حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» على الاحتفال بعيد ميلاد النجمة شيماء سيف، والذي يوافق 7 أغسطس الجاري.

وشاركت دنيا سمير غانم، صورة تجمعها بـ شيماء سيف، عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «كل سنة وأنتِ طيبة يا أحلى وأجدع شوشو، يا رب السنة كلها في نجاح وسعادة وضحك».

شيماء سيف ودنيا سمير غانم يوم ميلاد الفنانة شمياء سيف

وولدت الفنانة شيماء سيف، في 7 أغطسس من العام 1987، بمدينة القاهرة، وبدأت مسيرتها الفنية بعد تخرجها من كلية التجارة، بمشاركتها في العديد من الأعمال الفنية الصغيرة.

آخر أعمال شمياء سيف

يذكر أن آخر أعمال شيماء سيف، هو مسرحية «ملك والشاطر»، التي قدمت على خشبة مسرح «بكر الشدي» بـ المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي، وحققت نجاحًا جماهيريًا وفنيًا كبيرًا.

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

شيماء سيف بعد خسارة وزنها

وفي وقت سابق، شاركت شيماء سيف، فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات «إنستجرام»، وهي ترتدي بدلة رياضية باللون الأسود تحمل ماركة عالمية، ونسقت معه شيميز جينز لاستكمال أناقتها.

اقرأ أيضاًمي كساب تفجر مفاجأة عن طريقتها في إقناع شيماء سيف بعملية تكميم المعدة

شيماء سيف تهنئ منتجة مسرحية «ملك والشاطر» على نجاح مسرحيتها بالسعودية

«كسرتي خاطري».. رسالة فجر السعيد لـ شيماء سيف بعد إجراء عملية تكميم المعدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دنيا سمير غانم سمير غانم مسلسل دنيا سمير غانم إيمي سمير غانم ايمي سمير غانم دنيا شیماء سیف سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

غدًا.. زراعة الفيوم تحتفل بعيد الفلاح

تنظم نقابة الزراعيين ومديرية الزراعة بالفيوم، بالاشتراك مع مديرية الإصلاح الزراعى وبنك الزراعة المصرى فى العاشرة صباح غد الاثنين احتفالية عيد الفلاح والتى تقام فى مقر نقابة الزراعيين بالمحافظة .

تقام الاحتفالية  تحت رعاية علاء فاروق وزير الزراعة، والدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم، ويتم خلال الاحتفالية اقامة معرض منتجات الفلاح من المزرعة مباشرة ومعرض الخدمات المقدمة للفلاح، كما يتم خلال الاحتفالية تكريم الفلاحين المتميزين.

احتياطى القمح يكفى 6 أشهر

ومن جهة أخرى وفي وقت سابق امس عقد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اجتماعاً مع أعضاء الغرفة التجارية بالمحافظة، لتبادل الرؤى والمقترحات حول عدد من الموضوعات المتعلقة بتجار السلع الغذائية والبدالين التموينيين.

جاء ذلك بحضور، اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد التوني نائب المحافظ، و أحمد عصام معاون الوزير لشئون الاتصال السياسي وشئون البرلمان، و أحمد كمال معاون الوزير، المتحدث الرسمي للوزارة،والدكتور علاء ناجي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والدكتورة هبة السيد رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، و سامح شبل وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، والمحاسب مجدي جاب الله رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالفيوم.

خلال الاجتماع، استعرض رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالفيوم، دور الغرفة في تنفيذ المبادرات الرئاسية، وتنظيم معارض بيع السلع بأسعار مخفضة، لافتاً إلى أهم الخدمات التي تقدمها الغرفة لأكثر من 70 ألف تاجر وصانع ومؤدي خدمة بمختلف مراكز وقرى المحافظة، ودور الغرفة في تعزيز الاقتصاد المحلي والتنمية المستدامة، وكذا تعزيز الاستثمارات وجذب رؤوس الأموال، وتشجيع الفرص التصديرية، الأمر الذي يسهم في تعزيز الاستقرار الاقتصادي.

وطرح رئيس الغرفة التجارية، على وزير التموين، عدداً من مطالب التجار وأصحاب المخابز والبدالين التموينيين، وأكد الوزير أن جميع هذه المطالب محل تقدير وسيتم دراستها وتقديم الحلول العاجلة المناسبة لها، موضحاً أنه سيتم مراجعة جودة المعروض من الدقيق لأصحاب المخابز، وسيتم النظر في كافة الطلبات من خلال اللجنة المعنية بذلك برئاسة نائب الوزير، للنظر في الشكاوى والطلبات الجديدة.

ولفت الوزير إلى أن الاحتياطي الاستراتيجي من القمح كافٍ لمدة 6 أشهر، ولا يزال الحوار مفتوحاً مع العديد من الجهات للوصول إلى الكميات الاستراتيجية الآمنة من جميع السلع الاستراتيجية، خاصة من القمح، سواءً من خلال السوق المحلي أو من خلال الاستيراد من الخارج، وذلك تنفيذاً للتوجيهات الرئاسية بهذا الشأن، مع التوسع في إنشاء الصوامع، للحفاظ على الأمن الاستراتيجي الغذائي.

مقالات مشابهة

  • بحضور وزير الزراعة.. الدقهلية تحتفل بعيد الفلاح الـ72
  • تامر عاشور يحتفي بعيد ميلاد زوجته بكلمات رومانسية: «مفيش منك يا روح قلبي»
  • بصور نادرة.. سيمون تحتفل بعيد ميلاد شقيقها
  • جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بطريقة غريبة.. ماذا فعلت؟
  • شاهد.. نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنها (صور)
  • حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته بـ«كيك بابجي»
  • غدًا.. زراعة الفيوم تحتفل بعيد الفلاح
  • أحمد الأبياري يستعيد ذكرياته مع سمير غانم
  • رعيّة الشويفات للروم الأرثوذكس تحتفل بعيد صيدنايا (صور)
  • بعد نجاح فيلم "إكس مراتي"..دنيا سمير غانم توجه رسالة لصناع العمل