تغاضى النجم محمد رمضان عن الإنتقادات العديدة التي مازال يتعرض لها بسبب استمرار حفلاته الغنائية في ظل الظروف العصيبة التي يمر بها الوسط الفني بعد وفاة المنتجين الأربعة، كما يستعد لإحياء حفلا غنائيا بالساحل الشمالي يوم 9 أغسطس الجاري، وذلك بعد تألقه الأسبوع الماضي في بورتو مارينا جولف.

محمد رمضانمحمد رمضان يحيي حفل غنائي بالساحل الشمالي

وأعلنت الشركة المنتظمة لحفل محمد رمضان في الساحل الشمالي، من خلال البوستر الرسمي للحفل، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، معلقاً: "في التاسع من أغسطس، سيأخذ محمد رمضان المسرح إلى مستوى جديد كليًا في سيلفرساندس الساحل الشمالي".

محمد رمضانتجاهل محمد رمضان لوفاة المنتجين الأربعة 

ووسط دموع نجوم ونجمات الوسط الفني على وفاة المنتجين الأربعة، روج محمد رمضان ونشر مجموعة  من صوره عبر حسابه الشخصي بموقع الإنستجرام، وعلق على الصور، قائلًا: " من البروڤة الأخيرة لأقوى حفلة في الساحل، ثقة في الله الليلة هتولع باربيكيو".

 

وجاء رد فعل محمد رمضان وتجاهله لوفاة المنتجين الأربعة وهم المنتج حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال إثر تعرضهم لحادث أليم على طريق الضبعة أمس الخميس، ليلحق بهم صديقهم الرابع المنتج تامر فتحي في ساعات مبكرة من صباح اليوم الجمعة، بمثابة شعله نيران في قلوب الجميع؛ ليقع في مأزق مع نجوم ونجمات الوسط الفني ورواد السوشيال ميديا من جديد.

محمد رمضان

ورصدنا أبرز تعليقات متابعي محمد رمضان من صفحته الشخصي بموقع الإنستجرام بعد ترويجه لحفلته القادمة في الساحل الشمالي: " ياريت ي رمضان تنزل استوري تعزي فيه الناس الي ماتت انت بقيت كبير عيب كدا، في ناس ماتت عزيهم أولا، لا حول ولاقوة الابالله العلي العظيم يعنى فى 4 ماتوا الله يرحمهم و انت اشتغلت معاهم طب نزل صور حفلات بكرة".

 

 وفي هذا السياق، تم تشييع جنازة المنتج تامر فتحي، عقب صلاة ظهر الجمعة الماضية بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

محمد رمضان

وكان أهالي قرية كفر القصار التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، شيعوا جثامين المنتجين الثلاثة حسام شوقى، فتحى إسماعيل، محمود كمال، بمسقط رأسهم في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بحضور عدد كبير من الفنانين وصناع الدراما على رأسهم المنتج تامر مرسى، ونقيب الممثلين أشرف زكي، والفنان أحمد السقا، وأحمد عيد، وياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي.

 

ودائما ما يثير محمد رمضان غضب جمهوره بتعليقاته وردود أفعاله غير المتوقعة في الكثير من الأزمات التي يخلقها بنفسه مع الجميع.

ويجز يكشف موعد طرح أحدث أعماله الغنائية نانسي عجرم تستعد لإطلاق أحدث حفلاتها الغنائية بالسعودية فيلم إكس مراتي يكسر حاجز الـ 30 مليون بالسينمات السعودية أسعار تذاكر حفل رامي صبري ببورسعيد أحمد سعد يشوق محبيه لأحدث أعماله الغنائية قبل حفله بالسعودية رامي صبري يشوق جمهوره لأحدث حفلاته ببورسعيد غربة وتهجير الشعب الفلسطيني.. إيمان منصور توجه رسالة بأغنيتها " إلا وطنا" زيجاتها العديدة تضعها في مأزق| أول تعليق لـ"بشرى" بعد زفافها من خالد حميدة "نمبر وان مهدد بفقد شعبيته"| أول تعليق لـ"محمد رمضان" بعد حفله بالساحل "بيت الرفاعي"| مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد رمضان النجم محمد رمضان حفل محمد رمضان الساحل الشمالى المنتجين الأربعة وفاة المنتجين الأربعة أزمات محمد رمضان المنتجین الأربعة الساحل الشمالی محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو

أهدت المخرجة شيرين عادل، المنتج الراحل تامر فتحي بوستر دعائي من مسلسل تيتا زوزو، وفارق المنتج المتوفى الحياة قبل انتهاء تصوير المسسل.

ونشرت شيرين عادل البوستر معلقه: تامر فتحي، اللهم اغفر له وارحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله، اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنة.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Shereen adel‎‏ (@‏‎shereenadelofficial‎‏)‎‏

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو بطولة الفنانة إسعاد يونس، ويشارك في المسلسل مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، من إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيزوهو من إنتاج «سينرجي».

مقالات مشابهة

  • رمضان ٢٠٢٥.. تعاقد سامح حسين علي مسلسل " برمودا " مع السبكي
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بالساحل بحوزتهم مخدرات
  • منصة مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث محطة رئيسية لزوّار معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية
  • المخرجة شيرين عادل تهدي بوستر دعائي للمنتج الراحل تامر فتحي من مسلسل تيتا زوزو
  • هشام جمال يوجه رسالة خاصة لـ ليلى زاهر بعد حصولها على جائزة الديرجست
  • «أدلع نفسي».. محمد الكحلاوي يطرح أحدث أعماله الغنائية
  • هيفاء وهبي تستمع بوقتها بالساحل الشمالي بعد حفلها الأخير في كفر الشيخ
  • انتشال جثة طفل غريق الساحل الشمالي بالإسكندرية
  • انتشال جثمان طفل على مسافة 3 كيلو متر غرق فى قرية بالساحل الشمالي
  • شاهد.. هيفاء وهبي تخطف أنظار جمهورها في الساحل الشمالي (صور)