بوابة الوفد:
2024-09-09@20:28:49 GMT

أنابيلا هلال تسير بثبات نحو الموضة العالمية

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

تعد الإعلامية اللبنانية  أنابيلا هلال  من أبرز الإعلاميات الأنيقات لاهتمامها الشديد بعالم الموضة السير بخطى ثابته نحو التألق بصيحات العالمية، مما جعل إطلالاتها تتصدر الأهتمام وإعجاب المعنيين بالموضة.

 

 

  أنابيلا هلال  

وتألقت أنابيلا هلال بإطلالة ساحرة، مزجت بين الأناقة والجاذبية في آن واحد، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، بدون أكمام، تميزت بصيحة الكشاكش من جانب واحد لتواكب موضة فساتين صيف 2024، صمم الفستان من قماش ناعم باللون الأخضر الفاتح.

  أنابيلا هلال  

وتزينت ببعض الإكسسوارات الناعمة مع ساعة اليد المرصعه بحبات الالماس.

  أنابيلا هلال  

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع وواكبت موضة أحمر الشفاه لهذا الموسم النحاسي لتضيف نوعًا من الكلاسيكية لإطلالتها مع لمسات ناعمة من المكياج الطبيعي مما عكس سحر ملامحها.

 

وفي هذا السياق، سيطرت موضة الفساتين المجسمة بصيحة الكشاكش موضة صيف 2024، لتصبح الخيار الامثل لصاحبات القوام الطويل الممشوق مثلما شاهدنا إطلالة أنابيلا هلال.

أنابيلا هلال

 

أنابيلا هلال (4 يونيو 1986 -) مقدمة برامج وعارضة أزياء لبنانية ووصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2005. شاركت في ملكة جمال العالم في 2006 في وارسو، بولندا.

 

مشوارها المهني

حاصلة على دكتوراه في الحقوق، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2005 حيث حلّت وصيفة أولى. ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال الكون 2006 وحلت ضمن أول 10 متسابقات، بدأت بتقديم البرامج عام 2007 من خلال برنامج ميشن فاشن على شاشة أل بي سي، كما قدمت برنامج حلوة ومرة على نفس القناة بمشاركة كارلا حداد وكارلا يونس وإليز فرح وعفاف دمعة. وقدمت برنامج تلفزيون الواقع «أراب آيدل» بمواسمه الأول والثاني والثالث في إم بي سي ثم إنتقلت إلى محطة إم تي في اللبنانية حيث قدمت العديد من البرامج و منها برنامج ديو المشاهير بجميع مواسمه.

 

حياتها الأسرية

تزوجت من طبيب الجراحة التجميلية والترميمية اللبناني نادر صعب. وقد أقيم حفل الزفاف في 14 تشرين الثاني 2009 في كنيسة مار شربل في ليماسول بقبرص. ولها أربع أولاد هم ماييفا (ولدت عام 2010)، ونادر جونيور (ولد عام 2011) وجولا رفقا (ولدت سنة 2014) و إيلي (ولد سنة 2017).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الموضة أنابيلا هلال اللون الأخضر الألماس الاكسسوارات ساعة اليد المكياج موضة صيف 2024 يونيو ملكة جمال العالم ملكة جمال لبنان لبنان الحقوق أنابیلا هلال ملکة جمال

إقرأ أيضاً:

دليلك الكامل لألوان موسم الخريف.. «اختار على الموضة»

مع اقتراب فصل الخريف، تتجه الأنظار نحو ألوان الطبيعة المتغيرة والأنماط الجديدة التي تكتسح عالم الموضة، إذ يحمل الخريف ألوانًا مدهشة تضفي لمسة من الحيوية والتميز، ونستعرض في السطور التالية أبرز الألوان لخريف 2024 وكيف يمكن تنسيقها بأسلوب مميز يواكب أحدث الاتجاهات، بحسب موقع «marie claire»، وموقع «pure wow».

الأحمر

اللون الأحمر بلمعانه وقوته، يضفي حيوية لا مثيل لها، ويمكن دمجه مع ألوان هادئة لإطلالة متوازنة ومميزة.

الأزرق

أحد الألوان الأكثر إشراقًا وتميزًا لهذا الموسم، ويمكن تنسيقه بسهولة مع ألوان أخرى مثل الوردي الباهت أو العنابي لإطلالة خريفية نابضة بالحياة.

الباذنجان

اللون الباذنجان يضفي لمسة من الغموض والأناقة، وعند دمجه مع ألوان محايدة داكنة كالرمادي الداكن أو الأسود يعطي إطلالة راقية وجذابة.

 

الرمادي الداكن

يمكن تنسيقه مع بنطلونات صوفية أو فساتين قصيرة للحصول على إطلالة تعكس احترافية وأناقة، وعند دمجه مع الأخضر الزيتوني أو الفضي اللامع يضفي لمسة من المرح.

البيج الدافئ

يعتبر هذا اللون مثالي للقطع الكبيرة مثل المعاطف أو السترات الكبيرة، ويمكن تنسيقه مع اكسسوارات بلون الكراميل أو البني الشوكولاتي لإطلالة كلاسيكية متجددة.

الأصفر الفاتح

سواء بالتنسيق مع ألوان أخرى مثل الأزرق أو الأخضر الزيتوني، أو دمجه مع ألوان محايدة، فإن الأصفر الفاتح يضفي إشراقة خاصة.

الأخضر الزيتوني

يمكن ارتداؤه بطرق مختلفة، مع قطع كلاسيكية مثل السترات أو الحقائب يضفي لمسة من الأناقة البسيطة.

العنابي

العنابي الغني يظهر بشكل واضح في عروض الأزياء لهذا الموسم، عند تنسيقه مع ألوان مشرقة يعطي إطلالة خريفية دافئة وجذابة.

 

الوردي الباهت

الوردي الباهت يضفي لمسة أنثوية رقيقة على إطلالات الخريف، سواء كان فستانًا أو معطفًا بهذا اللون، فإنه يتيح لك تنسيقًا مثاليًا مع الألوان الأخرى مثل الأحمر الداك أو الباذنجان.

مقالات مشابهة

  • مسرور بارزاني للسفيرة الامريكية: محادثات أربيل وبغداد تسير بكل صراحة وايجابية
  • خلال جولتها الرسمية الأولى.. وزير السياحة استقبل ملكة جمال لبنان: هدفنا لقب ملكة جمال العالم
  • ماهر الجازي.. رصاصة من القرن العشرين شاركت في طوفان الأقصى
  • تستعد لحفل زفافها الثاني.. من هي ملكة جمال لبنان مايا رغيدي؟
  • "الليجن الجلد".. موضة خريف 2024
  • دليلك الكامل لألوان موسم الخريف.. «اختار على الموضة»
  • إل جي تتباهى بشاشاتها القابلة للتمدد على منصة عرض الأزياء
  • الصحة العالمية: لدينا برنامج لوصول لقاح التطعيم ضد شلل الأطفال إلى جميع الأطفال في غزة
  • وول ستريت جورنال: توجه أوروبي بفرض عقوبات على سلسلة شركات إيرانية وشخصيات شاركت في نقل الصواريخ لروسيا
  • «ذكراها لا تُنسى».. رجاء الجداوي من ملكة جمال وأيقونة الموضة إلى نجمة الشاشة.. مسيرة فنية استمرت 62 عاما