يواصل فيلم إكس مراتي من بطولة النجمة أمينة خليل والنجم هشام ماجد الصدارة في حجم الإيرادات منذ طرحه بدور العرض السينمائية حتى وقتنا الحالي، وذلك بعدما حقق في شباك التذاكر أمس الاثنين أكثر من مليون و 800 ألف جنيها.

فيلم إكس مراتي تفاصيل فيلم x مراتي

وتدور أحداث فيلم X مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

مسلم في فيلم إكس مراتي أبطال فيلم x مراتي

فيلم X مراتي، يضم في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم، هشام ماجد، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومصطفى غريب، وعلى صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

وتمكن إكس مراتي من التفوق على عدد كبير من الأعمال السينمائية المطروحة في السينما، أبرزها، فيلم ولاد رزق 3، وفيلم اللعب مع العيال، وفيلم عصابة الماكس، وفيلم جوازة توكسيك، وفيلم أهل الكهف.

اقرأ أيضاً«كسروا الدنيا».. رسالة أكرم حسني لصناع فيلم إكس مراتي (صورة)

قبل العرض الخاص.. دنيا سمير غانم توجه رسالة لصناع فيلم إكس مراتي

لعرضه في صيف 2024.. فيلم «إكس مراتي» في معسكر مغلق للانتهاء من المونتاج

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم إكس مراتي إكس مراتي تفاصيل فيلم إكس مراتي تفاصيل فيلم اكس مراتي فيلم اكس مراتي ايرادات فيلم إكس مراتي موعد عرض فيلم إكس مراتي موعد عرض فيلم اكس مراتي فيلم X مراتي x مراتي اكس مراتي ابطال فيلم إكس مراتي فیلم إکس مراتی هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

هشام جمال يوجه رسالة خاصة لـ ليلى زاهر بعد حصولها على جائزة الديرجست

وجه المنتج هشام جمال رسالة خاصة إلى الفنانة ليلى زاهر بعد حصولها على جائزة مهرجان الديرجست كأفضل ممثلة من خلال حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام ".

 

كتب هشام جمال:' مبروك نسمة الكاريزما جائزة أفضل ممثلة شابة في رمضان  2024 مبسوط أو ي بيكي ومبسوط اكتر إني ارتحت من مرحلة نسمة  إن شاء الله اللي جاي أحلى وأحلي وشطورة يا لولو".

 

نفت الفنانة ليلى أحمد زاهر، بطلة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وجود جزء ثاني حتى الآن من العمل الذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

 

 

 

وقالت ليلى زاهر في تصريح خاص لـ "الفجر الفني": "معرفش حاجة عن الجزء الثاني من أعلى نسبة مشاهدة، ومحدش كلمني، ومعنديش أي رد بخصوص حقيقة وجود جزء ثاني من المسلسل".

 

مقالات مشابهة

  • هشام ماجد يحافظ على مركزه الأول في شباك الإيرادات
  • أقل من مليون جنيه.. إيرادات السينما المصرية تسجل تراجعا في آخر 24 ساعة
  • فيلم «x مراتي» يواصل تصدر قائمة شباك تذاكر دور العرض
  • فيلم «X مراتي» يحافظ على المركز الأول في قائمة الإيرادات.. ماذا حقق؟
  • صباح الكورة.. تأكد غياب دينامو برشلونة 10 أشهر وشركة الأهلي تفاوض أحمد شوبير
  • بـ 736 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بدور العرض
  • الأحوال المدنية يواصل إيفاد القوافل المجهزة فنيًا ولوجيستيًا بالعديد من المحافظات
  • هشام جمال يوجه رسالة خاصة لـ ليلى زاهر بعد حصولها على جائزة الديرجست
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • بعد نجاح فيلم "إكس مراتي"..دنيا سمير غانم توجه رسالة لصناع العمل