بسمة وهبة .. تصدرت

.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بسمة وهبة بسمة وهبه بسمه وهبه بسمة برنامج بسمة وهبة الإعلامية بسمة وهبه بسمه وهبة العرافة بسمة وهبة بسمة وهبة رمضان 2024 بسمة وهبة العرافة بسمة وهبة مرض بسمة وهبة تبكي حلقة بسمة وهبة

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم آخرهم.. 4 نجوم من أزمة الطلاق إلى البطولة المطلقة

أصبحت ظاهرة طلاق الفنانين، من أكثر الأخبار التي تتصدر عناوين الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي، وجعلتهم محط أنظار الجميع، ورغم أن الطلاق قد يكون خطوة هادمة لبعض الأشخاص، إلا أنه كان بمثابة إنطلاقة جديدة لعدد من الفنانين، الذين أثبتوا قدرتهم على تخطي الأزمات، وقدموا أروع ما لديهم في أعمالهم الفنية.

أحمد حاتم

أعلن الفنان أحمد حاتم، انفصاله عن زوجته في شهر مايو الماضي، بعد زواج دام لمدة 3 سنوات، نتج عنه إنجاب طفلهما عزيز، وبعد الطلاق بدأ حاتم، حالة النشاط الفني أثبت خلالها موهبته الفنية.

أحمد حاتم وطليقته

ومؤخرًا قدم أحمد حاتم مسلسل عمر أفندي، الذي انتقل فيه من العصر الحالي إلى حقبة الأربعينات، ومنذ عرض الحلقات الأولى منه استطاع أن يتصدر التريند ومواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن الجمهور بدأ يتساءل عن إمكانية جزء ثاني من المسلسل، نظرًا لما حققه من نجاح ساحق.

أحمد حاتم في مسلسل عمر أفندي

ويشارك أحمد حاتم، في السينمات أيضًا من خلال فيلم «عاشق» مع الفنانة أسماء أبو اليزيد، والمقرر عرضه يوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024، في جميع دور العرض وتدور أحداثه فى أطار تشويقي رومانسي، والعمل من إخراج عمرو صلاح وتأليف عمر زهران.

فيلم عاشق

وأثار فيلم «الملحد»، بطولة أحمد حاتم، حالة من الجدل قبل عرضه في السينمات، ليصدر قرار بعدم عرضه، وحتى الآن لم يتم تحديد مصير الفيلم.

ويشارك في بطولة فيلم «الملحد»، بجانب أحمد حاتم عددا كبيرا من الفنانين، من بينهم محمود حميدة وشيرين رضا ونجلاء بدر وتارا عماد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل.

أحمد حاتم في فيلم الملحد بسمة بوسيل

عادت بسمة بوسيل، إلى الغناء مرة أخرى، بعد انفصالها من الفنان تامر حسني، حيث طرحت أولى أعمالها الغنائية أغنية «البدايات»، عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب» وحققت نجاحا لافتًا، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع ومكس فهد، ومستر مصطفي رؤوف، وإنتاج النجم تامر حسنى.

بسمة بوسيل

وتوالت أعمال بسمة بوسيل، حيث طرحت أغنية «قال في حقي»، من كلمات أحمد عبد العزيز، لحن وتوزيع شريف قاسم، توزيع فهد، تسجيل ومكس وماستر مصطفي رؤوف، وبعدها أغنية «جراج عمومي».

وكانت بسمة بوسيل، انفصلت رسميا عن النجم تامر حسني، في 27 أبريل الماضي، وهو الخبر الذي كان مفاجأة لجمهور بسمة وتامر، حيث جمعت بينهما قصة حب، وتزوجا عام 2012 ورُزق الثنائي بثلاثة أبناء منذ ذلك الحين.

