كتب- نشأت علي:

تقدمت النائبة فاطمة سليم، عضو مجلس النواب، بسؤال إلى المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، موجه إلى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بشأن انتشار إعلانات الدروس الخصوصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت فاطمة سليم، في سؤالها، إن الفترة الأخيرة شهدت انتشار إعلانات الدروس الخصوصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتم الإعلان عن أسماء المدرسين والترويج لخبراتهم ومهاراتهم ومواعيد البدء في مجموعات الدروس وأماكنها أيضا.

وأضافت عضو مجلس النواب: لم يكتف أصحاب مراكز الدروس الخصوصية بالإعلان عن المواعيد على صفحاتهم، بل روج عدد من المدرسين لأنفسهم عبر إعلانات مصورة تروج لمهاراتهم ويدعون الطلاب من خلالها إلى الالتحاق بالمجموعات التي ينظمونها.

وتابعت النائبة: يأتي ذلك في ظل إعلان الوزارة عن قيامها بمحاربة الدروس الخصوصية في مختلف المحافظات، مطالبة الحكومة بتوضيح خطتها بشأن التعامل مع الدروس الخصوصية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: سعر الدولار إيران وإسرائيل نتيجة الثانوية العامة الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب انهيار عقار الساحل زيادة البنزين والسولار إسرائيل واليمن هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان حنفي جبالي وزير التعليم مجلس النواب الدروس الخصوصية الدروس الخصوصیة

إقرأ أيضاً:

برلماني للحكومة: لماذا ارتفعت أسعار اللحوم رغم انخفاض الأعلاف؟

كتب- نشأت علي:

تقدم النائب محمود قاسم، عضو مجلس النواب، بسؤال إلى المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وعلاء فاروق، وزير الزراعة، وشريف فاروق، وزير التموين، حوّل الارتفاعات الجنونية والمستمرة في أسعار اللحوم الحمراء والبيضاء على الرغم من تراجع أسعار أعلاف الدواجن بقيمة 10 آلاف جنيه للطن.

وأكد "قاسم"، في سؤاله، أن تكليفات الرئيس السيسي للحكومة بإلغاء التعريفة الجمركية على مدخلات إنتاج الدواجن، مثل الذرة الصفراء وفول الصويا؛ ساهمت في استقرار أسعار الدواجن ولكن على الحكومة أن تتخذ جميع الإجراءات للرقابة على الأسواق والأسعار.

وطالب من الحكومة، والمحافظين، القيام بسلسلة من الجولات المفاجئة للرقابة على الأسواق والأسعار والضرب بيد من حديد ضد كل من يقوم برفع الأسعار بدون أي مبرر.

وتساءل النائب محمود قاسم، قائلًا: ما هي الأسباب الحقيقية وراء استمرار ارتفاع أسعار اللحوم الحمراء والبيضاء رغم هذا الانخفاض الكبير في أسعار الأعلاف؟، ولماذا لا تتدخل الحكومة لتحديد أسعار بيع استرشادية لبيع اللحوم بمختلف أنواعها بعد الانخفاض الكبير في أسعار الأعلاف؟.

كما طالب عضو مجلس النواب، وزارة الزراعة بالبدء في تخفيض أسعار اللحوم الحمراء والبيضاء التي تنتج داخل الوزارة مع التوسع في إقامة المزيد من مزارع المواشي والدواجن.

مقالات مشابهة

  • فضيحة فيديوهات هبة عبد الرحمن تثير ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي
  • سبوبة الدروس الخصوصية!
  • "التربية والتعليم" تصدر بيانا بشأن ما يتداول في وسائل التواصل الاجتماعي
  • عاجل.. وزير التعليم يكشف تفاصيل جديدة بشأن "الدروس الخصوصية" و"نظام الثانوية"
  • مغالاة تفوق الدروس الخصوصية.. سؤال برلماني بشأن أسعار مجموعات التقوية
  • سؤال في النواب لتعيين معلمي الحصة بالمدارس والاستعانة بالمحالين للمعاش
  • سؤال برلماني لوزير التعليم بشأن رفض التحاق 520 طالباً بثانوي خدمات
  • برلماني للحكومة: لماذا ارتفعت أسعار اللحوم رغم انخفاض الأعلاف؟
  • سؤال في النواب لوزير التعليم بعد رفض التحاق 520 طالباً بثانوي خدمات
  • برلماني في سؤال للحكومة: أسعار اللحوم لا تزال مرتفعة رغم انخفاض طن الأعلاف