محمود عبد الغفار .. تصدر الفنان محمود عبد الغفار، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تحدث عن الفنان محمد هنيدي وعلاقة الصداقة التي تجمعهم معاً.

الفنان محمود عبد الغفار

تحدث الفنان محمود عبد الغفار خلال لقائه ببرنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا» لـ أول مرة عن علاقته بالفنان محمد هنيدي، حيث أشار أنهما تجمعهما علاقة صداقة قوية منذ سنوات.

الفنان محمود عبد الغفار تصريحات محمود عبد الغفار

قال محمود عبد الغفار: «علاقتي بمحمد هنيدي هي علاقة صداقة بحتة جدا، وحقيقية واللي بيني وبين هنيدي عمر، وأعرفه من سنة 1981 من وقتها واحنا أصدقاء وأخوات، وبندخل بيوت بعض».

وأضاف: «ولما تعبت هنيدي ما سابنيش طول العملية ومراته بـ100 راجل قعدت جمبي في المستشفى، واللي بيني وبينه لا علاقه له بالشغل ولا التمثيل، وحاليا دايما بيكلمني كل يوم يطمن عليا حتى وهو بره مصر».

تحدث أيضاً عن محنة مرضه، وخضوعه لعملية قلب مفتوح وتغيير صمام، مشيرًا إلى أنه لم يكن يشكي من مشاكل في القلب ولم يشعر بأي آلام، وحينما كان يحضر للخضوع لعملية المرارة أخبره الأطباء أنه يحتاج لعملية قلب مفتوح وتغيير صمام.

آخر أعمال الفنان محمود عبد الغفار

وكانت آخر أعمال الفنان محمود عبد الغفار مسلسل إلا أنا الجزء الثاني الذي عرض عام 2021، ومسلسل اتنين في الصندوق الذي عرض عام 2020 من بطولة حمدي الميرغني وأوس أوس وبيومي فؤاد وانتصار وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضاً«ادعو لي».. الفنان محمود عبد الغفار يخضع لعملية قلب مفتوح غداً

محمود فوزي بعد توليه منصب وزير الشؤون النيابية: «شرف وتكليف عظيم»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمود عبد الغفار الفنان محمود عبد الغفار

إقرأ أيضاً:

عاجل| طبيب يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير (فيديو)

كشف نور الدين عبد الرحيم، استشاري الأشعة التداخلية لعلاج الأورام وأمراض الأوعية الدموية بجامعة فرانكفورت بألمانيا، آخر تطورات الحالية الصحية للكينج محمد منير.

طبيب محمد منير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان بعد إلغاء حفلته الأخيرة (فيديو) طبيب محمد منير يطمئن جمهوره ويكشف حالته الصحية

وقال "عبد الرحيم" في حواره عبر تطبيق زووم مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم السبت، "محمد منير بخير وبصحة وينعم برعاية كاملة".

إجراء فحوصات دورية 

وأضاف "وهو موجود حاليًا في القاهرة وهينورنا في فرانكفورت يوم الثلاثاء، هو كان حصل له في شهر يوليو وعكة صحية وحصل له شيء من فقدان الوعي لفترة بسيطة تتطلب نقله إلى المستشفى".

وأردف "وتم إجراء كل التشخيصات اللازمة وكان في أتم صحة وقمنا بإجراء اللازم وخرج من المستشفى وسيأتي ألمانيا لإقامة الفحوصات الدورية وإقامته لمدة أسبوع ويرجع إلى القاهرة بعدها".

وعكة صحية بسيطة 

وأكمل "قابلت منير خلال زيارتي للقاهرة وقمت بإجراء أشعة تداخلية بعد وعكة صحية، وأجريت كافة التشخيصات لمحمد منير بعد وعكة صحية مفاجئة".

وأردف "محمد منير تمكن من مغادرة المستشفى باليوم التالي من تعرضه لوعكة صحية، وكان يسابق الزمن لحضور حفل الإسكندرية لكنه لم يتمكن وكان قرار عدم إقامتها تحوطًا".

مقالات مشابهة

  • خروج بدرية طلبة من المستشفى بعد خضوعها لعملية جراحية
  • رئيس جامعة القاهرة: تصميم المعهد القومي للأورام الجديد 500 500 وفق أحدث المعايير
  • نجل فؤاد المهندس: محمود ذو الفقار أول من راهن على والدي سينمائيا
  • «ابدأ» تعقد شراكة مع مصنع لصمام أمـان الغاز.. 6 معلومات عن المشروع
  • عقود 2020 يتظاهرون وسط بغداد ويلوحون باعتصام مفتوح (صور)
  • عاجل| طبيب يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير (فيديو)
  • جوني ديب يخضع لعملية تجميل لأسنانه بعد تعرضه للتنمر
  • محمد البزاوي يروي موقف طريف جمعه بـ أحمد السبكي في فيلم «ساعة ونص»
  • عاجل من "الصحة" بشأن آخر استعداداتها لانطلاق العام الدراسي الجديد(فيديو)
  • الدكتور سعيد العيسائي يدشن صالونه الثقافي الأول بالقاهرة