دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يلتقي منتخب مصر مع منتخب المغرب، على أرض ملعب "لا بوجوار"، الخميس المقبل، في مباراة تحديد المركز الثالث ضمن مسابقة كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس 2024.

قبيل المواجهة العربية، نستعرض أبرز أرقام المنتخبين في الألعاب الأولمبية الصيفية بنسختها الـ33:

منتخب الفراعنة

تعادل مع منتخب جمهورية الدومينيكان سلبيًا، ثمّ فاز على منتخب أوزبكستان بهدف نظيف وعلى منتخب إسبانيا بهدفين لواحد في دور المجموعات، ليحتل المركز الأول على سلم ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط.

وتفوق على منتخب الباراغواي في الدور ربع النهائي، بركلات الترجيح بنتيجة 4/5 عقب التعادل 1/1 في الوقت الأصلي والإضافي، قبل أن يخسر من منتخب فرنسا بثلاثة أهداف لواحد، في الدور ما قبل النهائي.

سجّل لاعبوه 5 أهداف وتلقت شباكهم العدد ذاته من الأهداف.

يعتبر إبراهيم عادل أبرز لاعبيه، إذ أحرز 3 أهداف.

منتخب أسود الأطلس

تغلّب على منتخب الأرجنتين بهدفين لواحد، ثمّ خسر من منتخب أوكرانيا بنتيجة 1/2، قبل أن يفوز على منتخب العراق بثلاثية، ليتصدر جدول ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط.

وفاز على منتخب أمريكا في الدور ربع النهائي، برباعية نظيفة، لكنه خسر من منتخب إسبانيا بهدفين لواحد في الدور ما قبل النهائي.

أحرز لاعبوه 11 هدفًا، بينما تلقت شباكه 5 أهداف.

يعد سفيان رحيمي أبرز عناصره، إذ سجّل 6 أهداف.

المغربمصرالألعاب الأولمبيةنشر الثلاثاء، 06 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الألعاب الأولمبية على منتخب فی الدور

إقرأ أيضاً:

الأمير عبدالعزيز بن سعود يزور أكاديمية الشرطة بجمهورية مصر العربية

المناطق_واس

زار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، اليوم، أكاديمية الشرطة بجمهورية مصر العربية.

 

أخبار قد تهمك محافظ عنيزة يُدشِّن جائزة “تمكين الأيتام “ 8 سبتمبر 2024 - 7:40 مساءً وزير الخارجية يستقبل المديرة العامة للمنظمة الدولية للهجرة 8 سبتمبر 2024 - 6:28 مساءً

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الأكاديمية، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة اللواء هاني أبو المكارم.
واستمع سموه خلال الزيارة لشرح موجز عن تاريخ الأكاديمية، ودورها في إعداد وتأهيل رجال الشرطة، كما شاهد سموه فيلمًا وثائقيًا عن أقسام الأكاديمية وبرامجها التدريبية، ثم تجول في أرجاء الأكاديمية، وشهد فرضية لحفظ الأمن وحماية السلامة العامة.

 

 

حضر الزيارة، الوفد الرسمي المرافق لسمو وزير الداخلية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 8 سبتمبر 2024 - 7:42 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 6:21 مساءًالعراق يعلق مشاركاته في غرب آسيا أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 6:17 مساءًأمير نجران يستعرض مع وزير النقل سبل تعزيز منظومة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 6:12 مساءً“الغطاء النباتي” يُنهي المرحلة الأولى من مشروع دراسة وتقييم النباتات الغازية بالمملكة أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 6:05 مساءًالمديرية العامة للجوازات تصدر 23871 قراراً إدارياً بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 6:00 مساءً“أمانة القصيم” تنفذ أكثر من 2500 جولة رقابية لتعزيز الالتزام بالمعايير واللوائح التي تنفذها بلدية الدليمية8 سبتمبر 2024 - 6:21 مساءًالعراق يعلق مشاركاته في غرب آسيا8 سبتمبر 2024 - 6:17 مساءًأمير نجران يستعرض مع وزير النقل سبل تعزيز منظومة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة8 سبتمبر 2024 - 6:12 مساءً“الغطاء النباتي” يُنهي المرحلة الأولى من مشروع دراسة وتقييم النباتات الغازية بالمملكة8 سبتمبر 2024 - 6:05 مساءًالمديرية العامة للجوازات تصدر 23871 قراراً إدارياً بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود8 سبتمبر 2024 - 6:00 مساءً“أمانة القصيم” تنفذ أكثر من 2500 جولة رقابية لتعزيز الالتزام بالمعايير واللوائح التي تنفذها بلدية الدليمية محافظ عنيزة يُدشِّن جائزة "تمكين الأيتام " محافظ عنيزة يُدشِّن جائزة "تمكين الأيتام " تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يصل إلى جمهورية مصر العربية
  • بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) بمشاركة أكثر من 25 دولة بمدينة الرياض
  • لامين يامال يخطف الأنظار بهذه اللقطة من مباراة إسبانيا وسويسرا
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يزور أكاديمية الشرطة بجمهورية مصر العربية
  • بني ياس يهزم دبا الحصن ويتأهل إلى ربع النهائي
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • الركراكي: تغيير مراكز اللعب أثر على بعض اللاعبين
  • مقارنة بالأرقام.. كم هدفا يحتاج ميسي للوصول لـ900 هدف على غرار غريمه رونالدو
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • تصفيات أمم إفريقيا: بداية قوية لمنتخبي مصر والمغرب