(CNN)-- اتخذت نائب الرئيس الأمريكي كامالا هاريس قرارًا بشأن المرشح ليكون نائبها حال فوزها بالانتخابات الرئاسية، حيث قال أربعة أشخاص مقربون من العملية إن حاكم ولاية مينيسوتا تيم والز هو اختيارها.

وأبلغ مصدر مطلع على العملية شبكة CNN أن هاريس لم تتصل رسميًا بوالز لتعرض عليه المنصب.

وقال أشخاص مطلعون إن هاريس أصبحت تشعر براحة متزايدة مع حاكم ولاية مينيسوتا تيم والز في الأيام الأخيرة من العملية، مما أدى إلى ترقية عضو الكونغرس السابق والمعلم والقائد في الحرس الوطني للجيش للانضمام إليها والمساعدة في قيادة معركة الحزب الديمقراطي لهزيمة دونالد ترامب.

ستجري هاريس مكالمتها مع والز، والتي سيتم تحويلها إلى إعلان رسمي يتم إرساله إلى المؤيدين اليوم.

كان فريق صغير من حملة هاريس يقف بالقرب من قصر حاكم ولاية مينيسوتا لاستقباله والطيران معه إلى فيلادلفيا، حيث من المقرر أن يظهر الليلة مع هاريس في أول تجمع مشترك لهما في الحملة.

وفازت كامالا هاريس، الاثنين، بترشيح الحزب الديمقراطي للرئاسة، لتكون أول امرأة من أصحاب البشرة السمراء وأول أمريكية آسيوية تفوز بترشيح الحزب للرئاسة.

أمريكاالانتخابات الأمريكيةكامالا هاريسنشر الثلاثاء، 06 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الانتخابات الأمريكية كامالا هاريس

إقرأ أيضاً:

وريث عائلة مردوخ يعلن تأييد كامالا هاريس

أعلن جيمس مردوخ، نجل روبرت مردوخ، تأييده لكامالا هاريس في الانتخابات الرئاسية للولايات المتحدة قبل أيام من إنطلاق ماراثون الانتخابات.

وبحسب صحيفة "التلجراف"، أضاف جيمس مردوخ، البالغ من العمر 51 عاما، اسمه إلى قائمة تضم 88 من قادة الأعمال الأميركيين الذين أعلنوا دعمهم للمرشح الديمقراطي فيما وصفوه بمحاولة للحفاظ على الديمقراطية الأميركية .

قال عصبة رجال الأعمال، في هجوم مبطن على دونالد ترامب ، إن السيدة هاريس ستضمن "سياسات عادلة وقابلة للتنبؤ تدعم سيادة القانون".

ويأتي ذلك بعد يومين من ترشيح ترامب لإيلون ماسك كأمين عام لمجلس الوزراء للإشراف على كفاءة الحكومة إذا فاز في الانتخابات في نوفمبر.

وشملت موجة التأييد للسيدة هاريس رؤساء تنفيذيين سابقين لشركتي بيبسي وفورد، ولكن من المرجح أن يثير إدراج جيمس مردوخ الدهشة، فقد كان الرئيس التنفيذي لشركة 21st Century Fox قبل أن يحل محله شقيقه الأكبر الأكثر محافظة لاشلان كرئيس لإمبراطورية مردوخ .

 

وقد وضع جيمس، ذو الميول الليبرالية، اسمه على قائمة المؤيدين قبل المواجهة في قاعة المحكمة في ولاية نيفادا بشأن صندوق عائلة مردوخ .

 

ويعد المستفيدون من الصندوق هم أبناء قطب الإعلام الأربعة الأكبر سناً، برودنس وإليزابيث ولاشلان وجيمس، الذين يتمتعون بحقوق تصويت متساوية في اختيار رئيس قناة فوكس نيوز المؤثرة في غياب رب الأسرة روبرت، البالغ من العمر 93 عاماً.

 

ويسعى روبرت مردوخ إلى تعديل الثقة لضمان بقاء لاشلان في السلطة بعد وفاته للحفاظ على شركات الإعلام كقوة محافظة - وهي الخطوة التي يعارضها جيمس وإخوته الآخرون.

 

سيتعين على روبرت مردوخ أن يثبت لمحكمة الميراث أنه يتصرف "بحسن نية ولصالح الورثة فقط"، على الرغم من معارضة ثلاثة من هؤلاء الورثة.

 

قرر إدموند جورمان، مفوض الوصايا في محكمة رينو، أن القضية سرية للغاية وأن موعد المحكمة في سبتمبر لم يتم الإعلان عنه بعد.

 

ويُنسب إلى إمبراطورية مردوخ دعم الصعود السياسي لترامب إلى الرئاسة، لكن علاقتهما شابها التوتر في السنوات الأخيرة.

 

واشتبكت شبكة فوكس مع الرئيس السابق بعد مزاعمه بسرقة انتخابات 2020. لكن ترامب بدأ منذ ذلك الحين في الظهور بشكل أكثر انتظامًا على المحطة، مع تقارير تفيد بأن حملة ترامب كانت تتودد إلى لاشلان.

 

يأتي ذلك في وقت يتخلف فيه ترامب عن السيدة هاريس في معركة تمويل الحملة ، حيث جمعت نائبة الرئيس 361 مليون دولار في أغسطس، أي ما يقرب من ثلاثة أضعاف ما جمعه ترامب 130 مليون دولار.

 

كما أظهرت استطلاعات الرأي أن تيم والز، المرشح لمنصب نائب الرئيس مع السيدة هاريس، يتفوق على نظيره جيه دي فانس في معدلات التأييد، كما أظهر استطلاع للرأي أجري هذا الأسبوع أن 48% من الناخبين المحتملين يقولون إنهم ينظرون إلى "المدرب" والز في ضوء إيجابي مقارنة بنحو 37% يقولون نفس الشيء عن فانس.

مقالات مشابهة

  • من الرئيس؟.. عوامل تحسم المناظرة الرئاسية 2024 المرتقبة بين دونالد ترامب وكامالا هاريس
  • زاخاروفا: ضحكة كامالا هاريس تقبض النفس وتثير الكآبة
  • هاريس تبدأ جولة انتخابية في ولايات مهمة بعد مناظرة مع ترامب
  • وريث عائلة مردوخ يعلن تأييد كامالا هاريس
  • العملية الانتخابية جرت في ظروف جيدة على مستوى 58 ولاية
  • متنبئ أمريكي يتوقع فوز هاريس بالانتخابات.. ماذا تقول الاستطلاعات؟
  • نائب الرئيس الأمريكي الأسبق يعلن دعم كامالا هاريس ضد ترامب
  • مصادر تكشف لـCNN عن أسباب تشكك إدارة بايدن في اقتراب نهاية حرب غزة
  • هل تختلف كامالا هاريس حقا عن جو بايدن؟
  • مصادر لـCNN: إيران نقلت صواريخ باليستية إلى روسيا