بوابة الوفد:
2024-09-09@20:18:49 GMT

نجوم باريس سان جيرمان وبنفيكا.. رايح جاي

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

أصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الثلاثاء، بيان رسمي، أعلن فيه رحيل واحد من نجومه إلى الدوري البرتغالي وبالتحديد إلى بنفيكا.

وأكد نادي باريس سان جيرمان أن البرتغالي ريناتو سانشيز لاعب وسط الفريق، سينضم إلى صفوف نادي بنفيكا في الميركاتو الصيفي الحالي.

وسينضم سانشيز إلى صفوف نادي بنفيكا في الميركاتو الصيفي الحالي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل، مع وجود بند بأحقية الشراء.

وقال نادي باريس سان جيرمان في بيانه الذي نشره: “غادر لاعب الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للانضمام إلى بنفيكا على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، يتمنى باريس سان جيرمان كل النجاح لريناتو سانشيز بألوانه الجديدة”.

نجم بنفيكا ينضم إلى باريس سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن توصله لاتفاق مع نادي بنفيكا البرتغالي لضم النجم البرتغالي الصاعد جواو نيفيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية ان الاعب البرتغالي سيوقع لمدة خمس سنوات لنادي باريس سان جيرمان الذي يرأسه القطري ناصر الخليفي بعدما تم الاتفاق بين الناديين على كافة شروط انتقال الاعب الذي تمت صفقته مقابل 70 مليون يورو حصل عليها نادي بنفيكا البرتغالي.

وكان جواو نيفيز محور صراع كبير بين نادي باريس سان جيرمان وعدد من الاندية الاوربية الى جانب رفض نادي بنفيكا التفريط فيه خلال الفترة الماضية الا ان عرض النادي الباريسي كان حاسما لاقناع مسئولي بنفيكا بالاستغناء عن موهبة الكرة البرتغالية الجديدة.

ويلعب جواو نيفيز- 19 عاما -  في مركز لاعب الوسط المدافع وظهر بمستوى اكثر من رائع الموسم الماضي مع بنفيكا.

وفي إطار نفس الصفقة فأن الاعب البرتغالي ريناتو سانشيز سيغادر باريس سان جيرمان للانتقال الى بنفيكا على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باريس باريس سان جيرمان الدوري البرتغالي بنفيكا ريناتو سانشيز جواو نيفيز نادی باریس سان جیرمان نادی بنفیکا

إقرأ أيضاً:

من مهرجان فينسيا.. رايا أبي راشد تتألق على الريد كاربت

خطفت الإعلامية رايا أبي راشد الأنظار من خلال صور قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”، على ريد كاربت مهرجان فينيسيا السينمائي ".

 

وظهرت “رايا” بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان طويل باللون الأحمر، ووضعت مكياج مناسب للإطلالة، وتركت شعرها منسدلا، وعلقت على الصور قائلة:"الأحمر دائما لوني"، مما أثار تفاعل عدد كبير من الجمهور معها.

أعمال رايا أبي راشد

 

وتقوم ريا أبي راشد بتغطية جميع مهرجانات الجوائز المهمة التي تُقام حول العالم مثل جوائز الأوسكار والبافتا والبريت، ومهرجانات الجوائز الخاصة بالأفلام مثل مهرجان كان والبندقية وبرلين.

 

مهرجان كان ورايا أبي راشد
 

وكانت الإعلامية ريا أبي راشد، من أبرز النجوم والمشاهير العرب الذين حضروا فعاليات الدورة الـ 75 لمهرجان كان السينمائي، إضافة إلى إجراء عدد من المقابلات مع نجوم هوليوود ومشاهيرها.

 

مسيرتها الإعلامية ودراستها
 

وتُعتبر أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي، ومن هنا توسعت نشاطاتها بعد حصولها على شهادة ماجستير في الصحافة المرئية في لندن؛ لتشمل إعداد وتقديم برنامج سكووب في سنة 2005 الذي تقوم ريّا فيه بمحاورة نجوم الغرب.

 

الحياة الشخصية لرايا أبي راشد
 

تزوجت "ريا أبى راشد" عام 2011، من رجل أعمال إيطالي "فاليريو"، ورزقت بطفلتها الأولى عام 2016 وتُدعى "لولا".

 

مهرجان كان ورايا أبي راشد
 

وكانت الإعلامية ريا أبي راشد، من أبرز النجوم والمشاهير العرب الذين حضروا فعاليات الدورة الـ 75 لمهرجان كان السينمائي، إضافة إلى إجراء عدد من المقابلات مع نجوم هوليوود ومشاهيرها.

 

برنامج Scoop With Raya
 

في سياق آخر، يعرض حاليًا للإعلامية ريا أبي راشد برنامج "scoop with raya"، الذي يعد من أهم البرامج التي تعرضها شاشة "إم بي سي 2"، ويرجع تاريخ عرضه منذ عام 2005.

 

إطلالات رايا أبي راشد
 

يشار إلى أن الإعلامية ريا أبي راشد دائما ما تستحوذ على الأنظار في المهرجانات السينمائية والفعاليات الفنية بإطلالتها وأناقتها على السجادة الحمراء، وهو ما أشاد به الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه
  • حارس باريس سان جيرمان يكشف مثله الأعلي وسبب رحيله عن برشلونة
  • نيفيز: المنتخب البرتغالي بأكمله مستعد للمساهمة في الانتصارات
  • مها أحمد: 75% من نجوم مصر في السعودية.. «كويس ليهم ووحش لي؟»
  • تقارير: يوفنتوس يحلم بضم محمد صلاح.. وباريس سان جيرمان ينافسه
  • باريس سان جيرمان يجس نبض لويس انريكي لتجديد عقده
  • «كان رايح يغير عملة».. كواليس مقتل سائق على يد 6 أشخاص في النزهة
  • «كان رايح يغير دولارات».. الأمن يكشف ملابسات «قتيل النزهة»
  • طــالــــــــع سهيلَ .. نــــــــــــوء الجبهة
  • من مهرجان فينسيا.. رايا أبي راشد تتألق على الريد كاربت