تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، مساكن الشباب بالرماية، في جولة تفقدية للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وحالة الطرق والنظافة والإشغالات، والتعرف ميدانيا على الاحتياجات اللازمة للمنطقة.

واستمع محافظ الجيزة خلال جولته، إلى مطالب المواطنين من قاطني المنطقة للوقوف على أبرز المشكلات والمعوقات التي قد تواجههم، لدراستها ووضع الحلول العاجلة لها، واصطحبهم في جولة داخل مساكن الرماية.

تكليفات لرئيس حي الهرم

وكلف محافظ الجيزة، رئيس حي الهرم، بسرعة الارتقاء بمستوى النظافة بالمنطقة وتكليف ورديات عمل لمراقبة ورصد الحالة العامة للطرق والنظافة، ومتابعة أداء شركات الجمع السكني إلى جانب إجراء الصيانات اللازمة لأعمدة الإنارة والمتابعة الدورية على مدار اليوم، للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لهم.

ووجه بحصر الكثافات السكانية بالمنطقة ودراسة احتياجاتهم فيما يخص خطوط النقل الجماعي والسرفيس لتلبيتها وتسهيل حركة تنقل المواطنين.

تقليم الأشجار في المنطقة

ووجه المحافظ، هيئة النظافة والتجميل، بتقليم الأشجار الموجودة لكونها متنفس للمواطنين ولإضفاء المظهر الجمالي للمنطقة، مطالبا المواطنين من قاطني المنطقة بالتعاون مع الجهاز التنفيذي في الحفاظ على مستوى الخدمات المقدمة لهم، مؤكداً أن الشكاوى المعروضة من قبلهم ستلقى اهتماما كبيرا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هيئة النظافة والتجميل حي الهرم محافظ الجيزة جولة تفقدية الخدمات المقدمة محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة: العاصمة تحتل المركز الأول في عدد المشروعات على مستوى الجمهورية

أكد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، أن عدد المشروعات المقدمة ضمن مبادرة المشروعات الخضراء الذكية، بلغ 1063 مشروعًا منهم 131 مشروعًا مكتمل الشروط.

محافظة القاهرة تحتل المركز الأول في عدد المشروعات

وأوضح أن القاهرة احتلت المركز الأول بين المحافظات في عدد المشروعات المقدمة في كل الفئات، منها مشروعات كبيرة الحجم، ومتوسطة، ومحلية صغيرة (حياة كريمة)، والمشروعات المقدمة من الشركات الناشئة والمشاركات المجتمعية غير الهادفة للربح والمشروعات التنموية المتعلقة بتمكين المرأة والاستدامة.

الحد من تلوث البيئة 

وأشار إلى أن المبادرة  تساهم  في خفض انبعاثات الكربون والحد من تلوث البيئة والحفاظ على الموارد الطبيعية والمشروعات، التي تعزز كفاءة الطاقة والموارد والأمن الغذائي والأمن المائي والتنوع البيولوجي، وتخفيف آثار التغيرات المناخية.

وأوضح أنه سيتم اختيار أفضل 3 مشروعات من كل فئة وتصعيد 18 مشروعًا من محافظة القاهرة، لعرضهم على اللجنة العليا لاختيار المشروعات الفائزة للمشاركة في مؤتمر المناخ  Cop 29 بدولة أذربيجان.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربيةيناقش آلية تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • محافظ الغربية يناقش تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في التأمين الصحي
  • محافظ القاهرة: العاصمة تحتل المركز الأول في عدد المشروعات على مستوى الجمهورية
  • محافظ جنوب سيناء: نعمل على التواصل مع المواطنين وحل جميع المشاكل
  • محافظ أسيوط يتفقد المخزن الإقليمي للأدوية ومستشفى الرمد
  • محافظ القاهرة يتفقد عددًا من المدارس لمتابعة الاستعدادت لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين
  • وزارة العمل تتابع الأعمال المنتهية بمنطقة عمل المنزلة لتقديم خدماتها للمواطنين
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير بمحطتي بني مر وأبنوب الحمام للثروة الحيوانية
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال التطوير بمحطتي بني مر بالفتح والحمام بأبنوب