عثرت الشرطة الأسترالية، على بقايا بشرية، داخل معدة تمساح كبير، بعد الاشتباه بمهاجمته سائحا بأحد الأنهار جنوب شرقي البلاد.

وأشارت السلطات إلى أن الضحية، هو الطبيب ديف هوغبين، وكان سقط في منحدر بنهر عنان بولاية كوينزلاند، خلال رحلة تخييم برفقة زوجته وأولادهما الثلاثة.

وأعدمت سلطات الحياة البرية، الاثنين، تمساحا طوله 4.

9 مترا على بعد 4 كيلومترات من مكان اختفاء هوغبين، وقال المسؤولون إن التمساح كان لديه ندوبا على أنفه مثل التي وصفها الشهود في موقع الاختفاء.

وفي بيان للشرطة، قالت إن البقايا البشرية التي عثر عليها داخل التمساح خلال فحصه يعتقد أنها لهوغبين، وسيتم إجراء مزيد من الاختبارات للتأكد.

وسقط هوغبين في موقع معروف باسم "كروكودايل بيند"، وهو مكان شهير بين السياح الذين يأتون للمنطقة من أجل رؤية التماسيح الكبيرة.



جاء الحادث بعد وفاة فتاة عمرها 12 سنة في 2 تموز/يوليو الماضي أثناء سباحتها مع عائلتها بولاية الإقليم الشمالي بأستراليا، حيث عثر على رفاتها بعد أيام من اختفائها، وحينها أطلق مسؤولو الحياة البرية النار على تمساح طوله 4.2 مترا.

وخلال هذا العام، وقعت 3 هجمات قاتلة من التماسيح في أستراليا، وهو ما يقترب من أسوأ حصيلة سنوية على الإطلاق والتي بلغت 4 وفيات عام 2014.

وكان صبي عمره 16 عاما لقي مصرعه في هجوم تمساح أثناء السباحة في كوينزلاند يوم 18 نيسان/أبريل.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم الشرطة تمساح أستراليا أستراليا الشرطة تحقيق تمساح افتراس حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

فريق طبي بمستشفى جامعة طنطا ينجح في استخراج شوكة معدنية من معدة سيدة

 

قال الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب جامعـة طنطـا ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، إن فريق طبي مشكل من وحدة مناظير الجهاز الهضمي بقسم الأمراض الباطنة وقسمي الأنف والأذن والحنجرة والتخدير والعناية المركزة الجراحية، نجح في استخراج شوكة طعام معدنية ذات يد خشبية بأسنان مدببة، بالمنظار من تجويف معدة مريضة تبلغ من العمر ٣٥ عاما وذلك بمستشفى الجراحات الجديد بمستشفيات جامعـة طنطـا.

 

أشار الدكتور أحمد غنيم عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية أن وحدة الطوارئ بمستشفيات جامعـة طنطـا استقبلت مريضة تعاني وجود آلم في البطن وبالاستفسار عن التاريخ المرضى تبين أن المريضة تعانى من مرض السكر وتشعر بآلام ظهرت عليها إثر ابتلاعها جسم غريب عن طريق الخطأ منذ يومين ( شوكة طعام معدنية ) وتم عمل اشعة عادية على البطن والحوض وضحت وجود الجسم الغريب مستقر داخل تجويف المعدة، وتم تشكيل الفريق الطبي وبدء تجهيز الحالة لعمل منظار على المعدة وتبليغ فريق التخدير فورا لبدء التحضير لتخدير المريضة كليا وتم دخول المريضة لوحدة مناظير الجهاز الهضمي بقسم الأمراض الباطنة بمستشفى الجراحات الجديد لعمل منظار علوي على الجهاز الهضمي بالمجان.

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة في قضية العصابة التي أرعبت ساكنة الصخيرات وتسببت في إصابات خطيرة لعشرات المواطنين
  • بعد انتهاء الأمطار.. استئناف جهود مكافحة بقايا حرائق غابات وسط ألمانيا
  • تمساح يهاجم سيدة مسنة
  • فريق طبي بمستشفى جامعة طنطا ينجح في استخراج شوكة معدنية من معدة سيدة
  • تفاصيل استخراج شوكة طعام معدنية من معدة مريضة بمستشفى طنطا الجامعي
  • عضو “كنيست” بارز: نعرف مكان “نصر الله” وربما نقضي عليه وسنصل للسنوار قريبًا وهناك نية لشن حرب في الشمال
  • عضو كنيست لمعاريف: نعرف مكان نصر الله وربما نقضي عليه
  • ماذا يحدث للكبد والدماغ ومستويات السكر بسبب تناول ‘الموز’’ على معدة فارغة؟
  • اجتماع أمني موسع لبحث تحديث خطط مطاردة بقايا داعش
  • ‏البرلمان الأوكراني: حطام طائرة مسيرة أسقطت خلال هجوم روسي ليلي تم العثور عليه بجانب مبنى البرلمان