حسم نيكو ويليامز، نجم أتلتيك بيلباو، والمنتخب الاسباني، قراره بشكل رسمي بشأن الانتقال إلى نادي برشلونة.

كان برشلونة ينتظر رد ويليامز على عرض التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وفي حالة موافقة اللاعب كان سيفعل البارسا الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيك بيلباو.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن نيكو ويليامز، رفض الرحيل عن بيلباو للمرة الثالثة على التوالي، وسيخوض الموسم المقبل بقميص الفريق الباسكي.



وأشارت إلى أن ويليامز مقتنع بأن بيلباو المكان المناسب لتطوره، كي يصبح واحدًا من أفضل لاعبي العالم.

ويرى ويليامز أن لا يزال أمامه طريقا ليقطعه من أجل التطور، ومن الأسهل فعل ذلك في بيئة مألوفة وداعمة له مثل أتلتيك بيلباو.

وأوضحت أن ويليامز كان يحلم بالمشاركة الأوروبية مع بيلباو، وسيحقق هذا الأمر في الموسم المقبل عندما يلعب الفريق بالدوري الأوروبي.

وذكرت أن ويليامز لم يتأثر بإغراءات العروض التي حصل عليها من أستون فيلا وباريس سان جيرمان وبرشلونة، رغم أنها أكبر من الراتب الذي يحصل عليه في بلباو.

وكشفت أن بلباو لا يمنح لاعبيه البارزين رواتب منخفضة، بل على العكس يحصلون على أجر يفوق ما يحصل عليه النجوم في العديد من الأندية الأخرى في الدوري الإسباني.

وقالت "ماركا" إن ويليامز يشعر بالانتماء إلى بلباو الذي انضم إليه في عمر الناشئين بموسم (2013-14) قادمًا من أوساسونا، ويرى النادي وكأنه عائلته الثانية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية نيكو ويليامز بيلباو برشلونة برشلونة بيلباو كرة القدم الليغا نيكو ويليامز رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

انتخاب مكتب مديري جديد لفريق المغرب أتلتيك تطوان

انعقد، مساء الاحد، الجمع العام العادي لنادي المغرب أتلتيك تطوان برسم موسم 2023 – 2024، والذي تم خلاله انتخاب مكتب مديري جديد سيسهر على تدبير شؤون النادي.

وجرى انتخاب المكتب المديري الجديد، برئاسة يوسف أزروال، لولاية تمتد على أربع سنوات، بالأغلبية المطلقة خلال الجلسة الثانية من الجمع العام العادي بعد تعذر انعقاده يوم 23 غشت الماضي بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني. وتقدمت اللائحة الناجحة بصفة فريدة ضمن الآجال القانونية.

ويضم المكتب المديري كلا من زهير الركاني، نائبا أولا للرئيس وناطقا رسميا للمكتب المديري، وسعد السهلي نائبا ثانيا للرئيس، ومحمد بنونة كاتبا عاما، وعبد الاله بنمخلوف نائبا للكاتب العام، وجواد العوداتي أمينا للمال وياسين أيت سليمان نائبا لامين المال، وكل من أمين بولعيش ومصطفى البوشيتي وأحمد بلحداد كمستشارين.

وسبق ليوسف أزروال أن ترأس اللجنة المؤقتة لتسيير المغرب التطواني خلال الموسم المنصرم، كما تحمل مسؤوليات داخل المكاتب المسيرة السابقة للمغرب التطواني.

وعرف الجمع العام المصادقة على لائحة انضمام 23 منخرطا جديدا للنادي، ليرتفع عدد الأعضاء إلى 85 منخرطا.

مقالات مشابهة

  • انتخاب مكتب مديري جديد لفريق المغرب أتلتيك تطوان
  • أمين الفتوى يحسم الجدل بشأن حكم الاحتفال بالمولد النبي -(فيديو)
  • مستشار السوداني يحسم الجدل بشأن الاتفاق مع واشنطن لإخراج القوات الامريكية - عاجل
  • أيمن يونس عن خلاف حسام حسن وحجازي : جهاز المنتخب عليه مراعاة التعامل النفسي
  • عاجل: اتحاد كرة القدم يحسم الجدل بشأن إقصاء وخروج منتخب اليمن للناشئين من بطولة غرب آسيا وإعادة المباراة أمام نظيره السعودي
  • أحمد حجازي يحسم قراره بشأن الاعتزال الدولي بعد أزمة مباراة كاب فيردي
  • مدرب اسبانيا يرد بقوة على برشلونة بشأن يامال
  • وليامز وبرشلونة.. «الباب المفتوح»!
  • أستاذ سكر في هارفارد يحسم الجدل بشأن الوصفات الطبيعية البديلة للأنسولين
  • حكاية نيكو ويليامز مع برشلونة لم تنته.. ماذا حدث؟