سرايا - بثت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الثلاثاء، لقطات مثيرة، لعملية قنص نفذتها في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، وبرز في المقطع المصور أبيات شعرية اقتبسها قناص القسام وعلّقها بجانب بندقية "الغول" المصنعة محليا.

وتعود الأبيات الشعرية للشاعر السوداني محمد عبد الباري، وكتب "قناص القسام" لوحة ورقية بجوار بندقيته، جاء فيها: "وسنبقى على جبل الرماة وخلفنا صوت النبي يردد: لا تبرحوا لا تبرحوا"

وتاليا الفيديو عبر سرايا .

.

"وسنبقى على جبل الرماة وخلفنا صوت النبي يردد: لا تبرحوا".."قناص القسام" يقتبس أبيات شاعر سوداني #سرايا #غزة #عاجل https://t.co/swC4BvoPvQ pic.twitter.com/CRCSYz4ne2

— وكالة أنباء سرايا الإخبارية (@sarayanews) July 3, 2024

 


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: قناص القسام

إقرأ أيضاً:

أسامة قابيل: الإنسان السوي يكون له خلوة مع نفسه مثل النبي في غار حراء -(فيديو)

كتب- حسن مرسي:

قال الدكتور أسامة قابيل، من علماء الأزهر الشريف، إن حياتنا الاجتماعية نورت بمولد سيدنا النبي محمد صلى الله عليه وسلم، لافتا إلي أن الله سبحانه وسلم، قال لنا فى كتابه العزيز: "وَاعْلَمُوا أَنَّ فِيكُمْ رَسُولَ اللَّهِ ۚ لَوْ يُطِيعُكُمْ فِي كَثِيرٍ مِّنَ الْأَمْرِ لَعَنِتُّمْ وَلَٰكِنَّ اللَّهَ حَبَّبَ إِلَيْكُمُ الْإِيمَانَ وَزَيَّنَهُ فِي قُلُوبِكُمْ وَكَرَّهَ إِلَيْكُمُ الْكُفْرَ وَالْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الرَّاشِدُونَ".

وأوضح العالم الأزهري، خلال حوار مع الإعلامية إيمان رياض، بحلقة حلقة برنامج "من القلب للقلب"، المذاع على فضائية "mbcmasr2"، اليوم الاثنين: "السيدة خديجة رضى الله عنها، أم المؤمنين كانت نعمة الزوجة والسند ومدرسة للعطاء وقيمة للزوجة التى تنجح زوجها، ولما ربنا اذن لسيدنا النبي صلى الله عليه وسلم، حبيب ربنا خاتم الأنبياء والمرسلين، بالرسالة ونزول الوحى، ولما جاء له الأمين جبريل على رأس سن الأربعين، برسالة النور والرحمة".

وتابع: "لن تنجح اجتماعيا سواء راجل أو ست الا لما يكون خلوة مع نفسك ومع ربنا، وده اللى بيقوله علم النفس، وعلشان يكون لك وقت تقبل عليه مع ربنا لازم يكون لك خفيه فى مجلس ذكر او ركعتين فى مسجد، أو خلوة فى مكان فى البيت، مثلما كان يفعل سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم، كان يجلس يتفكر ويتعبد لربنا فى غار حراء، الانسان السوي هو اللى بيعمل جلسه محاسبة مع نفسه".

مقالات مشابهة

  • أسامة قابيل: الإنسان السوي يكون له خلوة مع نفسه مثل النبي في غار حراء -(فيديو)
  • أمين الفتوى يحسم الجدل حول حكم الاحتفال بالمولد النبي .. فيديو
  • أمين الفتوى يحسم الجدل بشأن حكم الاحتفال بالمولد النبي -(فيديو)
  • من غزة إلى صنعاء.. سرايا القدس تنشر فيديو مثير يظهر شعار “أنصار الله” على أنقاض القطاع ويشيد بدور اليمن في دعم المقاومة الفلسطينية
  • ما وراء نشر سرايا القدس فيديو ” من غزة إلى صنعاء مقاومة حتى القدس” ؟؟
  • سرايا القدس تنشر مقطعا مصورا بعنوان من غزة إلى صنعاء مقاومة حتى القدس (فيديو)
  • بمناسبة قرب ذكرى المولد النبوي.. مظاهر من رحمة النبي (فيديو)
  • معجزات منذ الصغر.. قصص من طفولة النبي محمد (فيديو)
  • "القسام" تنشر فيديو جديد حول مصير الأسرى
  • المقاومة تسحق الاحتلال بطولكرم وتفجر عبوة ناسفة شديدة الإنفجار بجرافة اسرائيلية - فيديو