بوابة الفجر:
2024-09-09@20:18:27 GMT

مجهولون يلطخون منزل ميسي في جزيرة إبيزا

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

  
لطّخ نشطاء بيئيون من حركة (المستقبل الأخضر) اليوم الثلاثاء بالطلاء أحمر وأسود اللون واجهة منزل النجم الأرجنتيني وأسطورة برشلونة، ليو ميسي، في جزيرة إبيزا الإسبانية، تنديدًا بـ "مسؤولية الأغنياء" عن أزمة المناخ.

وأعلنت الحركة في بيان أن ما أقدمت عليه "عصيان مدني غير عنيف" بهدف مضي الحكومة قدمًا في السياسات التي تؤدي لاستفحال أزمة المناخ "وعدم تكافؤ حجم المسؤولية".

أبرزها النني.. صفقات من العيار الثقيل في "ميركاتو" الإمارات أنا أحسن مهاجم في أخر 30 سنة.. كم هدف أحرزه ميدو في 277 مباراة على مدار 14 سنة؟ (أرقام) مجهولون يلطخون منزل ميسي في جزيرة إبيزا


ووضع النشطاء لافتة على واجهة منزل ميسي، مهاجم إنتر ميامي الأمريكي حاليًا وبطل العالم وكوبا أمريكا مع الأرجنتين، الذي يقضي فيه "البرغوث" جزءًا من عطلته الصيفية وكذلك في الحديقة، مع شعارات بالإنجليزية تقترح مساعدة الكوكب والتخلص من شخص غني وتسريح الشرطة.


وذكر نشطاء البيئة بتقرير لمنظمة (أوكسفام) الصادر في 2023 والذي يشير إلى أن الطبقة الأكثر ثراءً في العالم والتي تمثل 1% من سكان الكوكب، تسببوا في انبعاثات أضخم من الكربون، بشكل يفوق الثلثين الأفقر من البشر، رغم أن المجتمعات الأكثر هشاشة تعاني "النتائج الأفدح" لهذه الأزمة.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

جزيرة ماوي بهاواي تتفوق علي باريس كأفضل وجهة سفر رومانسية

باريس

اصبحت جزيرة ماوي في هاواي هي أفضل خيار رومانسي لعشاق السفر في العالم ، لتتفوق علي العديد من الأماكن المفضلة سابقاً مثل باريس و ورما .

ووفقاً لأخر استطلاع للرأي ، أجرته شركة “Talker Research” بالشراكة مع “Funjet Vacations”، والذي شمل 2000 شخص أمريكي حول بعض وجهات السفر الأكثر رومانسية في العالم، أن هذا العام يفضل المسافرون ، جزيرة ماوي في هاواي ، بنسبة تصويت بلغت 34%.

وعلي الرغم من أن العديد من المشاركين في استطلاع الرأي ، ما زالوا يقدرون الأجواء الحميمية التي توفرها باريس بنسبة (33%)، الا أن أظهرت النتائج أن الوجهات ذات المناظر الخلابة مثل روما في إيطاليا (29%) أو سانتوريني في اليونان (11%) ، تحظى بمكانة خاصة لدي مفضلي الأماكن الرومانسية.

ويتطلع آخرون إلى المواقع الشاطئية والاستوائية، مثل كانكون في المكسيك (19%)، وكوستاريكا (13%)، وجزر فيرجن البريطانية (12%).

مقالات مشابهة

  • نجاة قائد أمني بارز من محاولة اغتيال بشبوة
  • الحكومة تشن حربا على رواد بالي.. هل تنتهي قصة جزيرة الأحلام؟
  • جزيرة السعديات تكشف عن عروض إقامة حصرية لحفل الفنان “عبد المجيد عبدالله”
  • العثور على جثة شاب طافية بترعة جزيرة الشيخ بالشرقية
  • جزيرة ماوي بهاواي تتفوق علي باريس كأفضل وجهة سفر رومانسية
  • “والغناء لم يتوقف”.. ثور يقتحم حفل عرس يمني وسط صدمة وهلع المدعويين!
  • بعد غياب طويل.. ميسي Messi يعود لقيادة الأرجنتين
  • تركي آل الشيخ بجانب مشاري العفاسي بصورة تشعل تكهنات وتوقعات
  • إعصار ياغي يضرب جزيرة هاينان الصينية ويجبر مليون شخص على مغادرة منازلهم
  • تقنية صينية متقدمة في واجهة الدماغ والحاسوب تتحدى نيورالينك لإيلون ماسك