بوابة الوفد:
2024-09-09@20:19:10 GMT

ريال مدريد يستهدف لاعب بايرن ميونخ هذا الصيف

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني بقوة للتعاقد مع اللاعب الكندي، ألفونسو ديفيز، الذي يعد من بين أبرز المطلوبين خلال هذه الفترة في صفوف الفريق الملكي من أجل تعزيز صفوف الميرنجي.

وذكرت صحيفة "برنابيو ديجيتال" أنه يبدو أن الأخبار التي نشرتها صحيفة "ريليفو" أمس الاثنين حول إمكانية توقيع ريال مدريد مع ألفونسو ديفيز هذا الصيف بدأت تتشكل بناءً على ما قيل في الساعات القليلة الماضية.

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه هدأت تهديدات بايرن ميونخ الألماني بأن لاعب كرة القدم الكندي يجب أن يفي بعقده حتى عام 2025 إلى الحد الذي أصبح فيه كل شيء مفتوحًا تمامًا في الوقت الحالي.

وإذا سارت الأمور وفقًا للخطة، فسينتهي الأمر بديفيز بالتوقيع لريال مدريد، على الرغم من أنه لم يُعرف بعد على وجه اليقين متى ستكون اللحظة المحددة التي سينتهي بها الأمر بالكندي بارتداء قميص مدريد، ويعد اليقين الوحيد هو أن الظهير الأيسر لم يجدد عقده ولا توجد توقعات بحدوث ذلك في الأمد القريب أو المتوسط. 

 

وبينما يظل كل شيء في حالة شد وجذب وينتظر ما سيقرره ريال مدريد، فإن الواقع هو أنه في الوقت الحالي أصبح الوضع متوترًا في بايرن ميونخ.

وتسود الاحتياجات وفي هذه اللحظة بالذات يحتاج الفريق البافاري إلى موازنة حساباته وللقيام بذلك يتطلب فوائد مالية، وهو السبب الذي قد يؤدي إلى رحيل ديفيز هذا الصيف.

وقد بايرن منفتح على رحيل اللاعب لأنه من الضروري بالنسبة لهم جلب بعض الأموال في الوقت الحالي، والسبب الرئيسي هو 130 مليون يورو التي أنفقوها حتى الآن هذا الصيف على التعاقدات مع بالينيا وأوليسي وإيتو.

بالإضافة إلى ذلك، فهم يدركون أن المطالب العالية لبيع الكندي غير قابلة للتحقيق تمامًا لأي فريق، لذلك فهم على استعداد للاستماع إلى العروض طالما قرر الكندي عدم التجديد.

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد ألفونسو ديفيز بايرن ميونخ ريال مدريد الإسباني بايرن ميونخ الألماني ریال مدرید هذا الصیف

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن: طفرة غير مسبوقة بملف حقوق ذوي الإعاقة في الوقت الحالي

قالت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن ملف حقوق ذوي الإعاقة به طفرة كبيرة في الوقت الحالي سواء من حيث الاحتفالات السنوية الخاصة بهم بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي أو صدور العديد من القوانين، مؤكدة وجود دعم غير مسبوق من القيادة السياسية لذوي الإعاقة.

إنشاء حضانات مخصصة لذوي الهمم

وأضافت خلال احتفالية تكريم ذوي الإعاقة بوزارة التضامن، أن الوزارة حرصت على إنشاء حضانات مخصصة لذوي الهمم بعدد 220 حضانة وتم دمج ذوي الإعاقة في 51  مدرسة وتوفير منح في الجامعات المصرية لإجمالي 9 ملايين حنيه، فضلًا عن توفير مترجمي لغة الإشارة بالجامعات بتكلفة 5.4 ملايين جنيه وإنشاء أو مكتبة إلكترونية لذوي الإعاقة بالزقازيق.

وأكدت أن مبادرة «أحسن صاحب»، تستهدف دمج ذوي الإعاقة في المجتمع، مشددة على حرص الوزارة على دعم ذوي الإعاقة ليس فقط في مرحلة الجامعة بل فيما بعد.

قال الدكتور عبدالهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن والأسرة بمجلس النواب، إن مصر في حاجة لأبنائها في هذا التوقيت الذي نواجه فيه تحديات عديدة ولا يوجد أهم من العلم من أجل تحقيق النجاح والتميز، مشيرة إلى أنه سيتم إتاحة الفرصة للمتفوقين من ذوي الاحتياجات الخاصة في الثانوية العامة لحضور أول جلسة تشريعية في مجلس النواب قريبًا.

مقالات مشابهة

  • نجم ريال مدريد منزعج بعد استبعاده من قائمة الكرة الذهبية
  • مهاجم ميونخ يستعد للانضمام لقائمة 10 عظماء في تاريخ منتخب إنجلترا
  • ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال
  • وزيرة التضامن: طفرة غير مسبوقة بملف حقوق ذوي الإعاقة في الوقت الحالي
  • رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع أرسنال ويليام ساليبا
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: مانشستر سيتي يستهدف ضم جمال موسيالا.. فيشاجيس: ريال مدريد يسعى لضم ويليام ساليبا
  • «المنشآت السياحية»: نسب إشغال المطاعم خلال الصيف الحالي جيدة للغاية
  • سواريز يتدخل لمنع انتقال نجم برشلونة إلى بايرن ميونخ