الوطن:
2024-09-09@20:16:42 GMT

محافظ المنوفية يهنئ أوائل الثانوية العامة 2024

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

محافظ المنوفية يهنئ أوائل الثانوية العامة 2024

أجرى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اتصالاً هاتفيا، قدم خلاله خالص التهاني القلبية للطلاب الأوائل من أبناء المحافظة والحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في امتحانات الشهادة الثانوية العامة 2024، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

تهنئة أوائل الثانوية العامة بالمنوفية 

قدم محافظ المنوفية، التهنئة للطالبة ندى رمضان عبد الونيس الدمهوجي الأولى على مستوى الجمهورية علمي علوم بمجموع 404.

5 درجة بمدرسة الشهيد السيد محمد خليف الثانوية بسمادون أشمون، كما هنأ الطالبة ريم عمار إبراهيم ضيف السادس مكرر على مستوى الجمهورية الشعبة الأدبية بمجموع 391.5 درجة بمدرسة الشهيد رضا ذكي شاهين الثانوية ببركة السبع، فيما هنأ الطالب عمر محمد أحمد هلال المركز العاشر مكرر على مستوى الجمهورية الشعبة العلمية رياضيات بمجموع 403 درجة بمدرسة المساعي المشكورة العسكرية للبنين بشبين الكوم.

تفوق أبناء محافظة المنوفية 

ومن جانبه أعرب محافظ المنوفية عن مدى فخره وسعادته بتفوق أبنائه الطلاب، مؤكداً أنهم شرفوا أهالي المحافظة بتفوقهم ونجاحهم المتميز، متمنياً لجميع الطلاب المتفوقين بمستقبل واعد ومشرق في خدمة وطنهم، كما قدم المحافظ الشكر والتقدير لأسرهم على ما بذلوه من جهد وتوفير سبل التفوق لهم ليصلوا بأبنائهم لهذا المستوى العلمي المتميز واستكمال مسيرتهم العلمية والمشاركة في بناء الوطن وصناعة حضارته وتقدمه، مشيراً إلى أنه سيتم تنظيم حفل تكريم أوائل الشهادات الثانوية العامة على مستوى المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية أوائل الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة محافظ المنوفية على مستوى الجمهوریة الثانویة العامة محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة: العاصمة تحتل المركز الأول في عدد المشروعات على مستوى الجمهورية

أكد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، أن عدد المشروعات المقدمة ضمن مبادرة المشروعات الخضراء الذكية، بلغ 1063 مشروعًا منهم 131 مشروعًا مكتمل الشروط.

محافظة القاهرة تحتل المركز الأول في عدد المشروعات

وأوضح أن القاهرة احتلت المركز الأول بين المحافظات في عدد المشروعات المقدمة في كل الفئات، منها مشروعات كبيرة الحجم، ومتوسطة، ومحلية صغيرة (حياة كريمة)، والمشروعات المقدمة من الشركات الناشئة والمشاركات المجتمعية غير الهادفة للربح والمشروعات التنموية المتعلقة بتمكين المرأة والاستدامة.

الحد من تلوث البيئة 

وأشار إلى أن المبادرة  تساهم  في خفض انبعاثات الكربون والحد من تلوث البيئة والحفاظ على الموارد الطبيعية والمشروعات، التي تعزز كفاءة الطاقة والموارد والأمن الغذائي والأمن المائي والتنوع البيولوجي، وتخفيف آثار التغيرات المناخية.

وأوضح أنه سيتم اختيار أفضل 3 مشروعات من كل فئة وتصعيد 18 مشروعًا من محافظة القاهرة، لعرضهم على اللجنة العليا لاختيار المشروعات الفائزة للمشاركة في مؤتمر المناخ  Cop 29 بدولة أذربيجان.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: العاصمة تحتل المركز الأول في عدد المشروعات على مستوى الجمهورية
  • لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. احصل عليها فورا
  • «التضامن» تسلم هواتف محمولة لأوائل الثانوية العامة من ذوي الهمم
  • لينك مباشر لـ نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.. برقم الجلوس
  • رابط فوري للحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة
  • رابط سريع لمعرفة نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة فور ظهورها
  • احصل على رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 أدبي بالدرجات
  • رابط سريع.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 في جميع المحافظات
  • بالرابط.. موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024