مسقط- الرؤية

تشارك عمانتل في الموسم السياحي الأبرز في سلطنة عمان "خريف ظفار" بصفتها راع تقني للمهرجان، وذلك في إطار دعمها لجهود تطوير السياحة وترويجها السياحة، حيث قدمت أولى الأمسيات الترفيهية للأطفال وعائلاتهم وتضمنت عددا من الأنشطة والفعاليات.

وتسعى عمانتل من حملتها التسويقية "بساط الريح" خلال موسم الخريف لإضفاء البهجة والحماس ورسم البسمة على وجوه الزوار وتقديم تجربة ممتعة تضيف لمسة من المرح أثناء وجودهم في المحافظة، إذ تحظى هذه الفعاليات باهتمام بالغ من الأفراد، حيث سيكون زوار المحافظة على موعد مع عدد من الأمسيات ستقام هذا العام في أماكن مختلفة في أنحاء المحافظة منها "أب تاون أتين" وممشى شاطئ الحافة والساحة الداخلية لمجمع جاردن صلالة، وسيعلن عن مواعيد الفعاليات عبر منصات عمانتل الرقمية.

وسيكون الزوار على موعد لاكتشاف التقنيات الرقمية هذا العام، وذلك من خلال حافلة عمانتل للجيل الخامس، والتي ستعرض التقنيات الحديثة التي تحتويها وستقدم تجربة رقمية فريدة، تعكس إمكانات تقنية الجيل الخامس عبر تجربة الألعاب الإلكترونية في الحافلة التي سترافق فعاليات حملة "بساط الريح".

وتهدف عمانتل من خلال فعاليات "صوب ظفار" تعزيز الاقتصاد المحلي وإثراء تجربة زوار المهرجان بتجارب حية وتفاعلية لاستكشاف إمكانيات الجيل الخامس ونشرها وتوسيع نطاق استخدامها لتحقيق سرعات عالية في خدمات الإنترنت المنزلي واللاسلكي.

وقالت سبأ بنت سعيد البوسعيدي مدير أول شؤون الشركة: "يمثل مهرجان خريف ظفار فرصة مهمة للتواصل مع الجمهور، حيث تشارك عمانتل هذا العام بعدد من الفعاليات المتنوعة منها فعاليات في التقنية الرقمية ومبادرات اجتماعية وفعاليات تفاعلية ترفيهية للأسر والعائلات، ولقد نظمت عمانتل خلال الفترة الماضية العديد من الفعاليات ومنها حملة التشجير ضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية بالتعاون مع هيئة البيئة، وزرعنا أكثر من ألف شتلة في ولاية رخيوت لزيادة المسطحات الخضراء في المنطقة والوصول إلى الحياد الصفري، ولدينا مبادرات مسؤولية اجتماعية أخرى سنطلقها قريباً. كما نظمت الشركة عدة فعاليات ترفيهية في مختلف مناطق المحافظة، وستستمر هذه الفعاليات حتى أواخر شهر أغسطس."

وتمكنت عمانتل من خلال تكامل أعمالها وعملياتها وخبرتها الواسعة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا الرقمية من ترسيخ مكانتها كشركة الاتصالات الرائدة في سلطنة عمان وخارجها، وقد أسهمت الأساليب المبتكرة التي تتبعها الشركة في تقديم أحدث الحلول لمختلف فئات المشتركين وقطاعات الأعمال.

وتسعى الشركة إلى تقديم تجربة لا تضاهى لمشتركيها وتعمل على تجاوز توقعاتهمـ، كما تعمل من أجل الإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية عمان 2040 من خلال الاستثمار في التقنيات الناشئة وتقديم أحدث حلول التكنولوجيا الحديثة وتقنية المعلومات والاتصالات مثل الحلول السحابية، والذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، والأمن السيبراني وغيرها من التقنيات، بالإضافة إلى توظيف إمكانياتها التقنية لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال في التكنولوجيا الجديدة والمتطورة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

فعاليات متنوعة في الحديدة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت هيئة المظالم ومكتب الشؤون القانونية بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف صلى الله عليه وسلم، للعام 1446.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، أكد عضو مجلس الشورى عبد الرحمن مكرم ووكيل المحافظة محمد حليصي أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف،

مشيران إلى أن هذا الاحتفال يعكس مكانة الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم وارتباط الشعب اليمني الوثيق به.

وشددا على ضرورة التمسك بالقيم والفضائل التي جاء بها النبي صلى الله عليه وآله وسلم، واستلهام الدروس من سيرته العطرة والاقتداء بنهجه في الحياة.

