ينتظر الكثير من الطلاب معرفة نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024، وتعد توقعات تنسيق معهد إعداد فني قواعد البيانات بكلية العلوم البنين بالقاهرة، من الأشياء المهمة التي ينتظرها الطلاب، خاصة المهتمين بمجال تحليل البيانات والمعلومات، والذي يعتبر ضمن أكثر الوظائقف المطلوبة عالميا، لذا يحرص الطلاب على معرفة النتيجة لتحديد موقفهم من الالتحاق بالمعهد من عدمه، وبالتالي البحث عن بدائل تناسب رغباتهم.

 

تنسيق معهد إعداد فني قواعد البيانات بكلية العلوم البنين بجامعة الأزهر بالقاهرة

وحول توقعات تنسيق معهد إعداد فني قواعد البيانات بكلية العلوم البنين جامعة الأزهر بالقاهرة، جاءت المؤشرات كالتالي: 568 درجة أي بنسبة مئوية 87.34%، بحسب نتيجة تنسيق الجامعات والمعاهد الأزهرية، التي جرى الإعلان عنها العام الدراسي الماضي 2023.

ويقع معهد إعداد فني قواعد البيانات بكلية العلوم البنين بالقاهرة داخل مقر جامعة الأزهر، فرع الوجه البحري بمنطقة شرق القاهرة في حي مدينة نصر بالقاهرة.

اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

واعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة الدور الأول لشهادة إتمام الدراسة بمرحلة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023-2024، نيابة عن الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وذلك بنسبة نجاح 50.50%، أعلن عنها في مؤتمر صحفي عقد الأربعاء الماضي، في مقر مشيخة الأزهر الشريف بحي الدراسة بالقاهرة.  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الثانوية الأزهرية كلية العلوم جامعة الأزهر توقعات تنسيق

إقرأ أيضاً:

بدء تنسيق القبول بجامعة الأزهر لطلاب الدور الثاني بالثانوية الأزهرية

صدق الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، علي بدء العمل بمكتب تنسيق القبول للطلاب والطالبات الناجحين في الدور الثاني بالشهادة الثانوية الازهرية للعام (2023م) بداية من اليوم الاثتين ولمدة أسبوع.

محافظ مطروح يستقبل لجنة جامعة الأزهر المعنية بإنشاء الفرع رئيس جامعة الأزهر لأئمة أفريقيا وآسيا: الدعوة رسالة الأنبياء والرسل وأنتم ورثة الأنبياء

وأضاف الدكتور محمد فرج، مستشار رئيس جامعة الأزهر للتنسيق الإلكتروني، أن هذه المرحلة تستقبل الطلاب الراغبين في تسجيل رغباتهم إلكترونيًّا بداية من اليوم الاثنين وحتي يوم الاثنين القادم الموافق 16 من سبتمبر 2024م.

وبعث مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني برسالة طمأنة لأبنائه الطلاب الذين قدموا تظلمات في نتائج بعض المواد إلى قطاع المعاهد الأزهرية بأن أي طالب سوف يحصل على درجات في أي مادة سوف يتم إضافتها إلى مجموعه الكلي، ومن ثم يتم تنسيق الطالب وفقًا لزيادة الدرجات التي يحصل عليها.

وناشد مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني الطلاب والطالبات بالالتزام بتسجيل رغباتهم خلال الفترة المعلنة، وطالبهم بقراءة الدليل بعناية؛ لمعرفة التخصصات المختلفة بمختلف الكليات، وكذلك تحري الدقة في كتابة الرغبات؛ حرصًا على مصلحتهم.

هذا ويستطيع الطلاب الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني من خلال بوابة تنسيق الجامعات مصر الرقمية من خلال الرابط الآتي:
https://tansik.digital.gov.eg/application/

رئيس جامعة الأزهر يلتقي عميد كلية القرآن الكريم

وعلى صعيد اخر؛ استقبل الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة، الدكتور أحمد عبد المرضي، عميد كلية القرآن الكريم، والدكتور محمد سليمان، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

في بداية اللقاء وجه عميد كلية القرآن الكريم الشكر لفضيلة الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة؛ لثقته وتكليفه للقيام بعمادة الكلية العريقة التي تقوم على خدمة القرآن الكريم، مؤكدًا أنه -بعون الله تعالى- سيستكمل ما بدأه السادة العمداء السابقون.

ووجه الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة، التهنئة لعميد الكلية ووكيلها داعيا المولى -عز وجل- لهما بالتوفيق والسداد.

جدير بالذكر أن كلية القرآن الكريم وعلومها كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من هيئة ضمان الجودة في عام 2018م، وكذلك كانت سباقة في حصولها على شهادة تجديد الاعتماد عام 2023م.

 

 

مقالات مشابهة

  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 علمي بنات في جميع المحافظات.. الكليات المتوقعة
  • موعد إعلان تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 ومرحلة تقليل الاغتراب
  • بدء تنسيق القبول بجامعة الأزهر لطلاب الدور الثاني بالثانوية الأزهرية
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. الكليات المتاحة لطلاب علمي وأدبي
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 علمي.. الكليات المتاحة في جميع المحافظات
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 علمي بنات.. اعرفي كليتك
  • تنسيق الأزهر 2024 علمي بنين.. التسجيل مستمر حتى الخميس المقبل
  • خطوات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024
  • خطوات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 على بوابة الأزهر الإلكترونية
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. رابط وخطوات التسجيل والكليات المتاحة