كتب- محمد نصار:


كشف مصدر مطلع بالشركة الفرنسية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، حقيقة ما تردد بشأن زيادة أسعار تذاكر قطار العاصمة "القطار الكهربائي الخفيف LRT".

وقال المصدر، في تصريحات خاصة إلى "مصراوي"، إن هذا الكلام غير صحيح بشكل تام، ولا يوجد أي تعديل في تعريفة ركوب قطار العاصمة الكهربائي.

وأضاف المصدر، أن الحديث عن زيادة تذاكر قطار العاصمة على خلفية زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق على الخطوط الثلاثة، مجرد ربط غير صحيح.

وتابع المصدر، أن أسعار تذاكر قطار العاصمة كما هي بدون أي زيادة سواء في التذاكر أو الاشتراكات.

وأشار المصدر، إلى أن تذكرة قطار العاصمة حتى 3 محطات بسعر 10 جنيهات، وحتى 7 محطات بسعر 15 جنيهًا، و20 جنيهًا لأكثر من 7 محطات.

وأوضح المصدر، أن قيمة الاشتراك الشهري لـ 3 محطات تبلغ 300 جنيه، فيما تبلغ قيمة الاشتراك الشهري لـ 7 محطات 500 جنيه، وتكون قيمة الاشتراك لأكثر من 7 محطات 600 جنيه، ولا يوجد حد أقصى للرحلات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: سعر الدولار إيران وإسرائيل نتيجة الثانوية العامة الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب انهيار عقار الساحل زيادة البنزين والسولار إسرائيل واليمن هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان قطار العاصمة الكهربائي مترو الأنفاق قطار العاصمة

إقرأ أيضاً:

«الغرف السياحية»: أسعار قوائم الطعام بالمطاعم ثابتة ولم تشهد أي زيادة

قال محمد فتحي، رئيس لجنة السياحة الترفيهية بغرفة المنشآت والمطاعم السياحية، التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إن أسعار قوائم الطعام بالمنشآت والمطاعم السياحية «ثابتة» حاليا ولم تشهد أي زيادة، لافتا إلى أن حدوث أي تغيرات في أسعار الوجبات الغذائية لن يتم قبل بدء شهر رمضان الكريم في مارس 2025.

إقبال على المطاعم السياحية خلال العام الجاري

وأضاف رئيس لجنة السياحة الترفيهية لـ«الوطن»، أن حفاظ المطاعم السياحية على أسعار الوجبات الغذائية بها حاليا يأتي في إطار دراسات السوق التي تقوم بها المطاعم، في ظل رغبتها في جذب أكبر عدد من الرواد للتواجد بها، موضحا أن إقبال الرواد على زيارة المطاعم والمنشآت السياحية منذ بداية العام الجاري حتى الآن جيدة.

«فتحي»: معدلات السياحة العربية جيدة

وأشار رئيس لجنة السياحة الترفيهية بغرفة المنشآت والمطاعم السياحية، إلى أن غالبية رواد المطاعم المصرية خلال العام الجاري كانوا من السياح العرب مع تواجد أعداد جيدة من الرواد المصريين والأجانب، مشيرا إلى أن السياح السعوديين جاءوا فى المركز الأول عربيا كأكثر السياح العرب قدوما للمقصد السياحي المصرى منذ بداية العام الجاري وحتى الآن.

مقالات مشابهة

  • تبدأ 15 سبتمبر.. جدول وقف قطارات المصيف من القاهرة لمرسى مطروح
  • معلومات مثيرة.. ما تأثير تلوث الهواء على زيادة ضربات البرق؟
  • كان سيؤدي مباشرة إلى زيادة في أسعار السيارات.. الحكومة تؤجل تطبيق قرار اعتماد Euro 6
  • أسعار حلاوة المولد 2024.. العلب تبدأ من 100 جنيه
  • «الغرف السياحية»: أسعار قوائم الطعام بالمطاعم ثابتة ولم تشهد أي زيادة
  • تبدأ من 28 ألف جنيه.. أسعار عمرة المولد النبوي 2024
  • تعرف على أسعار الخضروات والفاكهة بسوق الجملة في 6 أكتوبر.. «الملوخية» بـ8 جنيهات
  • عضو «العقار المصري»: مشروع رأس الحكمة ساهم في زيادة الاستثمارات العقارية
  • عروض وتخفيضات وأسعار معرض أهلا مدارس 2024
  • اختطاف عراقي في سوريا والقبض على باكستاني تحرّش بطفلة أمريكية ببغداد