مسقط - الرؤية

أعلن مجلس إدارة الجمعية العمانية للطاقة (أوبال)، تعيين المهندس محمد بن حمود الناعبي رئيسًا تنفيذيًا جديدا اعتبارًا من يوم الأربعاء 14 أغسطس 2024.

جدير بالذكر أن المهندس محمد الناعبي يتمتع بخبرات محلية وعالمية في مجال النفط والغاز واللوجستيات وتطوير الأعمال.

وقال مجلس الإدارة أنهم واثقون بأن الخبرات والكفاءة التي يتمتع بها الناعبي ستساهم في تحقيق رؤية وأهداف "أوبال" وتعزيز مكانتها في قطاع الطاقة والمعادن محليًا وإقليميًا لتستمر مسيرة الإنجازات التي تحققت خلال السنوات القليلة الماضية حيث تعتبر "أوبال" من أفضل مؤسسات المجتمع المدني في سلطنة عمان.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

العميمي رئيساً لـ«كتاب الإمارات» لـ 4 سنوات قادمة

سعد عبد الراضي (أبوظبي) 
انتخبت الجمعية العمومية لاتحاد كتاب وأدباء الإمارات، اليوم السبت، مجلسَ إدارة جديداً يدير شؤون الاتحاد في السنوات الأربع المقبلة.
وأسفرت نتائج الانتخابات عن فوز سبعة أعضاء أساسيين وعضوين احتياطيين، وقد عقد مجلس الإدارة المنتخب اجتماعه الأول في السادسة مساء اليوم لتوزيع المهام والمناصب الإدارية على أعضاء المجلس.
وأسفر الاجتماع الأول عن اختيار الدكتور سلطان العميمي رئيساً لمجلس الإدارة، وشيخة الجابري نائباً، وشيخة المطيري أميناً للسر العام، ومحسن سليمان مديراً مالياً، ومريم الزرعوني مسؤولاً ثقافياً، والدكتورة عائشة الشامسي مسؤولاً للنشر والتوزيع، والدكتور سيف الجابري مسؤولاً عن الإعلام والعلاقات العامة. 
وقد شهدت الانتخابات حضوراً لافتاً من الجمعية العمومية تجاوز النصاب القانوني بأعداد مميزة، وجاءت النتائج كالتالي: حصل الدكتور سلطان بن بخيت العميمي على 41 صوتاً بنسبة 16.33%، وشيخة محمد سعيد سالم الجابري حصلت على 34 صوتاً بنسبة 13.55%، وشيخة عبدالله المطيري حصلت على 33 صوتاً بنسبة 13.15%، ومريم إبراهيم الزرعوني حصلت على 26 صوتاً بنسبة 10.36%، وعائشة جمعة الشامسي حصلت على 18 صوتاً بنسبة 7.17%، ومحسن سلیمان حصل على 17 صوتاً بنسبة 6.77%، والدكتور سیف راشد مطر الجابري حصل على 16 صوتاً بنسبة 6.37%، والدكتورة هند عبد الرحمن المشموم «عضو احتياط أول» وحصلت على 15 صوتاً بنسبة 5.98، وناجية علي راشد الخرجي «عضو احتياط ثان» وحصلت على 14 صوتاً بنسبة 5.58%.

أخبار ذات صلة «كتاب الإمارات» ينتخب مجلس إدارة جديداً السبت طحنون بن زايد يترأس الاجتماع الثاني لمجلس إدارة شركة "إم جي إكس"

مقالات مشابهة

  • تعيين مجلس إدارة جديد لـ نقل الكهرباء
  • المهندس إبراهيم فتحي رئيساً لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية
  • المهندس إبراهيم فتحي رئيسا لشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية
  • وزير خارجية عُمان يصل الرياض
  • رئيس مجلس أمناء جامعة باديا: ننافس في تقديم تعليم ذو جودة وفارق
  • "المغرب التطواني" ينتخب رئيسا جديدا
  • رئيسا الجمهورية ومجلس الوزراء يؤكدان اهمية حسم اختيار رئيس البرلمان
  • كيف اختير السنوار رئيسا لحماس وما التغييرات التي شهدتها الحركة؟
  • عمومية السلة تنتخب خلفان الناعبي رئيسا للاتحاد والجهوري نائبا
  • العميمي رئيساً لـ«كتاب الإمارات» لـ 4 سنوات قادمة