يمثل  أحمر الشفاه  نصف زينة المرأة بعد تحديد عينيها ببعض خطوط الكحل مع الماسكرا السوداء، فيصورة جمالية بديعة.

 لذا نستعرض إطلالات متنوعة في دور  الأزياء  العالمية لـ خريف وشتاء 2024 - 2025 لتوضح لنا اتجاهات صيحات الجمال سواء في المكياج أو تسريحات الشعر؛ لتحصل المرأة على إطلالة ساحرة دون تكلف.

 

ومن منصات دور الأزياء العالمية نطلعكم على أحدث صيحات أحمر الشفاه لتكملي سحر إطلالتك في خريف وشتاء ،2025، 2024.

يعكس أحمر الشفاه الجانب الأنوثي ويكتمل الأناقة، لا تزال صيحاته تتطور مع كل موسم جديد في عروض الأزياء العالمية، ليؤكد حضوره كل مرة بألوان متنوعة وبلمسات متجددة، تتناغم مع الأزياء المحببه لكٍ.

وتصدر اللون الأحمر الكلاسيكي، بتركيبة مخملية صيحات موضة خريف وشتاء - 2025- 2024؛ ليعكس قوة شخصية المرأة وثقتها بنفسها، إلى الألوان الداكنة والجريئة، وصولاً إلى الألوان النيود المات أو اللامع، التي كان لها نصيب الأسد في عروض أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2024، وغيرها من صيحات ألوان أحمر الشفاه الرائجة من عروض الأزياء.

 

تعال منا في جولة سريعة لـ خطوط الموضة لتشاهدي سيطرت لون الأحمر في الشفاه  لتستوحي منها لون ما يناسب إطلالتك، سواء كنت تفضلين الكلاسيكي أو الجريء، البسيط أو الغامض، فإن هذا الموسم يقدّم لك خيارات لا حصر لها؛ لتزيني بها شفتيك وتبرزي جمالها.

 

ألوان أحمر شفاه داكنة لصاحبات الذوق الجرئ 

 

وسيطر لون أحمر الشفاه الداكن على صيحات أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2024. 

ويشكل لون الأحمر الداكن الخيار الأمثل لصاحبات الذوق الجرئ المتمرد لتناغمه مع جرأة أختيارها ويميز إطلالتها الساحرة التي تتربع على عرش الأنوثة فى عالم الموضة، لا تزال صيحات ألوانه تتطور من موسم لآخر. 

وجاء لون الأحمر الداكن بتدرجاته المختلفة ليتناغم مع كافة ألوان البشرة من الشقراء إلى البرونزية مثلما راينا لـ عارضة دار "آيسبيرغ" Iceberg في عرض أسبوع الموضة بميلان لخريف وشتاء 2024، وعبّري عن جاذبيتك القوية التي لا تقاوم.

ألوان أحمر شفاه داكنة لصاحبات الذوق الجرئ 

وأحمر الشفاه الداكن مناسب للشفاه الممتلئ لانها تبرز جاذبيتها أمام الجميع.

 

ألوان أحمر شفاه مخملية ولامعة للبشرة الشقراء 

 

وتطورت خطوط الموضة يتناغم مع جاذبية أحمر الشفاه المخملي اللامع ليبرز من جديد في أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2024، اللون الأحمر الكلاسيكي.

 

 يتميز أحمر الشفاه المخملي بان بريقه لا يزول مطلقًا، كما انه يعكس قوة الشخصية والثقة بالنفس، يؤكد حضوره مجدداً، ولكن بحلّة جديدة، حيث تمّ تقديمه بتركيبات اللامعه، وماتية مخملية تضيف عمقاً وجاذبية للشفتين. 

 

لا تفوتي فرصة التألق بأحمر شفاه باللون الأحمر الكلاسيكي، على غرار عارضة دار "فيراري" Ferrari في أسبوع الموضة بميلان لخريف وشتاء 2024.

ألوان أحمر شفاه مخملية ولامعة للبشرة الشقراء ألوان أحمر شفاه نيود طبيعية لإطلالة ملكية

تجذب ألوان أحمر الشفاه النيود والهادئة الوردية الناعمة صاحبات الذوق الهادئ المحب للون الزهور العطرية من أجل الحصول على إطلالة ناعمة مثل الأميرات.

وحصل أحمر الشفاه النيود الهادئة على نصيب الأسد في عروض أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2024.

وشاهدنا تألق شفاه العارضات بألوان الشفاه النيود، لتؤكد جمالها الطبيعي بلمسات من الرقة والأنوثة، وقد برزت بتركيبات لامعة وأخرى مات، لتعزز جمال الشفاه الطبيعي، لذا لا تفوتي فرصة اعتماد أحمر الشفاه النيود على طريقة عارضة دار "لويزا سبانيولي" Luisa Spagnoli في أسبوع الموضة بميلان لخريف وشتاء 2024 - 2025.

 

ألوان أحمر شفاه نيود طبيعيةألوان أحمر شفاه وردية لامعة لجميع ألوان البشرة 

 

أوقات تفضل المراة أحمر الشفاه اللامع ليعكس جمال جمالها بشكل ناعم وهذا ما وضح بين أبرز صيحات ألوان أحمر الشفاه لهذا الموسم، اللون الوردي اللامع، وهذه الصيحة تناسب جميع ألوان البشرة، وتتماشى مع جميع الإطلالات، سواء النهارية أو المسائية. 

