قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، إحالة مراهق إنه ي حياة شقيقته الصغري بعدما حاولت فضحه عندما حاول الاعتداء عليها، إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل مع سبق الاصرار والترصد.

 

وكشفت تحقيقات النيابة أن المجني عليها تبلغ من العمر 6 سنوات، وان المتهم حاول التحرش بها، بعد مشاهدته افلام إباحية عبرر الهاتف، فقرر خنقها.


وجاء في تقرير الطبيب الشرعي، أن المجني عليها طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات توفيت نتيجة اسفيكسيا الخنق، ورجحت وجود شبهه جنائة، وآثار كدمة نتيجة الضغط علي فكها.

 

وبسماع أقوال الوالدين  أكدا بأنهما كانا خارج المنزل، وتركا الطفلة وعمرها 6 سنوات مع شقيقها الأكبر وعمره 17 عاما بمفردهما.

واعترف المتهم  أنه قام بخنق شقيقته بعدما قررت فضحها بسبب قيامه بمحاولة ممارسة الجنس معها داخل المنزل، وعندما صرخت وضع يده على فمها، موضحا أنه يوم الواقعة شاهد أفلام إباحية، وقرر تقليدها مع شقيقته الصغرى، مستغلا غياب والديه خارج المنزل، وعندما بدأت في الصياح بصوت عالي وضع يده على فمها، مما تسبب في منع وصول الأكسجين إليها، وتوفيت في الحال.

وحملها وتوجه بها إلى المستشفى، ليخبره الأطباء أنها توفيت، وطلبوا منه حضور والديه إلى المستشفى، وحرر  محضرا بالواقعة، وأمرت النيابة المختصه بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قتل طفلة مراهق أفلام إباحية إغتصاب

إقرأ أيضاً:

تغيبت عن المنزل 9 أشهر.. النطق بالحكم على سائق بنها قاتل زوجته الأربعاء المقبل

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، تأجيل محاكمة سائق لاتهامه بقتل زوجته بعد التعدي عليها باستخدام "عصا" لشكه في سلوكها وكثرة تغيبها عن المنزل لفترة وصلت 9 أشهر، بدائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، لجلسة الأربعاء المقبل للنطق بالحكم.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار عادل على ماهر، وعضوية المستشارين أحمد خلف محمد عبد اللطيف، مصطفي سعيد عبد الحميد الخدل، وسامح أحمد عبد الوهاب حليمة، وأمانة سر محمد الخضرى، ولطيف عبد الجواد.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية أن المتهم "ممدوح ع إ"، 43 سنة، سائق، مقيم كفر أبو ذكري دائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، قتل زوجته المجني عليها مروة عفيفي متولي عفيفي، عمداً مع سبق الإصرار.

وتابع أمر الإحالة أن المتهم بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحها بباعث الانتقام لسوء سلوكها وكثرة تغيبها عن المنزل، وتنفيذاً لمشروعه الإجرامي وما انعقدت عليه عزيمته أعد لذلك الغرض أداة "عصا"، وما أن ظفر بها وأتته الفرصة لتنفيذ مآربه حتى قام بارتكاب جريمته وتعدي عليها ضرباً لفترة زمنية ليست بقصيرة بنية إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أنه تقدمت تلك الجناية جناية أخرى هي أن المتهم احتجز المجني عليها داخل أحد غرف المسكن الخاص به لفترة زمنية معذبا إياها إبان مدة الاحتجاز بالتعذيبات البدنية بأن قام بالتعدي عليها بالضرب بالأيدي وباستخدام أداة "عصا" ووالي التعدي عليها بالأيدي وبالأداة أنفة البيان محدثاً ما بها من إصابات والموصوفة بتقرير الصفة التشريحية.

واستطرد أمر الإحالة، أن المتهم حاز وأحرز بقصد التعاطي جوهرين مخدرين (حشيش، مورفين) في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما حاز وأحرز أداة (عصا) مما تستخدم في التعدي على الأشخاص دون أن يوجد لإحرازها أو حيازتها مسوغ قانوني من الضرورة الشخصية أو الحرفية وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • المشدد 7 سنوات لمتهم تعدي على طفلة فى القليوبية
  • المشدد 7 سنوات لعاطل تعدى على طفلة أثناء سيرها بالشارع فى طوخ
  • 10 وظائف عليها طلب كبير خلال 10 سنوات
  • تغيبت عن المنزل 9 أشهر.. النطق بالحكم على سائق بنها قاتل زوجته الأربعاء المقبل
  • اليمن.. فأر يتسبب في انفجار منزل ومقتل طفلين
  • السجن 7 سنوات للمتهم بالتعدى على قاصر وإنجابها طفلة منه بالمحلة
  • مليشيا الحوثي تقتحم منزل أحد المشايخ بالعاصمة صنعاء وتقوم بطرد أبنائه وبناته من داخله ونهب محتوياته
  • «ديوا» تعزّز مشاركة المستهلكين في خفض البصمة الكربونية
  • أفلام العرض الأول .. استقبل تردد روتانا سينما الجديد Rotana Cinema 2024 واستمتع بالإجازة في المنزل
  • بطولة طفلة في الثلاث سنوات تنقذ شقيقتها باستخدام “مناورة هيمليك”.. فيديو