أعلنت أندية وادى دجلة، أكبر الأندية الخاصة فى مصر، عن تأهل اللاعبة عبير مدحت للمنافسة فى رياضة الجمباز الإيقاعى ضمن فعاليات أولمبياد باريس 2024، يأتي هذا الإنجاز بفضل جهود اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية فى تطبيق أحدث النظم التدريبية فى العالم، لضمان تنافس لاعبيها فى كبرى البطولات المحلية والدولية، ودعمهم لحصد أكبر عدد من الميداليات.

وتؤكد إدارة أندية وادى دجلة على التزامها بخطتها لاكتشاف المواهب الجديدة فى الألعاب الرياضية المختلفة، سواء على مستوى الألعاب الفردية أو الجماعية، كما تتعهد بالتوسع فى جتذاب المواهب من شتى أنحاء الجمهورية، لضمها للأندية، وتوفير أفضل الإمكانيات لإعداد لاعبين قادرين على التتويج بالألقاب والبطولات الكبرى، إذ ستقوم بإتاحة أفضل الاجهزة والمدربين والأنظمة التدريبية لتطوير المستوى الفنى والبدنى للاعبين.

وتُعد اللاعبة عبير مدحت من أفضل لاعبات الجمباز الإيقاعى على المستوى الدولي والمحلي، تميزت منذ صغرها بالحصول على الميداليات الذهبية فى فئتىن الي بطولات الفردى العام والأدوات، وقد أشاد الاتحاد المصرى للجمباز واللجنة الفنية الخاصة بالجمباز الايقاعي بإنجازاتها وتميزها، بين عامي 2019 و2022، حققت عبير مدحت إنجازات بارزة في العديد من البطولات العالمية، وأحرزت العديد من الميداليات في بطولة الجمهورية.

خلال موسم 2023/2024، انضمت عبير مدحت إلى منتخب مصر الوطني استعدادًا للتصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024. وفي بطولة Miss Valentine بإستونيا، حصلت على 3 ميداليات برونزية في أدوات الكرة والشريط والطوق ضمن فريق الجماعي لمنتخب مصر، بالإضافة إلى الميدالية البرونزية في الفردي العام. كما حصلت مع المنتخب المصري للجمباز الإيقاعي على ثلاث ميداليات ذهبية في الفردي العام، وأداة الكرة والشريط، وأداة الطوق، مما أهلها لأولمبياد باريس 2024، مما يعكس تألقها المستمر وإصرارها على تحقيق النجاحات في مجال الجمباز الإيقاعي.

تعد رياضة الجمباز الايقاعى من الرياضات الاكثر تميزا داخل اندية وادى دجلة حيث تشارك العديد من لاعبات النادى فى الكثير من البطولات الدولية سواء  ممثلين اسم النادى او ضمن المنتخبات القومية  فى البطولات الافريقية او بطولات البحر المتوسط او بطولات العالم واخير فى اكبر حدث رياضى بالعالم وهو الاولمبياد حيث تم تمثيل النادى برياضة الجمباز الايقاعى فى اولمبياد توكيو 2020 وايضا اولمبياد باريس 2024 ، الامر الذى يعكس حرص  اندية وادى دجلة على الارتقاء بمستوى الرياضة داخل النادى والتعاون المستمر مع الاتحادات الرياضية لتقديم افضل الخدمات لاعضاء اندية وادى دجلة.

ومنذ تأسيسها في عام 2002، نجحت أندية وادى دجلة في تحقيق إنجازات عديدة، سواء على مستوى التوسع في عدد الأندية لتضم 9 أندية في القاهرة الكبرى والإسكندرية وأسيوط ودمياط، أو على مستوى تقديم مستوى رياضي متميز، إذ يقدم النادي 20 رياضة مختلفة وأكبر عدد من الملاعب، بما في ذلك ملاعب الإسكواش وكرة القدم والتنس بالإضافة إلى حمامات السباحة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وادي دجلة أولمبياد باريس 2024 وادى دجلة باریس 2024

إقرأ أيضاً:

Street Fighter 6.. لعبة القتال الأفضل تواصل تحطيم الأرقام القياسية

في يونيو من العام الماضي كان جمهور الألعاب الإلكترونية على موعد مع إصدار لعبة القتال الأفضل Street Fighter 6 التي استطاعت أن تَحظى بإشادة كبيرة من النقاد واللاعبين على حد سواء.
وخلال وقت قصير استطاعت اللعبة تحقيق نجاح كبير، ففي خلال أقل من أسبوع على انطلاقها كانت جمعت بالفعل مليون لاعب، وبعد مرور أكثر من عام تُواصل تحقيق المزيد من الأرقام القياسية.
أخبار متعلقة مركبة الفضاء "ستارلاينر" تغادر إلى الأرض دون طاقم.. ما الجديد؟اضطراب إدمان الألعاب الإلكترونية.. الأعراض وطرق الوقايةوأعلنت شركة Capcom بأن لعبة Street Fighter 6 باعت أكثر من 4 مليون نسخة في جميع أرجاء العالم عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، ما يعني أنها باعت فوق 700 ألف نسخة منذ شهر مايو الماضي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } Street Fighter 6.. لعبة القتال الأفضل تواصل تحطيم الأرقام القياسيةStreet Fighter 6لعبة Street Fighter 6 هي التطور التالي لسلسلة ألعاب Street Fighter، وتتميز بخصائص لعب جديدة مُبتكرة، بالإضافة إلى المؤثرات البصرية المُحسنة في كل جوانب اللعبة.
وفي ظل أنها مدعومة بمحرك ألعاب الفيديو RE ENGINE الخاص بشركة Capcom، تتضمن لعبة Street Fighter 6 ثلاثة أوضاع لعب مختلفة - Fighting Ground و World Tour و Battle Hub.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } Street Fighter 6.. لعبة القتال الأفضل تواصل تحطيم الأرقام القياسيةنظام قتالي متطورتُقدم Street Fighter 6 نظامًا قتاليًا متطورًا يعتمد على ثلاثة عناصر للتحكم - كلاسيكية وديناميكية وحديثة - وهو ما يتيح اللعب بسرعة حسب مستوى مهارت اللاعب.
بالإضافة إلى نظام Drive الجديد الذي يفتح خيارات قتالية متعددة باستخدام نظام بار Drive فردي، وهو النظام الأكثر سهولة في لعبة Street Fighter حتى الآن.
وتُعد Street Fighter 6 أفضل لعبة قتال على الإطلاق لكل من اللاعبين الجدد والعائدين إلى اللعب لما تتميز به من خيارات تحكم جديدة وشخصيات أيقونية ووضع قصة لاعب فردي شامل.

مقالات مشابهة

  • وادى دجلة يطلق أكبر بطولة للبراعم في مصر بمشاركة أكثر من 4 آلاف لاعب
  • جانب من الجهود المتواصلة لمعالجة وإصلاح أضرار العدوان بمحافظة حماة على طريق مصياف – وادي العيون
  • القومي للمرأة يهنئ بطلات مصر الفائزات بميداليات في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • فان دايك يصدم أندية دوري روشن السعودي
  • مدحت شلبى..البولندي كونراد ميشالاك ضمن ترشيحات الزمالك
  • شاهد.. What the Car تصل إلى Steam
  • الجعيدي: «صلاح بادي» أصبح لعبة في يد سالم جحا ومعيتيق وفوزي عبدالعال
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • عبير صبري تحصد جائزة التميز والإبداع في حفل الدير جيست عن مسلسل حدوتة منسية
  • Street Fighter 6.. لعبة القتال الأفضل تواصل تحطيم الأرقام القياسية