تامر حسني وبسمة بوسيل أحمد العوضي

كان طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، بمثابة صدمة على الوسط الفني والجمهور، حي كانت تجمعهما قصة حب مستمرة حتى الآن، وفقًا لتصريحاتهم في اللقاءات الإعلامية بعد الانفصال.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وحاول الطرفان تخطى هذا الأمر، وانطلق أحمد العوضي في السينما، من خلال فيلم «الإسكندراني»، الذي يعد أول بطولة منفردة له في عالم السينما، محققًا ايرادات مرتفعة وغير متوقعة في شباك التذاكر، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج خالد يوسف.

أحمد العوضي في مسلسل حق عرب

وتألق أحمد العوضي، بعد الانفصال في موسم رمضان الماضي 2024، بمسلسل «حق عرب»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا بين الجمهور منذ عرض الحلقة الأولى حتى الحلقة الأخيرة، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم: وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد وغيرهم.

ويستعد أحمد العوضي، للمشاركة في موسم رمضان القادم 2025، بمسلسل «فهد البطل»، والذي تدور أحداثه في إطار صعيدي شعبي، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام.

أحمد العوضي هنا الزاهد

وفي شهر نوفمبر الماضي، أعلنت هنا الزاهد، انفصالها عن أحمد فهمي، بعد زواج استمر لمدة 4 سنوات، ومنذ ذلك الوقت، قررت هنا التركيز على أعمالها فقط.

وقدمت هنا الزاهد، في موسم أفلام عيد الفطر، فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» بجانب الفنان هشام ماجد، وحقق إيرادات تجاوزت الـ60 مليون جنيه.

انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد

كما تستعد هنا الزاهد، لعرض أحدث أعمالها الدرامية «إقامة جبرية» مع الفنان محمد الشرنوبي والفنانة صابرين، والمقرر عرضه عبر منصة watch it الرقمية خلال الفترة المقبلة.

هنا الزاهد

واجتمعت هنا الزاهد، لأول مرة مع الفنان أمير كرارة في عمل سينمائي يحمل اسم «الشاطر»، ومن إخراج الأستاذ أحمد الجندي وبذلك يعد التعاون الخامس بينهم.

واقتربت هنا الزاهد، من الانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلم «ري ستارت» مع الفنان تامر حسني، ويعتبر هذا التعاون الثاني بين الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد، إذ أن التعاون الأول بينهما كان من خلال فيلم «بحبك»، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ومن إخراج سارة وفيق.

هنا الزاهد وتامر حسني

وتشارك هنا الزاهد، في سباق مسلسلات رمضان 2025، من خلال مسلسل «الجواز سم قاتل»، يتكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، وهو فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

اقرأ أيضاً«سرقة الذهب من أحمد حاتم قبل بيعه».. ملخص مسلسل عمر أفندي الحلقة 13

تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد (صورة)

بسبب «حضن العروسة».. بسمة بوسيل تلغي متابعتها لـ تامر حسني

مقالات مشابهة

  • أسامة قابيل: الإنسان السوي يكون له خلوة مع نفسه مثل النبي في غار حراء -(فيديو)
  • نجاة مسؤول كبير من محاولة اغتيال وسط مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة ”فيديو”
  • مراسلون بلا حدود تطالب بالافراج الفوري عن احمد حسن الزعبي وهبة ابو طه
  • محافظة الجيزة تُعلن عن أرقام غرف العمليات بكل مركز ومدينة لتلقي بلاغات وشكاوي المواطنين
  • محافظة الجيزة تعلن أرقام غرف العمليات بكل حي ومركز لتسهيل تلقي البلاغات والشكاوى
  • محافظة الجيزة تعلن أرقام غرف العمليات بكل حي ومركز ومدينة
  • أحمد حاتم آخرهم.. 4 نجوم من أزمة الطلاق إلى البطولة المطلقة
  • من غرفة العمليات.. هند رضا تتصدر التريند بفيديو ولادة طفلها
  • حريق كبير يلتهم بنايتين تجاريتين في بغداد (فيديو)
  • فيديو مؤثر.. هكذا ودّع شيخٌ من الجنوب شقيقه شهيد الدفاع المدني!