أصدر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف  القرار رقم 1657 بندب الدكتورة مروة محمود محمد صالح الأستاذ المساعد بكلية الآداب- للقيام بأعمال عميد كلية الألسن حتى 31 يوليو 2025. 

 

ووجه رئيس الجامعة، التهنئة للدكتورة مروة محمود متمنيا لها التوفيق والسداد لمواصلة مسيرة التقدم بالكلية وموجها الشكر للدكتور شريف الجيار العميد السابق لجهوده المبذولة أثناء فترة توليه عمادة الكلية.

يذكر أن الدكتورة مروة محمود، حاصلة علي ليسانس الآداب جامعة القاهرة قسم اللغة الفرنسية بتقدير عام جيد جدا عام 1995، وتم تعيينها معيدة بقسم اللغة الفرنسية كلية التربية جامعة القاهرة فرع بني سويف عام 1996 وصولا للقيام بأعمال رئيس قسم اللغة الفرنسية كلية التربية جامعة بني سويف عام 2008، ثم أستاذ مساعد بقسم اللغة الفرنسية كلية التربية جامعة بني سويف عام 2015، ورئيسا لقسم اللغة الفرنسية بكلية الآداب جامعة بني سويف عام 2016م.

 ثم قائم بعمل وكيل كلية الألسن لشئون الدراسات العليا جامعة بني سويف عام 2016، ولها العديد من المؤلفات والأبحاث العلمية المنشورة، وشاركت في العديد من المؤتمرات داخل وخارج مصر. 

 

كما تشغل منصب سكرتير عام الجمعية المصرية لأساتذة اللغة الفرنسية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الآداب قسم اللغة العربية الألسن بني سويف جامعة بنی سویف عام اللغة الفرنسیة مروة محمود

إقرأ أيضاً:

كلية التربية بالرستاق تستقبل 300 من طلبتها الجدد

استقبلت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية "كلية التربية بالرستاق" اليوم الأحد 300 من الطلبة ينظمون إلى أحد برامج إعداد المعلم التي تطرحها الكلية في تخصصات اللغة الإنجليزية وتخصص العلوم والرياضيات إلى جانب برنامج توطين الوظائف التدريسية في المناطق البعيدة.

وأشار الدكتور حمود بن عامر الوردي عميد الكلية في كلمة بهذه المناسبة إلى أن التعليم ليس تحضيرا للحياة بل هو الحياة نفسها، فهو أساس التطور والتقدم، ومن خلاله تبنى المجتمعات الأكثر وعيا وتفهما، وإن اختياركم للانضمام إلى كلية التربية بالرستاق، يعكس شغفكم ورغبتكم، في أن تكونوا جزءًا من رسالة التعليم السامية، وأن تكونوا معلمي المستقبل، الذين سيحملون على عاتقهم، مسؤولية بناء الأجيال القادمة.

مؤكد على إن التعليم ليس مجرد مهنة، بل هو رسالة سامية، تتطلب الإخلاص، والعطاء، والقدرة على التأثير الإيجابي في حياة الآخرين، فعلى المعلمين، أن يكونوا قدوة حسنة، في سلوكهم وأخلاقهم وأداء رسالتهم، من أجل إيجاد جيل متعلم واع، مفكر ومبدع.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية يصدر قرارات بتكليف وتجديد تكليف عمداء ووكلاء لكليتي الجامعة   
  • جامعة الفيوم: بروتوكول تعاون بين كلية الألسن والمركز القومي للترجمة
  • بروتوكول تعاون بين كلية الألسن بالفيوم والمركز القومي للترجمة
  • فتح باب التقديم ببرامج الترجمة المتخصصة بـ«ألسن كفر الشيخ»,. اعرف الشروط
  • شروط الالتحاق بأقسام الآداب في كلية البنات بجامعة عين شمس 2024
  • أهمية تدريس اللغة الفرنسية فى التعليم الثانوى
  • رئيس جامعة بني سويف يزور مطرانية بني سويف
  • كلية التربية بالرستاق تستقبل 300 من طلبتها الجدد
  • جامعة الإسكندرية: 1000 منحة لطلاب الدراسات العليا في كلية التربية بتخفيضات 50%
  • رئيس «جامعة القناة»: خريجو كلية التكنولوجيا يعملون في كبري الشركات الصينية