قالت رانيا ناصر مراسلة قناة «دي إم سي»، إن العلمين الجديدة تستضيف للسنة الثانية على التوالي مهرجان العلمين، أكبر حدث ثقافي وترفيهي وفني في مصر والشرق الأوسط، والذي نجح في عمل «ميكس» مختلف من أنشطة وفعاليات فنية ورياضية وترفيهية، ترضي جميع الأذواق، لعل أبرزها الحفلات الغنائية لأبرز النجوم في مصر والوطن العربي في إجازة نهاية الأسبوع.

مسرح «يو أرينا» يستعد لحفل عمرو دياب

وأضافت «رانيا»، خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة على قناة «دي إم سي»، أن مسرح يو أرينا يجري استعداداته لاستقبال حفل الفنان عمرو دياب ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسختة الثانية، مضيفة أن الحفل بالتعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية.

عروض مسرحية في مهرجان العلمين

أشارت مراسلة قناة «دي إم سي»، إلى إقامة العديد من العروض المسرحية المختلفة خلال فعاليات مهرجان العلمين، والتي بدأت بمسرحية «الشهرة» للمخرج خالد جلال، وخلال يومي 8 و9 أغسطس المقبلين تعرض مسرحية «السندباد»، التي تدور حول إطار فانتازيا تشويقي يجسد الفنان كريم عبدالعزيز فيها دور البطولة، رفقة مجموعة من الفنانين مثل بيومي فؤاد ومصظفى خاطر وشيماء سيف ونيللي كريم.

ولفتت إلى عرض مسرحية «فيلم رومانسي» يوم 8 أغسطس المقبل، والتي سوف تستمر لمدة يوم في مول نورث سكوير، مضيفة إلى أن هناك سباق سيارات أيضًا سيقام خلال شهر أغسطس الجاري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مسرحية الشهرة سباقات السيارات مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

وصول 1.6 ألف مهاجر أفريقي إلى اليمن خلال شهر أغسطس

الوحدة نيوز/متابعات:

قالت منظمة الهجرة الدولية،  إن مصفوفة التتبع الخاصة بها، سجلت دخول 1,631 مهاجرًا إلى اليمن، خلال شهر أغسطس/ آب الماضي بزيادة قدرها 21% مقارنة بالشهر السابق (1,345).

وأضافت المنظمة في تقرير حديث لها ،أن جميع المهاجرين كانوا قادمين من الصومال ودخلوا البلاد عبر سواحل شبوة، وكان أغلب المهاجرين رجال وبنسبة 60%، يليهم النساء بنسبة 24%، فيما مثل الأطفال 16%.

ووفقاً للإحصائية الأممية فقد ارتفع إجمالي عدد المهاجرين الأفارقة إلى اليمن خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري إلى 13,371 مهاجراً.

مقالات مشابهة

  • وصول 1.6 ألف مهاجر أفريقي إلى اليمن خلال شهر أغسطس
  • بدء تصوير فيلم «الهنا اللي انا فيه» لـ كريم محمود عبد العزيز (صورة)
  • ببدلة كلاسيك.. الملكة رانيا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • أحياه عمرو دياب.. اللقطات الأولى من حفل زفاف مايا رعيدي
  • 8 عروض مسرحية في ثامن أيام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
  • محمد دياب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "مليحة"
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • "غادة الكاميليا" و"قابل للحذف" عروض مسرحية بثقافة أسوان
  • جلستان وماستر كلاس و5 عروض مسرحية في سادس أيام مهرجان المسرح التجريبي
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي