أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تواصل أغنية "راسي قاصح" لصاحبتها الفنانة "سهام بلحاج"، الشهيرة بـ"سيام بيل"، حصد إعجاب وإشادة شريحة عريضة من المتابعين، حيث تخطت شهرتها الحدود المغربية، بعد أن جرى بثها بأحد أشهر الإذاعة بـ"إسرائيل"، الأمر الذي يفسر حجم النجاح الكبير الذي حققته منذ طرحها عبر "اليوتيوب".

وارتباطا بالموضوع، قامت إذاعة "shderote" الإسرائيلية التي تعنى بكل ما هو مغربي -قامت- ببث أغنية "راسي قاصح"، عبر برنامج يقدمه الفنان الشهير "سامي ليفي"، وسط تفاعل كبير من المتابعين الذين عبروا عن إعجابهم بهذا العمل الفني المغربي.

من جانبها، نشرت الفنانة "سيام بيل" مقطع الفيديو، يوثق لعرض أغنيتها عبر الإذاعة الإسرائيلية سالفة الذكر، أرفقته بتدوينة جاء فيها: "ولاد العم كيبغيو مغربنا بالصحرا ديالو والرياضة بالمرأة ديالو والفن براسي قاصح.. وصلات لإسرائيل".

وفي حديث لـ"أخبارنا"، عبر "مفيد السباعي" مدير أعمال الفنانة "سيام بيل"، عن سعادته الكبيرة، عقب الانتشار الواسع الذي حققته أغنية "راسي قاصح"، مشيرا إلى أن طموحه دائما، كان هو الاشتغال بجد من أجل وصول الأغنية المغربية لدرجة العالمية.

يذكر أن أغنية "راسي قاصح" كانت قد أثارت جدلا واسعا بالمغرب، بسبب تحفظ صاحبتها الفنانة "سهام بلحاج" عن الكشف عن هويته أول الأمر، ما دفع العديد من المتابعين إلى البحث عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أعجبوا كثيرا بهذا العمل الفني الجديد (الفيديو):

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

حزب الله يشن هجوما واسعا على معظم مناطق الجليل وشمالي إسرائيل

وشملت ضربات حزب الله -في الرابع من يوليو/تموز 2024- قواعد عسكرية أخرى، وغطت معظم مناطق الجليل وشمالي إسرائيل من الجولان السوري المحتل شرقا وحتى ساحل البحر الأبيض المتوسط غربا.

5/7/2024مقاطع حول هذه القصةتفشي البطالة.. عمال فلسطين يعيشون واقعا مريرا بسبب الحربplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 52 seconds 03:52غارة إسرائيلية تستهدف منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 16 seconds 01:16انقطاع الكهرباء عن مجمع ناصر الطبي بسبب نفاد الوقودplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 00 seconds 02:00إصلاحي ومحافظ بجولة ثانية من انتخابات إيران.. من هما بزشكيان وجليلي؟play-arrowمدة الفيديو 02 minutes 05 seconds 02:05كيف يبدو المشهد السياسي في تونس بعد تحديد موعد الانتخابات الرئاسية؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 25 seconds 03:25تزامنا مع عيد الاستقلال.. مظاهرة احتجاجية بمدينة نيويورك ضد الحرب الإسرائيلية على غزةplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 56 seconds 00:56استشهاد شخصين وإصابة آخرين بقصف مسيّرة إسرائيلية شرق مدينة خان يونسplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 38 seconds 00:38من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • الوزير السكوري يدعو الفاعلين بالمغرب لاعتماد "نهج استباقي" في مجال الذكاء الاصطناعي
  • الوزيرة عمور تبرز الدينامية الاستثنائية لقطاع السياحة بالمغرب
  • بالفيديو.. المغرب يكشف عن التصميم الرسمي للملعب المرشح لاحتضان نهائي مونديال 2030
  • حزب الله يشن هجوما واسعا على معظم مناطق الجليل وشمالي إسرائيل
  • "واشنطن بوست" تسلط الضوء على الفوز الساحق لحزب العمال في الانتخابات العامة ببريطانيا
  • بريطانيا تتجه "يسارا".. الوسائل الإعلامية تسلط الضوء على فوز حزب العمال في الانتخابات
  • بريطانيا تتجه “يسارا”.. الوسائل الإعلامية تسلط الضوء على فوز حزب العمال في الانتخابات
  • من هو المقدم عشال الذي اثار اختطافه جدلا واسعا في ابين وعدن
  • ما هي الذئاب الرمادية التي أثارت جدلا في يورو 2024 بسبب لاعب تركيا؟
  • مذكرات وزير بريطاني سابق تسلط الضوء على حجم النفوذ الإسرائيلي في بريطانيا