أجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية اتصالاً هاتفياً بثلاثة من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، وهم الطالبة رؤي أحمد محمد مدبولي يوسف بمدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات بمدينة بنها ( الثاني علمى علوم بمجموع 403.5)، والطالب محمد شريف محمد الأمير هريدى قاسم بمدرسة محمد فريد الثانوية بنين بحي شرق شبرا الخيمة (الثاني مكرر بمجموع 405) والطالب أحمد تامر صلاح الدين يوسف بمدرسة الجولف المتكاملة لغات بالعبور ( السادس مكرر بمجموع 403.

5) وخلال الاتصال، عبّر المحافظ عن خالص تهانيه للطلبة والطالبات المتفوقين.

وأكد محافظ القليوبية على فخره بإنجازه الكبير الذي يرفع إسم محافظة القليوبية عالياً كما وجه الشكر الجزيل لأولياء أمور الطلبة والطالبات على رعايتهم ودعمهم المتواصل لاولادهم، مؤكداً أن هذا التفوق هو ثمرة جهود مشتركة بين الطالبة وأسرتها ومعلميها مؤكداً تقديره وعرفانه بالجميل لدور الأسرة ودعمها وإسهامها في نجاح وتفوق اسلام كما قدم التهنئة للقائمين على العملية التعليمية بمديرية التربية والتعليم برئاسة سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، لجهودهم المبذولة خلال العام الدراسي في تحقيق هذا الإنجاز المُشرف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية محافظ القليوبية اخبار القليوبية أوائل الثانوية العامة نتيجة الشهادة الثانوية الثانوية العامة بالقليوبية

إقرأ أيضاً:

رابط فوري للحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة

يترقب الطلاب والطالبات في جميع المحافظات، الإعلان عن نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة عبر رابط فوري، وذلك عقب انتهاء امتحانات الدور الثاني الثلاثاء الماضي، حيث أدى الامتحانات نحو 96 ألفًا و984 طالبا وطالبة.

نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة عبر رابط فوري

ومن المقرر أن يعلن محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة عبر رابط فوري، خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة النهائية.

نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024

ويمكن للطلاب الحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة عبر رابط فوري، من خلال موقع «الوطن» الذي يتيح النتيجة فورا اعتمادها من وزير التعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2024

وتنشر «الوطن» رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني، من خلال دخول الطالب على الموقع وإدخال رقم الجلوس بطريقة صحيحة، ثم النقر على «النتيجة» وستظهر على الفور.

نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

كما يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ومن المقرر نشر النتيجة فور ظهورها عبر بوابة الوطن لجميع المتابعين في المحافظات.

مقالات مشابهة

  • في الاحتفال بعيد الفلاح.. محافظ السويس يكرم 11 فلاحا مميزا
  • «التضامن» تسلم هواتف محمولة لأوائل الثانوية العامة من ذوي الهمم
  • محافظ حفر الباطن يكرم الجهات المشاركة في الحملة الصيفية لمحو الأمية
  • أزمة تعليميّة طاحنة تفجر صدام ساخن بين محافظ تعز ووزير التربية في حكومة عدن
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • رابط فوري للحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة
  • محافظ القليوبية يقرر النزول بمجموع فصول الخدمات ببعض مدارس التعليم الفني
  • استعدادات مكثفة بـ «القليوبية» لتدشين مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا تنسيقيا لمناقشة آليات تدشين مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • القليوبية تستعد لإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية».. أنشطة وبرامج وخدمات