من جانبه، أشار مدير عام الشؤون القانونية يوسف قاسم قطران ومدير هيئة المظالم طه العرجلي، إلى أن الاحتفال بمولد رسول الأمة ومعلم البشرية صلى الله عليه وآله وسلم يغضب أعداء الإسلام ويعزز ارتباط شعب الإيمان والحكمة برسولهم الكريم، والاستمرار في مواجهة قوى الظلم والاستكبار.

وأكدا أن إحياء ذكرى المولد النبوي يعزز الهوية الإيمانية للأمة الإسلامية، ويجسد معانٍ ودلالات عميقة في ظل التحديات الكبيرة التي تواجهها الأمة، والتي تستهدف هويتها وعقيدتها وارتباطها بخاتم الأنبياء.

تخلل الفعالية، التي حضرها عدد من مديري عموم المكتب التنفيذي بالمحافظة، أنشودة لفرقة الصماد تعبر عن هذه المناسبة العظيمة.

الى ذلك نظم قطاع التعليم الفني والتدريب المهني، وكلية الشفاء للعلوم الطبية والتقنية، وكلية المجتمع بالحديدة، ومعهد تك جزون، ومعهد الرواد الفني، فعالية خطابية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1446 هـ.

وخلال الفعالية التي حضرها مدير عام مكتب التعليم الفني حسن هديش، ومدير معهد تك جزون قائد الشرعبي، ومدير معهد الرواد الفني خالد عباس، أكد عميد كلية الشفاء للعلوم الطبية والتقنية، الدكتور منصور أحمد العصيمي، أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة وحياة الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم.

وأكد الدكتور العصيمي أن احتفال الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف ليس بجديد، بل هو تقليد متجذر يرتبط بعمق في ثقافة وتاريخ اليمنيين.

من جهته، أشار عميد كلية المجتمع، الدكتور علي النهاري، إلى الدلالات الهامة التي تنبثق من هذه المناسبة، مشددًا على أهمية استلهام الدروس والعبر من السيرة النبوية العطرة، والاقتداء بسيد البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم في نهجه وقيمه وجهاده العظيم.

تخلل الفعالية العديد من الفقرات الإنشادية باللغة الإنجليزية التي عبّرت عن عظمة هذه المناسبة.

وعلى صعيد اخر ، ناقش اجتماع موسع بمديريات المربع الشمالي في محافظة الحديدة، برئاسة وكيل المحافظة المساعد للشؤون الثقافية والإعلامية علي قشر، سير عمليات التحشيد والتعبئة للفعالية المركزية التي ستقام في 12 ربيع الأول احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

واستعرض الاجتماع، الذي حضره وكيل المحافظة المساعد لشؤون المديريات الشمالية غالب حمزة، ومدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية جابر الرازحي، ومدير هيئة الزكاة ورئيس لجنة التحشيد محمد هزاع، ومسؤول التعبئة العامة أبو الزهراء الضياني، جهود عملية التحشيد والتعبئة في جميع عزل وقرى المديريات الشمالية لضمان المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية.

وخلال الاجتماع، أشار الوكيل علي قشر إلى أن الأعداء يسعون إلى طمس مظاهر الولاء والمحبة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم من خلال نشر الادعاءات الباطلة.

وشدد على ضرورة أن يواجه المجتمع هذه المحاولات بالتعبير الصريح عن حبهم وولائهم للنبي الكريم عبر تنظيم فعاليات جماهيرية كبيرة تعزز ذكرى النبي وسيرته.

من جهته، أكد رئيس لجنة التحشيد محمد هزاع على أهمية تنظيم حشود ضخمة تعبر عن الانتماء للنبي صلى الله عليه وسلم.. مشيرًا إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي هو تجسيد لتعاليم الرسول الكريم وتطبيق لمنهجه، والتمسك بالقيم النبيلة التي دعا إليها.

حضر الاجتماع عدد من مدراء المكتب التنفيذي ووجهاء وأعيان المجتمع في المديريات الشمالية.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي" بمشاركة 41 فيلما متنوعا
  • ضبط 40 قطعة سلاح متنوعة خلال حملات أمنية مكبرة بمراكز أسيوط
  • انطلاق مهرجان ظفار السينمائي الدولي في سلطنة عُمان
  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • فعاليات متنوعة في الحديدة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • صلالة تحتضن فعاليات "المنتدى الرابع للإعلام السياحي والتراثي العربي"
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"
  • تتويج عمار البلوشي بلقب "سباق خريف ظفار"
  • انطلاق فعاليات خريف محافظة بيش ٢٠٢٤
  • فعاليات متنوعة في ركض عرضة الخيل التقليدية برأس الحد