بوابة الفجر:
2024-09-09@20:13:26 GMT

آخر تطورات مفاوضات الأهلي مع جمال الشماخ

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

كشف الإعلامى محمد الليثى أنهاء مسئولو النادي الأهلي صفقة جمال الشماخ لاعب حسنية أغادير بنسبة تتخطى 95 % بعدما شهدت المفاوضات خلال الساعات الماضية أتفاق بين الطرفين على الخطوط العريضة.


وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى  عبر إذاعة اون تايم سبورت آف آم على موجات 93.7 قائلا: "حصل الأهلي على توقيع الشماخ بالانتقال للقلعة الحمراء وفضّل اللاعب العرض الأهلاوي دون غيره من العروض الخارجية التي وصلته أبرزها من السعودية وأندية ليست كبيرة في أوربا ".

عاجل.. تفاصيل الازمة بين كولر والخطيب طارق سليمان: اكتشفت حمزة علاء باختبارات الأهلي.. وشوقي غريب برئ من هبوط المقاولون العرب آخر تطورات مفاوضات الأهلي مع جمال الشماخ


أوضح: " أن مسئولو القلعة الحمراء إتفقوا مع نظراؤهم في النادي المغربي على ضم اللاعب مقابل 800 ألف دولار يتم تسديهم على دُفعة واحدة ويرفض الشماخ المشاركة في تدريبات فريقه خلال معسكره الخارجي المُقام حاليًا في الإمارات".


وأردف: "بات اللاعب على بُعد خطوات قليلة من الانتقال للأهلي في الموسم المقبل ليكون بديل النجم التونسي علي معلول المُصاب منذ عدة أشهر في أكيلس ".


ولعب الشماخ مع فريق حسنية أغادير في الموسم الحالي 2023-24، 27 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالهم هدف وحيد وقدم 5 تمريرات حاسمة.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مدرب رابيد بوخاريست يؤكد اهتمام النادي بضم بوبيندزا والزمالك يعلن توقيعه معه

أكد المدرب الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني لنادي رابيد بوخاريست، أن المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا يشكل جزءاً من خطط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.
 

الزمالك يعلن وصول بطاقة بوبيندزا الدولية.. رسميًا نادٍ روماني يهدد وصول بوبيندزا إلى الزمالك أزمة في صفقة بوبيندزا للزمالك.. سبب تأخر اللاعب


وذكر سوموديكا في تصريحاته أن بوبيندزا مدرج ضمن حسابات النادي، وأنهم يعملون بجد لإتمام الصفقة. 

وأوضح أن توقيع اللاعب مع نادي الزمالك ليس من أولوياته، مشيراً إلى أن بوبيندزا لم يوقع بعد عقدًا رسميًا مع الزمالك، وأن ما تردد حول توقيعه كان مجرد عرض من النادي المصري. 

في المقابل، أعلن نادي الزمالك مؤخراً عن وصول البطاقة الدولية للمهاجم الجابوني، مما يشير إلى قرب انتقاله إلى صفوف الفريق.

وقد أكّد الزمالك توقيع بوبيندزا إلكترونيًا على عقد الانتقال، بعد التوصل إلى اتفاق شامل بين الإدارة واللاعب ذلك في نفس الوقت الذي يؤكد فيه رابيد بوخاريست موقفه من الصفقة وحسم التفاصيل النهائية.
 

مقالات مشابهة

  • وكيل يوسف ساليتش ينفي اقترابه من الأهلي ويؤكد استمراره في أوروبا
  • وكيل يوسف ساليتش يكشف حقيقة اقترابه من الأهلي
  • الصنيع: لا أحد في ‎الأهلي يدافع عن حق النادي .. فيديو
  • تعثر مفاوضات الأهلي مع محمد بن رمضان.. حالة وحيدة تنقذ الصفقة| عاجل
  • شبانة : الأهلي حتى الآن لديه قناعة تامة بإمكانات بن رمضان .. والتقليل من اللاعب أمر عجيب
  • مدرب رابيد بوخاريست يؤكد اهتمام النادي بضم بوبيندزا والزمالك يعلن توقيعه معه
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