حقق المنتخب السعودي للعلوم النووية إنجازاً مشرفاً بحصوله على أربع ميداليات برونزية في أولمبياد العلوم النووية الدولي INSO2024، المقام في مدينة كلارك بالفلبين خلال الفترة من 31 يوليو حتى 7 أغسطس، بمشاركة 55 طالباً وطالبة يمثلون 14 دولة.
ويبرز هذا الإنجاز تميز طلاب تعليم الشرقية والأحساء، حيث أن ثلاثة من الفائزين ينتمون إلى هاتين المنطقتين التعليمية.

أظهر الطلاب السعوديون تفوقهم في هذا الحدث العلمي البارز مما يبرهن على المستوى المتقدم للطلاب السعوديين في المجالات العلمية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يبرز هذا الإنجاز تميز طلاب تعليم الشرقية والأحساء - اليوم

الفائزون بالمسابقة

الفائزون في المسابقة هم الطالبة حلا العباد من إدارة تعليم الأحساء في الصف الأول ثانوية، التي حققت ميدالية برونزية بعد أن أكملت 480 ساعة من التدريب المكثف، والطالب عزام العمري من إدارة تعليم جدة، الذي حصل على ميدالية برونزية بعد اجتيازه 480 ساعة من التدريب، والطالب حسن العوض من إدارة تعليم الأحساء، الذي نال ميدالية برونزية بعد اجتيازه 480 ساعة تدريبية، والطالب محمد أكريكش من إدارة تعليم الشرقية، الذي حقق ميدالية برونزية بعد استكماله 480 ساعة تدريبية.

أخبار متعلقة خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من رئيس جمهورية السنغال"التعاون الإسلامي" تعقد اجتماعًا لبحث الجرائم المتواصلة للاحتلال غدًاالدعم المستمر من القيادة الرشيدة

هذا الإنجاز يعكس الجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" ووزارة التعليم في إعداد الطلاب السعوديين للمنافسات العلمية الدولية، ويعزز من مكانة المملكة العربية السعودية على الساحة العالمية في مجال التعليم والبحث العلمي. كما يعكس الدعم المستمر والتوجيه الحكيم الذي توليه القيادة الرشيدة للقطاع التعليمي، مما يسهم في تحقيق مزيد من النجاحات والإنجازات على المستويين الإقليمي والدولي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات عبدالعزيز العمري جدة المنتخب السعودي المنتخب السعودي للعلوم النووية ميداليات برونزية الفلبين میدالیة برونزیة بعد من إدارة تعلیم

إقرأ أيضاً:

تامر أمين يهنئ أبطال مصر بالدورة البارالمبية باريس 2024: "جابوا ميداليات ضعف الأسوياء"

وجه الإعلامي تامر أمين، التهنئة إلى أبطال مصر الذين حصلوا على الميداليات في الدورة البارالمبية باريس 2024، قائلًا "هم دول زهور مصر المتفتحة وأبطال مصر الحقيقيين".

تامر أمين يوجه رسالة مؤثرة لمجدي يعقوب تامر أمين عن تألق محمد صلاح مع ليفربول: "اللهم لا حسد"

وأضاف "أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الأحد، "الدورة الأولمبية تكون بين الأبطال والرياضيين من ذوي القدرات الخاصة اللي عندهم بعض الإعاقات".

رسالة للمصريين

وتابع "هؤلاء الأبطال يواجهوا صعوبات وعواقب لا حد لها، وعندما يدخلوا منافسات رياضية عالمية على وزن مستوى البطولات العالمية يقدروا يفوزوا بميداليات".

واستطرد موجهًا رسالة إلى المصريين، "ادخلوا على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وشجعوهم ووجهوا التهنئة لهم لأن هذا يعمل معاهم فرق وسيكون له مفعول السحر جابوا ميداليات ضعف الأسوياء".

تهنئة السيسي للأبطال 

وفي وقت سابق هنأ الرئيس السيسي أبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية، مشددًا على أنهم رفعوا اسم مصر عاليًا.

وقال الرئيس السيسي: أتوجه بالتهنئة إلى أبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس ٢٠٢٤، الذين رفعوا اسم مصر عاليًا في الفعاليات الدولية، وهم:

محمد المنياوي الحائز على الميدالية الذهبية في رفع الأثقال.

رحاب رضوان الحائزة على الميدالية الذهبية في رفع الأثقال.

محمد صبحي الحائز على الميدالية الفضية في رفع الأثقال.

فاطمة محروس الحائزة على الميدالية الفضية في رفع الأثقال.

صفاء حسن الحائزة على الميدالية البرونزية في رفع الأثقال.

نادية فكري الحائزة على الميدالية البرونزية في رفع الأثقال.

المنتخب الباراليمبي للكرة الطائرة الحائز على الميدالية البرونزية.

مقالات مشابهة

  • مدير تعليم محافظة قنا يفتتح معرض الموهوبين
  • “تعليم مكة” يحصد 24 وسامًا من برنامج جلوب البيئي العالمي للعام 2024
  • المنتخب السعودي للمعلوماتية يعود إلى أرض الوطن متوجًا بميداليتين عالميتين
  • تامر أمين يهنئ أبطال مصر بالدورة البارالمبية باريس 2024: "جابوا ميداليات ضعف الأسوياء"
  • 7 ميداليات حصيلة مشاركة مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • الحربي يحصد الفضية.. تتويج الفائزين في مونديال القدرة
  • الميدالية السابعة لـ مصر.. نادية فكري تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • مدير البعثة البارالمبية: حققنا 6 ميداليات حتى الآن ونطمح في المزيد من الإنجازات
  • الميدالية السادسة.. صفاء حسن تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • بعد الحصول على برونزية بارالمبياد الكرة الطائرة: جامعة طنطا تُهنئ رئيس بعثة المنتخب