أعلنت شركة “بي اتش ام كابيتال” للخدمات المالية، اليوم، عقد اجتماع الجمعية العمومية عن بعد يوم الاثنين الموافق 26 أغسطس الجاري، للنظر في مقترح الاستحواذ على شركة الوقن كابيتال للاستثمار.

وقالت الشركة، في إفصاح لسوق دبي المالي، إن الاستحواذ سيكون من خلال رفع رأس المال من 173.4 مليون درهم إلى 5.023 مليار درهم، بزيادة قدرها 4.

85 مليار درهم، مقابل حصص عينية وإصدار أسهم جديدة في الشركة لمساهمي شركة الوقت كابيتال للاستثمار.

وبحسب الإفصاح، ستنظر الجمعية أيضا في الموافق والمصادقة على تعديل نص المادة (7) من النظام الأساسي للشركة، والموافقة والمصادقة على تعديل نص المادة (14-1) من النظام الأساسي.

وذكرت الشركة أنه في حالة عدم اكتمال النصاب القانوي لاجتماع الجمعية العمومية الأول سيعقد الاجتماع الثاني في 2 سبتمبر في نفس المكان والزمان.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“الغذاء والدواء” تبحث سبل تعزيز مجالات الشراكة والتعاون مع الجمعيات الطبية

المناطق_واس

بحثت الهيئة العامة للغذاء والدواء اليوم، سبل تعزيز التعاون مع الجمعيات الطبية المختصة، وذلك من خلال ورشة عمل عُقدت في مقر الهيئة الرئيس بمدينة الرياض افتتحها معالي الرئيس التنفيذي للهيئة الأستاذ الدكتور هشام بن سعد الجضعي، وحضور رؤساء وأعضاء الجمعيات.

وأكدّ معالي الدكتور هشام الجضعي خلال افتتاحه الورشة, أهمية هذا اللقاء الذي يسهم في تعزيز مجالات الشراكة والتعاون المثمر بين الهيئة والجمعيات الطبية، مشددًا على ضرورة رفع مستوى التنسيق والشراكة مع الممارسين الصحيين، مؤكدًا أهمية بناء جسور للتواصل مع الجمعيات الطبية وتعزيزها.

أخبار قد تهمك محافظ الطائف يتوِّج أبطال كؤوس مهرجان ولي العهد للهجن في فئة “الثنايا” 9 سبتمبر 2024 - 9:16 مساءً استشهاد ثمانية فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة بقطاع غزة 9 سبتمبر 2024 - 9:13 مساءً

وأشار الجضعي إلى أن للممارسين الصحيين والجمعيات الطبية دورًا مهمًا يرتبط بالإستراتيجية الرابعة لـ “الغذاء والدواء”، يتمثل ذلك في محور سلامة المنتجات، الذي تسعى “الهيئة” من خلاله إلى رفع ثقة الممارس بها، وتحسين التواصل والتوعية لأفراد المجتمع والممارسين الصحيين.

وجرى خلال الورشة تقديم نبذة عامة عن قطاع الدواء في المملكة، واستعراض عدد من مبادرات التعاون الناجحة مع الجمعيات الطبية، والتأكيد على أهمية استمرار عقد مثل هذه اللقاءات.

وناقش اللقاء عددًا من الموضوعات ذات العلاقة مثل التعاون لتطوير برامج تعليمية حول سلامة وفعالية استخدام الأدوية، ونشر المعلومات حول مخاطر الأدوية بين أعضاء الجمعيات والجمهور العام، وعمل دراسات بحثية، والمشاركة في البيانات العلمية التي تصدرها “الهيئة”، إضافةً إلى التشجيع على الإبلاغ عن الأعراض الجانبية للأدوية.

وتأتي الورشة في إطار تعزيز علاقة “الغذاء والدواء” مع الجمعيات الطبية وسماع الآراء والاقتراحات من المختصين، وحصر أوجه التعاون الممكنة لتحقيق الأهداف المشتركة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 9 سبتمبر 2024 - 9:17 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أهم الاخبار9 سبتمبر 2024 - 9:05 مساءًتحت رعاية ولي العهد.. انطلاق أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة غداً الثلاثاء أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 8:24 مساءًالأخضر يختتم استعداداته لمواجهة الصين ضمن تصفيات كأس العالم أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 8:20 مساءًأمير مكة المكرمة ونائبه يقدمان العزاء لأبناء الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 8:13 مساءًهاري كين: رونالدو يلهمني للعب لأطول فترة ممكنة أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 7:55 مساءًالأخضر تحت17 يتغلب على فلسطين ويتأهل لنهائي غرب آسيا9 سبتمبر 2024 - 9:05 مساءًتحت رعاية ولي العهد.. انطلاق أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة غداً الثلاثاء9 سبتمبر 2024 - 8:24 مساءًالأخضر يختتم استعداداته لمواجهة الصين ضمن تصفيات كأس العالم9 سبتمبر 2024 - 8:20 مساءًأمير مكة المكرمة ونائبه يقدمان العزاء لأبناء الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز9 سبتمبر 2024 - 8:13 مساءًهاري كين: رونالدو يلهمني للعب لأطول فترة ممكنة9 سبتمبر 2024 - 7:55 مساءًالأخضر تحت17 يتغلب على فلسطين ويتأهل لنهائي غرب آسيا محافظ الطائف يتوِّج أبطال كؤوس مهرجان ولي العهد للهجن في فئة "الثنايا" محافظ الطائف يتوِّج أبطال كؤوس مهرجان ولي العهد للهجن في فئة "الثنايا" تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • “الغذاء والدواء” تبحث سبل تعزيز مجالات الشراكة والتعاون مع الجمعيات الطبية
  • خلال عقد الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي للهجن غداً.. تزكية فهد بن جلوي رئيساً للجنة التنفيذية
  • الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي للهجن تحدد أعضاء المكتب التنفيذي
  • “الهلال الأحمر” يواصل توزيع الحقائب المدرسية على أبناء الأسر المحتاجة والمسجلين في كشوف الجمعية
  • تحت رعاية “طيبة للاستثمار”.. انطلاق القمة السعودية الأولى للزوّار الصينيين
  • “جلف كابيتال” تبيع حصتها في “كايبر أستراليا”
  • 17 شريكاً يساهمون في دعم مقومات “الاقتصادات الذكية” في منتدى الشارقة للاستثمار 2024
  • “ديكارلو” تبحث مع المجلس الرئاسي إنهاء أزمة المركزي
  • وزير البترول يترأس الجمعية العمومية لشركتي ويبكو وبدر
  • المشاط تلتقي قيادات شركة «إن أي كابيتال» و «إن أي للاستشارات» التابعتين لبنك الاستثمار القومي