بناءا  علي توجيهات اللواء عمرو حنفي بالتنسيق المستمر لحل أزمة المياه بمدينة الغردقة،  تفقد اللواء محمد بنداري سكرتير عام المحافظة  ، صباح اليوم ، محطة المياه بمنطقة الغراب بميدان جهينة  بمدينة الغردقة ، لمتابعة توزيع المياه للمواطنين بواسطة البونات التي قاموا بشرائها من شركة المياه .

وخلال تواجده بالمحطة شدد السكرتير العام علي الاتصال بأصحاب البونات والتوجه الي محطة الغراب لصرف البونات الخاصة بهم ،  وخروج صاحب البون مع سيارة المياه سواء كانت اهالي او خاصة بشركة المياه ، للتأكد من وصولها لأصحابها ومنع التلاعب ، مشيرا الي ضرورة صرف المياه اولا للمناطق المتأخرة في مواعيد ضخ المياه،  مع التنبيه علي المسئولين عن صرف البونات بالشركة بكتابة المنطقة علي كل بون لتيسير العمل وسهولة تحديد المناطق  ، مشيرا اذا استمر العمل بهذا النظام ستنتهي مشكلة المياه خلال ايام بالمدينة الساحلية .

وفي ذات السياق شهدت محطة الغراب خروج العديد من السيارات لنقل المياه للمواطنين مع تسجيل دخول وخروج السيارات وتحديد الاماكن المتجهة إليها ، لتيسير وصول المياه للأهالي مع الاستمرار في ضخ المياه لمختلف المناطق بمدينة الغردقة طبقا للجدول المعلن من قبل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة  .

رافق السكرتير العام خلال تواجده بمحطة الغراب  كمال سليمان السكرتير العام المساعد ، واللواء حامد أحمد مستشار المحافظ لشئون المديريات والمدن ، واللواء ياسر حماية رئيس مدينة الغردقة  ، واللواء أحمد مهدي رئيس حي جنوب  الغردقة  واللواء محمد سليم رئيس حي شمال الغردقة  والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي  .

محطة المياه

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الالكترونيه الغردقة توزيع المياه

إقرأ أيضاً:

“اقعيم” يتابع الوضع العام والأمني في سلوق-قمينس

عقد وكيل وكيل وزارة الداخلية فرج اقعيم، اليوم السبت بمدينة بنغازي ، اجتماعا مع مدير أمن سلوق-قمينس، عميد خالد الترهوني.

وتضمن الاجتماع مناقشة جوانب متعددة تتعلق بالأمن في المنطقة، واستعراض سير العمل في مديرية أمن سلوق-قمينس ومدى نجاح الخطط الأمنية التي نفذت مؤخرا، كما بحث يلببقلء احتياجات المديرية من حيث الإمكانيات والتجهيزات.

وأكد وكيل الوزارة على أهمية فتح طريق النهر الذي يربط بين جردينة وسلوق، مشددا على ضرورة توفير الخدمات الأساسية للمواطنين، لا سيما فيما يتعلق بملف الوقود.

كما طلب بمتابعة عمل محطات الوقود بشكل مستمر لضمان تزويد المواطنين بالوقود بانتظام.

الوسوماقعيم فرج اقعيم

مقالات مشابهة

  • السكرتير العام المساعد للمحافظة سوهاج يتفقد عدد من المشروعات المتعثرة بطهطا
  • الليلة بـ213 ألف جنيه.. صور ترصد أغلى شاليه في الغردقة
  • حتى الثالثة فجرًا.. رئيس مياه الشرب يُتابع أعمال إصلاح عطل مفاجئ بمحطة كفر الدوار
  • “اقعيم” يتابع الوضع العام والأمني في سلوق وقمينس
  • محافظ القاهرة يتابع استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سيرالعمل بمحطة ديروط الشريف   
  • رئيس الوزراء يطلق الأعمال التنفيذية لـ 3 مشاريع حيوية للكهرباء
  • “اقعيم” يتابع الوضع العام والأمني في سلوق-قمينس
  • قبل توجهه لمكناس..أمن طنجة يوقف مروج مخدرات صلبة بمحطة طنجة
  • الغراب يغزو منطقة ابي سمراء