موعد مباراة الاتحاد ضد إنتر ميلان.. يترقب عشاق الكرة في الوطن العربي ومحبي فريق النمور، موعد انطلاق مباراة الاتحاد السعودي وإنتر ميلان الودية، والتي ستقام على أرضية ملعب بريانتو بإيطاليا، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2024-2025.

وشهدت مباريات النمور الودية، نتائج غير مرضية لمتابعي الفريق السعودي، بعدما خسر الاتحاد المباريات الودية أمام ريال بيتيس الإسباني بنتيجة 1\4، وثنائية دون رد أمام إلتشي، وتكبد هزيمة أمام إشبيلية بهدف مقابل لا شيء.

ويسعى لوران بلان مدرب النمور إلى تجهيز الفريق بشكل جيد قبل بدأ مباريات الموسم الجديد من دوري روشن السعودي والذي يبدأ يوم 22 من أغسطس الجاري، على أن يواجه فريق الخلود في جولة الافتتاح يوم الخميس 24 أغسطس.

موعد مباراة الاتحاد السعودي وإنتر ميلان الإيطالي الودية

ومن المقرر أن يتواجه الاتحاد السعودي وإنتر ميلان الإيطالي ضمن التحضيرات الودية للفريق السعودي قبل بداية دوري روشن في تمام التاسعة والنصف، من مساء يوم الأربعاء 7 أغسطس على أرضية ستاد بريانتو بإيطاليا.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد و إنتر ميلان الودية

من المنتظر أن تذاع مباراة الاتحاد وإنتر ميلان في مباراة ودية استعداد للموسم الجديد على قناة STC السعودية الناقل الحصري لهذه المباراة في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط، وسيقوم جعفر الصليح بالتعليق على أحداث المباراة.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام الاتحاد السعودي

حراسة المرمى: جوسيب مارتينيز.

خط الدفاع: فونتاناروزا - اجومي - بيسيك.

خط الوسط: اجوستو - ماختريان - اسلاني - زيلينسكي - كامات.

وخط الهجوم: كوريا - طارمي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي اخبار الاتحاد السعودي اليوم إنتر ميلان الاتحاد السعودی مباراة الاتحاد وإنتر میلان إنتر میلان

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا.. يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025.

منتخب ألمانيا

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا في دور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق المانشفت وأيضًا الطواحين الهولندية.

هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة الأوروبية، صوب أرضية ملعب «يوهان كرويف أرينا»، والذي يحتضن مباراة هولندا ضد ألمانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025.

وحقق منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، فوزًا مقنعًا وممتعًا أيضًا، على حساب نظيره المجري، بخماسية نظيفة، مساء السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بـ دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025، بينما نجح منتخب هولندا في الفوز على البوسنة والهرسك بخماسية مقابل هدفين.

ساني نجم منتخب ألمانيا

وقدم المانشافت عرضًا ممتعًا بكل المقاييس ونثر سحره على أرضية ملعب «اسبرت أرينا»، واكتسح المنتخب المجري بخماسية مقنعة، ليفتتح «الماكينات» مشوارهم في بطولة دوري الأمم الأوروبية بانتصار كبير.

موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الثلاثاء، الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025.

منتخب هولندا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة هولندا ضد ألمانيا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد ألمانيا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة مصر ضد بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فلسطين ضد الأردن في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا بدوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وبتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس ضد جامبيا في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وأسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الكاميرون أمام ناميبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 والقنوات الناقلة