شاركت النجمة أحلام الشامسي متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بمقطع فيديو عفوي مع زوجها بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، يوثّق علاقة الحب والانسجام الكبيريرن بينهما، ليفاجئها بهدية ثمينة جعلتها تركض من الفرح.

 

وظهرت أحلام بفستان جذاب، جعلها حديث السوشيال ميديا، ليتسائل البعض عن سعره، حيث ارتدت فستانًا طويلا ذا أكمام طويلة، واتسم التصميم بألوانه المتعددة المتناسقة مع بعضها باللونين الرمادي والبيج، مما عكس أناقتها وقوامها الممشوق.

 

وكان الفستان من توقيع دار الأزياء العالمية "Zimmermann"، فيما بلغ سعره 850 يورو، أي ما يقرب من 50 ألف جنيه مصري، واتسم التصميم بأنه كشف عن رشاقتها وأنوثتها.

ونسقت معه مجموعة من المجوهرات المرصعة بالألماس، ضمت أنسيالات في إحدى اليدين وخاتم كبير الحجم مع ساعة باللون البرتقالي.

 

أحلام وزوجهاحضن وقبلة.. أحلام ترد هدية زوجها بأسلوبها الخاص

ونشر الثنائي عبر تطبيق سناب شات مقطع فيديو عفوي يظهر النجمة الاماراتية وهي تحتضن زوجها للتعبير عن حبها الكبير له ومن شدة سعادتها قامت بالصعود على الكنبة واحتضان زوجها مع تقبيل رأسه بعد إقدامه على شراء حقيبتين فخمتين كهدية لها.

 

واستعرضت أحلام الحقيبتين بلونين مختلفين، إحداها من ماركة louis vuitton باللون الأكوا الأنيق مع شعار الدار مرصع بالماس.

 

ومبارك الهاجري زوج أحلام هو رجل أعمال وملياردير قطري، وبطل سباق رالي قطري، ويمتلك بدولة قطر شركة تنقيب عن النفط، وقد تمكن من تأسيس مجموعة شركات استثمارية وتجاريّة بالعالم العربي، كما وحقق الكثير من الإنجازات الغير مسبوقة بحياته خاصةً في تعزيز وتطوير المجالات التي يُبدع بها، ومنها حصده لقب بطل الرالي في قطر.

 

وتزوجت الفنانة أحلام الشامسي من مُبارك الهاجري عام 2003، وذلك بالرغم من رفض عائلته ببداية الأمر وعدم موافقتهم على هذا الزواج، ولكنه أصر بعشق وحب أن يتزوج بها، وقد تكلل ذلك الزواج بثلاثة أبناء، وهم فاهد والذي ولد عام 2004، فاطمة عام 2008، ولولوة عام 2010، كما وحظيا بحياة يملؤها الحب والأوقات المميزة الرائعة، وتشاركا الكثير من الرحلات حول العالم، وقد نجح الهاجري وزوجته من تحقيق ثروة ماليّة ضخمة، وذلك بالتعاون فيما بينهم.

أحلام الشامسي تهنئ المنتخب المغربي بفوزه على إسبانيا

وكانت أحلام الشامسي قد أعربت عن سعادتها بتقدم منتخب المغرب الأولمبي على نظيره الإسباني في الشوط الأول بهدف دون رد، وكتبت في تدوينة لها عبر حسابها على منصة X: "المغرب  واحد صفر، الفوز حليفكم حبايبي.. الحب الكبير ديالي".

 

وتقدم منتخب المغرب الأولمبي على نظيره إسبانيا، بهدف نظيف في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

وأحرز سفيان رحيمي هدف منتخب المغرب في الدقيقة 36 من ركلة جزاء احتسبها الحكم الرابع، الذي يدير اللقاء بعد تعرض الحكم الأساسي للإصابة، ليتصدى لها رحيمي ويسددها بنجاح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحلام الشامسي أحلام المطربة أحلام أحلام الشامسی

إقرأ أيضاً:

أمين الفتوى يحسم الجدل بشأن حكم الاحتفال بالمولد النبي -(فيديو)

كتب- حسن مرسي:

حسم الشيخ محمد كمال، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، الجدل حول الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، لافتًا إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف هو من سنن الفرح التي يُستحب إحياؤها.

وأوضح أمين الفتوى، خلال حلقة برنامج "فتاوى الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الاثنين، أن الاحتفال بميلاد رسول الله صلى الله عليه وسلم يعكس عمق المحبة والتقدير للنبي الكريم، وهو ما يعزز كمال الإيمان لدى المسلمين.

وأكد الشيخ محمد كمال، أن الاحتفال بالمولد النبوي يعتبر تذكيرًا بأيام الله وبفضل النبي صلى الله عليه وسلم، موضحا أن الاحتفال بالمولد النبوي ليس بدعة، بل هو تعبير عن الفرح والسرور بميلاد أفضل خلق الله، والذي يُحمد ويُثاب عليه المسلمون.

وأشار إلى أن هناك دلائل تاريخية وسننية تدعم هذا الرأي، منها ما ذكره الحافظ ابن كثير عن أبي لهب الذي خفف الله عنه عذابه لمجرد فرحه بميلاد النبي صلى الله عليه وسلم، مشيرا إلى أن الاحتفال بعودة النبي صلى الله عليه وسلم من الغزوة جوازه النبي صلى الله عليه وسلم للجارية التي نذرت ذلك، مما يدل على مشروعية الفرح والاحتفال بمناسبات الدين.

ودعا إلى إحياء هذه المناسبة العظيمة بما يتفق مع تعاليم الإسلام ويعبر عن محبتهم للنبي صلى الله عليه وسلم، مشدداً على أهمية التحلي بالخلق النبوي في كافة الاحتفالات.

مقالات مشابهة

  • إصابة أشرف داري تثير قلق المغرب والأهلي المصري
  • أمين الفتوى يحسم الجدل حول حكم الاحتفال بالمولد النبي .. فيديو
  • أمين الفتوى يحسم الجدل بشأن حكم الاحتفال بالمولد النبي -(فيديو)
  • هدير ابو نار بالحجاب وبدون مكياج.. صورة مفاجئة لزوجة أكرم توفيق الثانية تثير الجدل (شاهد)
  • مصر: تصريحات تأييد المساكنة تشعل الجدل.. ومحام يطلب تعويضا 100 مليون جنيه بعد إيقافه
  • ابنة داعية ”شهير” تثير الجدل بعد ظهورها بدون حجاب أثناء عقد قرانها داخل مسجد بالقاهرة
  • أمين الفتوى يوضح حكم منع المرأة نفسها عن زوجها المدخن (فيديو)
  • خطوبة أمح الدولي تثير تساؤلات الجمهور| شقيقة يحسم الجدل ويكشف الحقيقة
  • إعلان عن بيع مدرسة بتلاميذها يثير الجدل في المغرب.. ما الحقيقة؟
  • صورت نفسها لحظة الولادة.. الفنانة هند رضا تثير الجدل بسبب مولودها الثاني