شمسان بوست / متابعات:

أقدم رجل يبلغ من العمر 45 عامًا في إندونيسيا، على قتل جاره لسبب لا يخطر على البال. فقد اعترف الرجل أنه قتل جاره بعد أن انزعج من إصرار الأخير على سؤاله عن سبب عدم زواجه.

وكشفت مساعدة مفوض الشرطة في المنطقة ماريا مارباونج في 31 يوليو أن الضحية كان موظفا مدنيا متقاعدا يُدعى أسجيم إيرينتو.

كما قالت إنه بناء على بيان قدمته زوجة أسجيم، وصل المهاجم بارليندونجان سيريجار، إلى منزلهم في حوالي الساعة 8 مساء يوم 29 يوليو حاملاً قطعة من الخشب، وبدأ في مهاجمة الضحية دون سابق إنذار.

ضربه حتى الموت
وفيما ركض أسجيم إلى الشارع، طارده بارليندونجان قبل أن يضربه بضربة قاتلة على الرأس، دون أن يتوقف عن ضربه رغم سقوطه على الأرض. وتم نقل أسجيم إلى المستشفى، لكنه توفي قبل وصوله.
أما القاتل فتم إلقاء القبض عليه بعد ساعة من الهجوم وفقا لوسائل إعلام محلية.

وذكرت وسائل الإعلام أن القاتل بارليندونجان اعترف أثناء استجوابه من قبل الشرطة أنه كان عازمًا على ضرب أسجيم حتى الموت لأنه تأذى من كثرة سؤال جاره عن سبب عدم زواجه، وسخريته منه.

يذكر أن الحادث وقع في منطقة جنوب تابانولي الواقعة في شمال سومطرة يوم 29 يوليو الفائت.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

مها أحمد ترد على سؤال بشأن موقف زوجها من ظهورها على التيك توك

ردت الفنانة مها أحمد، على السؤال الذي يرد لها من قبل النقاد حول موقف زوجها الفنان والدكتور مجدي كامل من ظهورها المستمر على تطبيق «تيك توك»، وتصريحاتها بأنها تعمل على التطبيق من أجل المال، وطلبها المشاركة في أعمال فنية، خاصة في ظل الهجوم الذي تتعرض له من حين إلى آخر.

وقالت مها أحمد خلال فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق تيك توك: «أنتوا بتسألوني فين الدكتور مجدي يصرف عليكي.. الدكتور مجدي بيصرف عليا من زمان أوي، الدكتور مجدي مكفي وموفي، الدكتور مجدي بيجيب الفلوس كده ويحطها قدام مراته ويقولها اتصرفي، أعملي اللي إنت عايزاه وهاتي اللي نفسك فيه».

مها أحمد وزوجها مجدي كامل مها أحمد: ما تسألوا الدكتور مراته بتشتغل دكتورة ليه

وأضافت: «الدكتور مجدي واخد مراته ممثلة بتشتغل فهو عارف أوي إن لازم اشتغل مسألتهوش ليه أيام ما هو كان بيمثل وأنا بمثل بتخلي مراتك ليه تشتغل ما تقعدها ستتها في البيت ولا حلو السؤال دلوقتي عشان التنمر زاد، ما تسألوا الدكتور مراته بتشتغل دكتورة ليه ما تسألوا الصحفي مراته بتشتغل صحفية ليه وبتنزل وبتبقى مراسلة وتروح وبتيجي وبتشتغل على تيك توك».

مها أحمد: هل كل الفنانين اللي على التيك توك ملهمش أزواج تصرف عليهم

واستكملت مها أحمد حديثها قائلة: «أرجع أقولكم كان ممكن أقصف جبهتكم وأقولكم وإنتوا مالكم، ولكن اللي أنا مستغربه ليه أن هناك الكثير من الفنانين والفنانات نشطاء على حساباتهم بـ تطبيق «تيك توك» منهم جمال حجازي، عايدة غنيم، سهام جلال، وائل علي، وائل علاء، وفاء عامر، أيتن عامر، نرمين ماهر، بدرية طلبة، علا رامي، أحمد الدمرداش، عمرو عبد العزيز، وفاء مكي، النجم محمد هنيدي، وآخرين.. كل دول إنتوا سبتوهم ومسكتوا في مها أحمد كل دول ملهمش أزواج مسألتهمش ليه مبيصرفش عليكي إشمعنى مها أحمد ومجدي كامل عارفين ليه عشان مجدي كامل محترم مش عايز يرد لأنه ليه وجهة نظر أن كلها حسابات وهمية منعرفش مين وراها عارف أنكم عالم افتراضي مش عارفين مين بيهاجمنا حتى رأيه إني مردش».

@mahaahmedofficial برج السرطان#mahaahme #foryou #الكويت #قطر #البحرين #الامارات_العربية_المتحده???????? #العراق #ليبيا #السعوديه #الشعب_الصيني_ماله_حل???????? #الشعب المصرى- الوطن العربى#♥️????♥️ ♬ الصوت الأصلي - Maha ahmed official

يذكر أن مسلسل بيت الشدة، آخر أعمال الفنان مجدي كامل، وتم عرضه عام 2022، وهو من إخراج وسام المدني، وتأليف ناجي عبد الله، وشارك فيه وفاء عامر وأحمد وفيق وإيهاب فهمي ومحسن منصور وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضاً«عاجباني في كل خطواتها».. نبيلة عبيد تشيد بـ غادة عبد الرازق |صورة

«أبيع كليتي وأصوره».. عمرو سلامة يكشف مصير مسلسل «ماوراء الطبيعة 2»

مقالات مشابهة

  • كاف يخطر منتخب مصر بالموعد الجديد لمواجهة بتسوانا
  • بلبلة داخل مخيّم في لبنان.. إطلاق نار والسبب عدم توظيف!
  • رُبَّ سؤالٍ بلَّغَ منالًا
  • علاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد تعود إلى الواجهة.. والسبب فيلم
  • تورط في عقوبة الحبس لمدة شهر.. والسبب سيارة
  • مها أحمد ترد على سؤال بشأن موقف زوجها من ظهورها على التيك توك
  • سعوديون ومقيمون يجيبون على سؤال ”كمْ يبلغ راتبك؟”.. شاهد إجاباتهم
  • "خلص عليه في وسط الشارع".. ميكانيكي يقتل والده بالمقطم والسبب صادم
  • الحرس الثوري الإيراني يكشف عن ضربه 12 سفينة إسرائيلية في البحرين الأحمر والمتوسط بوقت سابق
  • مصرية تطلب الخلع من زوجها والسبب جهاز التتبع !