 

وإذا كنتِ تتمتعين ببشرة سمراء، لا تترددي في اعتماد هذا اللون على غرار عارضة دار "أليجاندرا ألونزو رودجاز" Alejandra Alonso Rojas في أسبوع الموضة بنيويورك لخريف وشتاء 2024، حتماً سيعزز لون أحمر الشفاه الوردي اللامع جاذبية سحنتك.

 

ألوان أحمر شفاه وردية لامعةألوان أحمر شفاه جريئة

 

ما لا شك فيه أن الجرأة لا تقتصر فقط على بعض تصميمات الأزياء بل شملت المكياج بألوانه المختلفة واحتلت ألوان أحمر الشفاه الجرئية مكانة خاصة في عالم التجميل لتناسب مع ذوق الجريئات وهذا ما اكدته عروض  أزياء خريف وشتاء 2024-2025.

 

وحضرت صيحات ألوان أحمر الشفاه الجرئية بقوة هذا الموسم لتعكس الجانب الآخر من الإبداع والأبتكار في عالم التجميل، وقد كان لافتاً بروز لون أحمر الشفاه البنفسجي في العديد من عروض الأزياء في أسابيع الموضة لخريف وشتاء -2025 -2024.

 

 إذا كنت ترغبين في إطلالة عصرية تعكس جرأتك، اختاري هذه الصيحة على طريقة عارضة دار "درايز فان نوتن" Dries Van Noten في أسبوع الموضة الباريسي لخريف وشتاء 2024.

 

ألوان أحمر شفاه جريئةألوان أحمر شفاه نحاسي لامع

 

 

لا يمكننا أن نغفل لون أحمر الشفاه البني اللامع بدرجاته النحاسية والنيود، الذي يجمع بين الكلاسيكية والعصرية معاً. هذا اللون يتناغم مع جميع ألوان البشرة، ويضفي لمسات دافئة وجاذبية على الوجه.

 ويتناسب مع الإطلالات النهارية والرسمية على حد سواء. 

 

اعتمدي هذا اللون على غرار عارضة دار "ذا بلاندز" The Blonds في أسبوع الموضة بنيويورك لخريف وشتاء 2024، وانعمي بإطلالة أنيقة وعصرية لافتة.

ألوان أحمر شفاه نحاسي لامع

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمر الشفاه دور الأزياء العالمية خريف وشتاء تسريحات الشعر المكياج الأزياء العالمية الأزياء خريف شتاء 2024 الأحمر الشقراء البشرة فيراري الأميرات فی أسبوع الموضة خریف وشتاء 2024 ألوان البشرة لون الأحمر عارضة دار

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: ضبط 2252 قضية تموينية

وجه المهندس عادل النجار محافظ الجيزة الأجهزة التنفيذية بتكثيف جهود الرقابة وضبط الأسواق لضمان سلامة السلع المتداولة والمعروضة للمواطنين .
واطلع المحافظ على تقرير مباحث التموين الخاص بنتائج عدد من الحملات التفتيشية لرصد المخالفات بأسواق المحافظة بالتعاون مع الأحياء والمراكز والمدن.
وأشار محافظ الجيزة ان الحملات أسفرت عن ضبط ٢٢٥٢ قضية تموينية بإجمالى مضبوطات بلغت ١٢٥ طن سلع ومواد  مواد غذائية و ٢٧٦٥١ لتر زيت وسولار.
كما شملت المضبوطات ١٦٤٣ قضية بمجال المحال العامة لإدارة منشأة بدون ترخيص و عدم حمل شهادة صحية و عدم الإعلان عن الأسعار وبيع بأعلى من السعر الرسمى.
كما تضمنت المضبوطات ٦٢ قضية بمجال الغش التجارى والتدليس شملت ( سكر، سمن، زيت، ملبن، شوكولاتة، دقيق، سجائر، أرز، مكرونة، كبدة، رنجة، فسيخ، خضروات مجففة، مرقة دجاج، ألوان صناعية، حلوى، عسل أسود، أسمنت، ألوان صناعية، خل(
بالإضافة إلى ٥٤٤ قضية بقطاع المخابز للإستيلاء على دقيق بلدى مدعم ونخالة وإنتاج خبز أقل من المواصفات وإدارة مخبز بدون ترخيص .
كما تمكنت الجهود من ضبط ٣ قضايا في مجال البدالين التموينين للتجميع والاستيلاء علي سكر تمويتي وزيت طعام تمويني المدعم من قبل الدولة بإجمالي ٥ طن و ٢٠٠ كجم و ٩٥٠ لتر .

مقالات مشابهة

  • بـ5 ألوان والعديد من المميزات.. أبل تكشف الستار رسميًا عن آيفون 16
  • مكة المكرمة.. إنذار أحمر من أمطار غزيرة حتى 11 مساءً
  • محافظ الجيزة: ضبط 2252 قضية تموينية
  • التفاصيل الكاملة لعروض مهرجان المسرح التجريبي في دورته الحادية والثلاثين
  • عثمان الخميس: اللبس أحمر اللون هو رداء الكفار
  • دليلك الكامل لألوان موسم الخريف.. «اختار على الموضة»
  • أحمر الناشئين يُغادر غرب آسيا.. وجدل الأعمار يستمر!
  • إل جي تتباهى بشاشاتها القابلة للتمدد على منصة عرض الأزياء
  • البرازيل تعود بـ «فوز باهت» وسط صيحات الاستهجان!
  • «ذكراها لا تُنسى».. رجاء الجداوي من ملكة جمال وأيقونة الموضة إلى نجمة الشاشة.. مسيرة فنية استمرت 62 عاما