يخلق بيئة تسوق فاخرة تحتضن تشكيلة كبيرة من مجوهرات العلامة التجارية الراقية، ومن المجوهرات الذهبية المصنوعة بشكل معقد إلى قطع الألماس الساحرة والتصاميم التقليدية الخالدة، سيجد العملاء باقة من الخيارات التي تلائم جميع المناسبات وتلبي كل الأذواق والتفضيلات.

وقال كوروفيلا ماركوس الرئيس التنفيذي لقسم الأعمال الدولية بشركة "تيتان": "يُعد التوسع إلى سلطنة عمان بمثابة نقلة نوعية بالنسبة لشركة تانيشك، ونحن متحمسون لجلب إرثنا من الحرفية العالية والابتكار المتميز إلى هذا السوق النابض بالحياة، وتمثل صالة العرض الجديدة لدينا في أفنيوز مول تفانينا في تقديم مجوهرات عالية الجودة وتجربة تسوق شخصية".

من جانبه، أوضح نايليش كيمجي مدير في مجموعة كيمجي رامداس: "لقد شهدت تانيشك رحلة نمو مذهلة منذ تأسيسها في التسعينات، لتغدو اليوم واحدة من العلامات التجارية للمجوهرات الأكثر إثارة للإعجاب تحت مظلة مجموعة تاتا المرموقة، ونحن في كيمجي رامداس نفخر بارتباطنا مع علامة تانيشك ونثق بأن صالة العرض الجديدة هذه ستلقى استجابة هائلة من عملائنا".

واحتفالاً بالافتتاح، تطرح "تانيشك" عروضاً وحملات ترويجية حصرية خلال الشهر الأول، حيث سيستمتع العملاء الذين يزورون صالة العرض الجديدة بخصومات خاصة وتشكيلات مصممة بشكل رائع وهدايا فريدة مقابل مشترياتهم.

وتفتح صالة عرض "تانيشك" في "عمان أفنيوز مول" أبوابها يومياً ابتداءً من الساعة 10 صباحا، ويتطلع فريق العمل إلى الترحيب بعشاق المجوهرات والعملاء الجدد على حد سواء.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

العرض 3 اكتوبر.. طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل "مطعم الحبايب"

كشف المنتج عبدالله أبو الفتوح، منذ قليل عبر حسابه الشخصي علي موقع انستجرام، البوستر التشويقى لـ مسلسل مطعم الحبايب. 

طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل مطعم الحبايب 

 

وشارك عبدالله أبو الفتوح البوستر التشويقى لـ مسلسل مطعم الحبايب، بطولة أحمد مالك، وهدى المفتى، ومن المقرر طرح المسلسل يوم 3 أكتوبر المقبل على منصة شاهد.

 

تفاصيل مطعم الحبايب

 

وكان صناع مطعم الحبايب، قد انتهوا من تصويره منذ أيام، وذلك بعد أن استغرق التصوير ما يقرب من 3 أشهر، تستعد منصة شاهد لعرض مسلسل «مطعم الحبايب» بداية من يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر المقبل.

الترويج لـ مطعم الحبايب

 

سبق، نشرت منصة شاهد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو المسلسل، وكتبت: «الإعلان التشويقي الأول لمسلسل درامي رومانسي جديد، قدامكم 24 ساعة بس تتوقعوا مين الأبطال قبل ما نكشفهم بكرة، مطعم الحبايب، قريبًا على شاهد».

قصة مسلسل مطعم الحبايب 

 

يعد مسلسل مطعم الحبايب من نوعية أعمال الدراما القصيرة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول المسلسل عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

أبطال مطعم الحبايب

 

مسلسل مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

آخر أعمال أحمد مالك

 

وكان اخر اعمال أحمد مالك هو فيلم The Swimmers، حصد العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية، وشارك في بطولته مع كندة علوش، رشا المهدي، منال ونتالي عيسى، علي سليمان، بالإضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار، وعدد آخر من الفنانين.

آخر أعمال هدى المفتي

 

وكان اخر اعمال هدى المفتي هو مسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري، والذي عُرض على منصة شاهد، وحقق نسب مشاهدة عالية، وشارك في بطولته إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، علي الطيب، ونهى عابدين، والعمل من سيناريو وحوار الراحل شريف بدر الدين، من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • العرض 3 اكتوبر.. طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل "مطعم الحبايب"
  • افتتاح معرض الموهوبين في مدينة قنا الجديدة
  • محافظ الجيزة يشهد فعاليات افتتاح جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة
  • افتتاح معرض الموهوبين بمدينة قنا الجديدة
  • رئيس الوزراء يشهد افتتاح "جامعة باديا" بأكتوبر الجديدة
  • عروض "التجريبي" تحدث تفاعلا قويا بين الجماهير
  • مُصممة مجوهرات عُمانية تفوز بجائزة دولية في المجر
  • ابنة أصالة تنجو من حادث خطير داخل صالة الجيم .. فيديو
  • ضبط لصوص سرقوا مجوهرات في حملات أمنية
  • لليوم الثاني على التوالي.. مداهمة صالة للقمار والدمبلة في بغداد