هنأ المستشار سناء خليل نائب رئيس المجلس القومي للمرأة، الفتيات الأوائل في الثانوية العامة لعام 2024، معربا عن سعادته وفخره بهذا النجاح المشرف، وحصولهن على العديد من المراكز الأولى في شعب الثانوية العامة المختلفة وعلى مستوى مكفوفي الجمهورية والدمج التعليمي وSTEM لهذا العام. 

المجلس القومي للمرأة يهنئ أوائل الثانوية العامة

وأكد في بيان صدر اليوم، أن هذا النجاح هو بداية الطريق لإنجازات أكبر في المستقبل، متمنيًا لهن المزيد من النجاح والتوفيق، واستكمال دراساتهن بتفوق وتحقيق أحلامهن.

جهود أولياء أمور طلاب الثانوية العامة 

وقدم المجلس القومي للمرأة تحية تقدير لأولياء أمور جميع الطالبات والطلاب، لجهودهم الكبيرة على مدار فترة الثانوية العامة، ورعايتهم ودعمهم لأبنائهم والاهتمام بهم وتشجيعهم حتى اجتازوا هذه المرحلة المهمة من التعليم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القومي للمرأة المجلس القومي للمرأة أوائل الثانوية العامة الثانوية العامة الثانویة العامة القومی للمرأة

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يستقبل ممثلي المجلس القومي للمرأة لبحث سبل التعاون

استقبل الفريق احمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، وفد ممثل للمجلس القومي للمرأة برئاسة إيمان خليفة ،الأمين العام للمجلس القومي للمرأة ، لمناقشة سبل زيادة التعاون المشترك بين الجانبين.

‏‎وأشاد محافظ الإسكندرية بالدور الرائد الذي يقوم به أعضاء المجلس القومي للمرأة في جميع المحافظات ومشاركتهم المجتمعية الجادة والفعالة، ومساندتهم لكافة المبادرات التي تنفذها الدولة مثل: دعم للمرأة المعيلة في قرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة " وكذلك في بشاير الخير، مؤكدًا على أن المحافظة على أتم الاستعداد  للتعاون مع المجلس القومي للمرأة وخاصة في تنفيذ مبادرة "بداية" التي أطلقتها الحكومة المصرية بهدف بناء الإنسان المصري .

‏‎ومن جانبها، أكدت الأمين العام للمجلس القومي للمرأة على ‎الدعم والتواصل المستمر مع المحافظة لتقديم كل ما يلزم لدعم الفئات الأولى بالرعاية ، كما تطرقت للحديث عن دور المجلس القومي للمرأة في خدمة المرأة المعيلة والمعنفة، ودعم المجلس للتمكين الاقتصادي للمرأة من خلال مبادرة "تحويشة" .

جاء اللقاء بحضور، داليا حمدي مدير الإدارة العامة لشئون الفروع ، ومحمود بدوي ممثل الإدارة العامة لشئون الفروع، والدكتورة  ماجدة الشاذلي، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة فرع الإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة يهنىء بطلات مصر الفائزات بميداليات بدورة الألعاب البارالمبية
  • لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. احصل عليها فورا
  • القومي للمرأة يهنئ بطلات مصر الفائزات بميداليات في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.. برقم الجلوس
  • محافظ الإسكندرية يستقبل ممثلي المجلس القومي للمرأة لبحث سبل زيادة التعاون المشترك
  • محافظ الإسكندرية يستقبل ممثلي المجلس القومي للمرأة لبحث سبل التعاون
  • القومي للمرأة يُنظم ورشة عمل تدريبية على حرفة خرز النول
  • القومي للمرأة ينظم ورشة تدريبية على حرفة خرز النول
  • «القومي للمرأة» ينظم تدريبات لـ15 سيدة على حرفتي خرز النول والنحاس
  • بالرابط.. موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024